منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=24352)

عشقتك بسكات 12-29-2011 01:44 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
أن تنسى هو أن يمضي اليوم بدون أن تتساءل ماذا يفعل ذلك الشخص الآن .
أن يمضي اليوم ، والغد ،
واليوم الذي يليه بدون أن تتوقف لتلتفت حولك وتتساءل أين هو
أن تعتاد البُعد ، أن تعتاد أن تكون وحدك ، أن تقتنع أنك وحدك
تنسى فيُصبح كُلّ شيء بدون طعم ، ليس لأنّك حزين أو وحيد ،
ولكن لأنّ كل شيء فعلاً ليس لهُ طعم
أنّ تُفكّر في شيء ما ولا تتوقف عنده ، لا أن تتظاهر بأنّك لا تُفكر فيه .. لا.. أن تتخطاه وتستمر بالفعل !
أنّ تنسى هو أنّ تكتشف الصمت ، بعد صخب كُلّ تلك الأفكار وكل ذلك الكلام الذي تتمنى أنّ تقوله .
أنّ تختزن الحكايات ، وعندما يحين وقت قصّهَا تشعُر بأنّك فقدت الرغبة في الكلام ،
وتقتنع بأنّ الآن ليس الوقت المناسب
http://vb.tgareed.com/images/smilies/frown.gifhttp://vb.tgareed.com/images/icons/55.gif ~

عشقتك بسكات 12-29-2011 01:45 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://30.media.tumblr.com/tumblr_lm...cccvo1_500.jpg

رحلوا .. و ما عادَ فينا بقـاء !

فـ متى الرحيلُ إليهم ؟ “:

عشقتك بسكات 12-29-2011 01:46 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://25.media.tumblr.com/tumblr_lm...q4lwo1_500.jpg
يتوقف حديثنا دوماً حين تخبريني أنك تفتقدينني ، أتلعثم حينها و أتظاهر أنني لم أنصت جيداً ، أغرقكِ في تفاصيل حكاياتكِ لأنني لم أكن جيّدة يوماً في ادّعاء مالا أشعر به !
ينتهي حديثنا عند النقطة التي تنتهين فيها من الحديث عنكِ وعن أيامكِ وعن حياتكِ التي تبدو مكتلمة جداً إلا منّي ، أنا الظل الذي تستندين عليه حين تميل الحياة بكِ نحوي ويبدو كل شيءٍ ضبابياً ، وأبدو أنا وحدي الشيء الذي تؤمنين أنّه

لن يتخلى عنكِ وسيوصلكِ لنهاية الدرب آمنة !
حين تمتلئ أيامكِ فرحاً وتبدو أكثر صخباً بالأصدقاء أتلاشى من ذاكرتكِ فلا تعبرينني وأنضوي في البعد اتساءل إن كنتُ يوماً صديقةً جيدة ؟
الآن يبدو وقع الحياة أصعب بقربكِ ،

يبدو أصعب وأنا لا أستطيع مجاراتكِ و افتقادك في حين تبدو الحياة جيّدة دونكِ ،

وحدكِ التي ظنتني ظلّ شجرة لا يدرك العيش إلا وحيداً ، و وحدكِ التي سأعبر الحياة دونها !

عشقتك بسكات 12-29-2011 01:46 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.c444c.com/up/uploads/imag...aa3e3e75fc.png
الطيّبون وحدهم يشكّون في طيبتهم ، وهو في المقام الأول ما يجعلهم طيبين
السيئون يعرفون أنفسهم على إنهم طيبون
لكن الطيبون لا يعرفون أنفسهم !
إنهم يقضون حياتهم وهم يغفرون للآخرين
لكنهم أبدًا لا يستطيعون أن يغفروا لأنفسهم
….


عشقتك بسكات 12-29-2011 01:47 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://28.media.tumblr.com/tumblr_lo...5qico1_500.gif
أفتقدك . .
وأفتقد إحساسك الذي كان يحتويني
ثمة أمور في الآونة الأخيره ترهقني بسببك
أخبرني , انك تشتاق لي وتفتقدني

أخبرني من حين لأخر بـ أنك تحبني

عشقتك بسكات 12-31-2011 12:35 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
ماّأقسىَ أن يترككَـ أعزُ احبابٌك .. من أجلُ احبُاب جددَ
وكمُ هيَ {مؤلمه} ان تكَوُن أنتَ سبباً لـ تعارفُهمَ

عشقتك بسكات 12-31-2011 12:36 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www4.0zz0.com/2011/05/01/12/980541201.jpg



آنَ گآن تغغَليَنيْ عنً آلنفسً مرهً ,
ترىً ـآ آ غلآإگ | يفوقً بَ آلوَصفْ تعًبيرً

عشقتك بسكات 12-31-2011 12:37 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.d5eel.com/vb/imgcache/7c4...8497e54139.png


لَنْ أسَقَطَ مَنّ أعَيَّنَ ـآلَنْـــآس
ِلـ أبَرْهَنَ لـ الُبّـ ع ـض ~ ج ــــآآذبَيْتِيّ
..!

فـ لستُ ~ تَفَّـآآحـۃ نيوـوتُنّ ~
ـآلتي تهـآوت مَنّ ـآلأع ـلى لـ تَمَّنَحَ غ ـيرهـآآ
شَرَّفَ ـآلإكتشآآف|~

عشقتك بسكات 12-31-2011 12:37 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.d5eel.com/vb/imgcache/851...2b60400b05.png

انــآ وحــدهـ مالهــآ بالقيل,والقــآل

......\"شع`ـــآري سع`ــآدتــي بالتطنيــش=)

من حطـــني بالبـــآل حطيـــتهـ ببآلــــي..

ومن بـــآعــني!!,عطيـــتهـ احلى دليــت بحيــآـتي!!..

عشقتك بسكات 12-31-2011 12:38 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.s5e5.com/vb/image.php?u=6...ine=1273309285

انـــآ[انــثى]مهـــمـآ حدث لهــآ..

الا انهــآ ترتــمي في مملكــة..\[الشمــوخ]..

حتى وان كانـــت {ضربيـــة.. ذلـــك~

[الشمــوخ]..\حيـــآتهــا بأكملهــآ..


All times are GMT +3. The time now is 11:15 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant