منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..} (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=22057)

MR.GIVENCHY 12-07-2011 07:34 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
http://aborufan.com/uploads/0ca0e2342a.gif

MR.GIVENCHY 12-07-2011 07:45 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
ايام الجاهلية
بعد التجارة في بلاد الشام واليمن، رجعت القافلة الى قريش
فما كان باحد التجار الا وان يصيح: كم اني احب ديرتي!
ففز ابنه وقال: ديرتي ولا سكسوكة؟
فوقعت جمال القافلة من شدة الضحك وعم السرور والفرح !

MR.GIVENCHY 12-07-2011 07:45 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
سُـئل عابر سبيل من رجل : من أين أنت ؟
فقال: أنا من الروم..
فأجابه الرجل: وأنا من الغرفة..
فضحك الجميع وعم الفرح والسرور !! ويقال بأنه قد زوجه بنته لسرعة بديهته

MR.GIVENCHY 12-07-2011 07:47 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
سُـئل عابر سبيل من رجل : من أين أنت ؟
فقال: أنا من الروم..
فأجابه الرجل: وأنا من الغرفة..
فضحك الجميع وعم الفرح والسرور !! ويقال بأنه قد زوجه بنته لسرعة بديهته

MR.GIVENCHY 12-07-2011 07:48 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
قال قائد الجيش للجندي :
كم اسير بحوزتنا؟
قال الجندي :
اسير برتقال ولا اسير مانجا ..
فاطلق القائد رصاصه براس الجندي من شدة الضحك ..!!

MR.GIVENCHY 12-07-2011 07:50 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
كانت زوجة أبي جهل تتسوق ثم اصابها الارهاق فجلست على الارض لترتاح
فمر عليهاابو لهب فقال لها: ماذا تفعلين يا أم جهل؟
فقالت: قاعدة
فقال لها: قاعدة أم طالبان !!!
وتم قصف السوق وأُبيدو عن بكرة ابيهم وعم الخراب

MR.GIVENCHY 12-15-2011 08:13 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
يــــــــــــــا عـــــــذابــــــــي ..
كـيــف أنـــا بـقــوى عــذابــك
لا صــار فــي بـعـدك عـــذاب
وفــــــي قـــربــــك عـــــــذاب
يــــــــــــــا شـــــبـــــابـــــي ..
زيــنـــة أيـــامـــي شــبــابــك
لـــك فـــي حـيـاتــي حــســاب
ونــســيـــانـــك حـــــســــــاب

MR.GIVENCHY 01-25-2012 10:14 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
ثلاث روائح آحبھا
لا تغنيني عنھآ اي زجاجہ عطر
رائحہ الأرض بعد المطر
آحتراق آلحطب
- آلقھووھ
هذا هو آلـشتااء

MR.GIVENCHY 01-25-2012 10:15 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
http://www.l07t.net/vb/images/smilies/h13.gifيَ رب ..
لي شَخص لا يعلم بَ إنيّ قصدته بدعوتك
بعَدد دقّـات قَلبي ٱحبه ‘
فلا تحرِمه [
الراحـه / و لا تحرِمني منْه ]
ٱسعد
قلبَه دوماً ، و ٱعطِه
الصحّة والعَافيـة ..http://www.l07t.net/vb/images/smilies/h13.gif

MR.GIVENCHY 01-25-2012 10:16 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
معكْ فقطْ !
أشًعرْ أنيْ لسُتَ لِـ رجال الأرضْ أنتَميْ http://www.l07t.net/vb/images/smilies/h13.gif


All times are GMT +3. The time now is 09:24 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant