![]() |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
ايام الجاهلية بعد التجارة في بلاد الشام واليمن، رجعت القافلة الى قريش فما كان باحد التجار الا وان يصيح: كم اني احب ديرتي! ففز ابنه وقال: ديرتي ولا سكسوكة؟ فوقعت جمال القافلة من شدة الضحك وعم السرور والفرح ! |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
سُـئل عابر سبيل من رجل : من أين أنت ؟ فقال: أنا من الروم.. فأجابه الرجل: وأنا من الغرفة.. فضحك الجميع وعم الفرح والسرور !! ويقال بأنه قد زوجه بنته لسرعة بديهته |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
سُـئل عابر سبيل من رجل : من أين أنت ؟ فقال: أنا من الروم.. فأجابه الرجل: وأنا من الغرفة.. فضحك الجميع وعم الفرح والسرور !! ويقال بأنه قد زوجه بنته لسرعة بديهته |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
قال قائد الجيش للجندي : كم اسير بحوزتنا؟ قال الجندي : اسير برتقال ولا اسير مانجا .. فاطلق القائد رصاصه براس الجندي من شدة الضحك ..!! |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
كانت زوجة أبي جهل تتسوق ثم اصابها الارهاق فجلست على الارض لترتاح فمر عليهاابو لهب فقال لها: ماذا تفعلين يا أم جهل؟ فقالت: قاعدة فقال لها: قاعدة أم طالبان !!! وتم قصف السوق وأُبيدو عن بكرة ابيهم وعم الخراب |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
يــــــــــــــا عـــــــذابــــــــي ..
كـيــف أنـــا بـقــوى عــذابــك لا صــار فــي بـعـدك عـــذاب وفــــــي قـــربــــك عـــــــذاب يــــــــــــــا شـــــبـــــابـــــي .. زيــنـــة أيـــامـــي شــبــابــك لـــك فـــي حـيـاتــي حــســاب ونــســيـــانـــك حـــــســــــاب |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
ثلاث روائح آحبھا لا تغنيني عنھآ اي زجاجہ عطر رائحہ الأرض بعد المطر آحتراق آلحطب - آلقھووھ هذا هو آلـشتااء |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
http://www.l07t.net/vb/images/smilies/h13.gifيَ رب ..
لي شَخص لا يعلم بَ إنيّ قصدته بدعوتك بعَدد دقّـات قَلبي ٱحبه ‘ فلا تحرِمه [ الراحـه / و لا تحرِمني منْه ] ٱسعد قلبَه دوماً ، و ٱعطِه الصحّة والعَافيـة ..http://www.l07t.net/vb/images/smilies/h13.gif |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
معكْ فقطْ ! أشًعرْ أنيْ لسُتَ لِـ رجال الأرضْ أنتَميْ http://www.l07t.net/vb/images/smilies/h13.gif |
| All times are GMT +3. The time now is 09:24 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا