![]() |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
الحمدلله عدت ع خير
منووووور يالغلا |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
ماصدقت نتلاقى ..!!
انا ماني مصدقني ... حآبس فررحتي فيني ,, أخآآآف عيوني تخدعني ... احنا مع بعض معقوووول ؟؟ المعجز حصل لاتقووول ؟ لو هذا حلللم لاسمح الله من يفوووقني ؟؟!! |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
يايمه حبيته .. يايمه حبيته !!!
قلبي تعلق فيه .. زفوني لبيته .. زفوني وفرحو علي .. بالحنا حنو ادي حلفتكم يااهلي .. بشروني بكلمه ... بشره وخيره .. بشره وخيره ان مااكون انا له .. او ماابي غيره لو كان هو جنتي .. او ناري بدنيتي مقتنعه انا بعيشتي .. بقربه يايمه لو تحرموا عيني .. لو تحرموا عيني بلقى انا صورته .. بدمي وشراييني انا عطيته وعد .. ببقى معاه للأبد وان جاني موتي بعد .. بالروح باضمه !! |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
http://farm1.static.flickr.com/138/3...69392aa6b1.jpg دنيتي من غـير حسكـ سـطـر خالـي مـن حروف .. ينتهي الإحـساس فـيني كالجـسـدمن غـيـر روح .. لا تـظـن صـمتي غيـاب أو تجـاهـلـ أو ظـروف .. أنت شي في حـياتـي ما يـتعـوض لـو يروح |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
ماادمت بخيرر انا كلي بخييييير ...
|
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
http://www.girls-cute.net/vb/image.p...ine=1259078371
صــدقــنــي.. مــاهـويـت الدرب يوم طــال.. وصــدقــنــي.. معك أني أحب الدرب الطويل.. كم تمنيت الدقايق تصبح شهور طوال.. الزمان اللي جمعنا ماله بعيني مــثـيـل.. أجتمعنا بغلا صادق ماله بالدنيا مـثـال.. كـيـف أبـنـسـى ؟! كـيـف أبسلى لادنا وقت الــرحـيـل ؟! في الوداع المر قلبي يحترق والهم جــال.. ((♥ أحلى ↔ صحبه ♥)) ياهلي بـ فراقه همي ثقـيـل! ▼هذي أيامي معاه▼ بتبقى ذكرى بالخيال أتـذكــر . . وأتــذكــر . . صــعــب أنــســى مسـتـحـيـل.. ♥▼ كل جلسه ▼♥ ♥▼وكل ضحكه▼♥ ♥▼وكل موقف▼♥ ♥▼والــجــدال▼♥ كل دمعه نحتضنها نخشى الدمعه تسيل.. ↓♥↓ يـــارفـــيقـــي↓♥↓ أذكـــرنـــي .. لادنـــا الخفاق ومــال.. أذكـــر قـلـب يــعـاهـد عن ذكــراكـ مـايـمـيـل.. أذكـــرنــي .. ((لو مع البعد لقيت لي بديل)) وأذكـــرنـــي .. لا نـتـهـى عــمـري وجـسـمـي بالــرمــال .. ويــارفـيقي (أعــذرنـي) إذا أخـطـيت بـمـجـال... . http://www.love-m.com/vb/images/smilies/grouphug.gif |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
كل ماشفتك ....................أحن.....؟ للوفا ............وأجمل صفا ................!!! و كل ماغبت أون ...................؟ ما أقدر أتحمل جفا.........."http://v.3bir.com/images/smilies/a.gif |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
قلبي عنكم ابد ما جفآ ...
|
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
يِكُفينِي يٌالغلاٌ ..
انكـ عًآآيِش بخيييير ~ لآصِرتُ طُيبٌ .. طآآآبتٌ .. أحوآآآال ( مٍغليييكٌـ ) |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
... مثلكـ على رآآسي أشيل إحترآآمه ~
واعطيه من أيآآم (عمري) عسسسلهآ ... يعني مادآم (إنت) بخير وسسسلآمهـ ,, مآأريد أي (حاجة) من الدنيا بكبرهاآآ ... |
| All times are GMT +3. The time now is 03:46 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا