![]() |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
أن تنسى هو أن يمضي اليوم بدون أن تتساءل ماذا يفعل ذلك الشخص الآن .
أن يمضي اليوم ، والغد ، واليوم الذي يليه بدون أن تتوقف لتلتفت حولك وتتساءل أين هو أن تعتاد البُعد ، أن تعتاد أن تكون وحدك ، أن تقتنع أنك وحدك تنسى فيُصبح كُلّ شيء بدون طعم ، ليس لأنّك حزين أو وحيد ، ولكن لأنّ كل شيء فعلاً ليس لهُ طعم أنّ تُفكّر في شيء ما ولا تتوقف عنده ، لا أن تتظاهر بأنّك لا تُفكر فيه .. لا.. أن تتخطاه وتستمر بالفعل ! أنّ تنسى هو أنّ تكتشف الصمت ، بعد صخب كُلّ تلك الأفكار وكل ذلك الكلام الذي تتمنى أنّ تقوله . أنّ تختزن الحكايات ، وعندما يحين وقت قصّهَا تشعُر بأنّك فقدت الرغبة في الكلام ، وتقتنع بأنّ الآن ليس الوقت المناسب http://vb.tgareed.com/images/smilies/frown.gifhttp://vb.tgareed.com/images/icons/55.gif ~ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://30.media.tumblr.com/tumblr_lm...cccvo1_500.jpg رحلوا .. و ما عادَ فينا بقـاء ! فـ متى الرحيلُ إليهم ؟ “: |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://25.media.tumblr.com/tumblr_lm...q4lwo1_500.jpg
يتوقف حديثنا دوماً حين تخبريني أنك تفتقدينني ، أتلعثم حينها و أتظاهر أنني لم أنصت جيداً ، أغرقكِ في تفاصيل حكاياتكِ لأنني لم أكن جيّدة يوماً في ادّعاء مالا أشعر به ! ينتهي حديثنا عند النقطة التي تنتهين فيها من الحديث عنكِ وعن أيامكِ وعن حياتكِ التي تبدو مكتلمة جداً إلا منّي ، أنا الظل الذي تستندين عليه حين تميل الحياة بكِ نحوي ويبدو كل شيءٍ ضبابياً ، وأبدو أنا وحدي الشيء الذي تؤمنين أنّه لن يتخلى عنكِ وسيوصلكِ لنهاية الدرب آمنة ! حين تمتلئ أيامكِ فرحاً وتبدو أكثر صخباً بالأصدقاء أتلاشى من ذاكرتكِ فلا تعبرينني وأنضوي في البعد اتساءل إن كنتُ يوماً صديقةً جيدة ؟ الآن يبدو وقع الحياة أصعب بقربكِ ، يبدو أصعب وأنا لا أستطيع مجاراتكِ و افتقادك في حين تبدو الحياة جيّدة دونكِ ، وحدكِ التي ظنتني ظلّ شجرة لا يدرك العيش إلا وحيداً ، و وحدكِ التي سأعبر الحياة دونها ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.c444c.com/up/uploads/imag...aa3e3e75fc.png الطيّبون وحدهم يشكّون في طيبتهم ، وهو في المقام الأول ما يجعلهم طيبين السيئون يعرفون أنفسهم على إنهم طيبون لكن الطيبون لا يعرفون أنفسهم ! إنهم يقضون حياتهم وهم يغفرون للآخرين لكنهم أبدًا لا يستطيعون أن يغفروا لأنفسهم …. |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://28.media.tumblr.com/tumblr_lo...5qico1_500.gif أفتقدك . . |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
ماّأقسىَ أن يترككَـ أعزُ احبابٌك .. من أجلُ احبُاب جددَ وكمُ هيَ {مؤلمه} ان تكَوُن أنتَ سبباً لـ تعارفُهمَ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www4.0zz0.com/2011/05/01/12/980541201.jpg آنَ گآن تغغَليَنيْ عنً آلنفسً مرهً , ترىً ـآ آ غلآإگ | يفوقً بَ آلوَصفْ تعًبيرً |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.d5eel.com/vb/imgcache/7c4...8497e54139.png •• لَنْ أسَقَطَ مَنّ أعَيَّنَ ـآلَنْـــآس ِلـ أبَرْهَنَ لـ الُبّـ ع ـض ~ ج ــــآآذبَيْتِيّ ..! فـ لستُ ~ تَفَّـآآحـۃ نيوـوتُنّ ~ ـآلتي تهـآوت مَنّ ـآلأع ـلى لـ تَمَّنَحَ غ ـيرهـآآ شَرَّفَ ـآلإكتشآآف|~ •• |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.d5eel.com/vb/imgcache/851...2b60400b05.png انــآ وحــدهـ مالهــآ بالقيل,والقــآل ......\"شع`ـــآري سع`ــآدتــي بالتطنيــش=) من حطـــني بالبـــآل حطيـــتهـ ببآلــــي.. ومن بـــآعــني!!,عطيـــتهـ احلى دليــت بحيــآـتي!!.. |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.s5e5.com/vb/image.php?u=6...ine=1273309285 انـــآ[انــثى]مهـــمـآ حدث لهــآ.. الا انهــآ ترتــمي في مملكــة..\[الشمــوخ].. حتى وان كانـــت {ضربيـــة.. ذلـــك~ [الشمــوخ]..\حيـــآتهــا بأكملهــآ.. |
| All times are GMT +3. The time now is 11:15 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا