![]() |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
|
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
فـاآصـل اعـلآنـي دنن دنن دننن~>يقاآل لهـاا موسيقـى اعلآن زيـن http://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/e9.bmp ... هذهـ المدوونـه برعاآيــة http://imagecache.te3p.com/imgcache/...6ad667a302.jpg مع تاآيـد للغسيـل مافيـش موستحيـل http://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/p.pnghttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/q6.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/o6.bmp |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
تصصدقونٍ آنهمٍ
قققآللوَ عني http://www.4-mms.net/forum/images/sm...20%2858%29.gifhttp://up.graaam.com/uploads/imag-4/...42f5734347.gif :- خبببببلللله مآعندي ممخَ http://img104.herosh.com/2010/09/30/489683039.gif رققآصصه آمش وآهز تسذآ حآله فيني http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_584.gif بصص صرآحتنٍ آقول عندكم نككتهَ .؟ ولآ آقول عندي نكتهَ آذآ مر يوم مآقلت تسذآ يجيني ضضيق بآلتنفسسس وينفقع آلبنكريآآآس والمرآره http://img104.herosh.com/2010/09/30/489683039.gif بصصص آضضضضحك ويقولنٍ بععدٍ آني دآييم مبتسسسمهً متششققه http://msnxmsn.com/vb/images/s/m15.gifوشكلي مرره بريئئه وكيوت ودميلآ http://www.des-w.com/vb/images/smilies/des-w.gif بص مظهري يخدع النآس لاني دآخلي ششر ونذآلهً يشبهوني بشخصيه ميغآن الي في دريكَ آند جوش نيهآهآهآ وآلجمملهَ آلي تقولهآ آميَ لي دآيم=> ممآفي منكَ آي فآييدهَ http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_42.gif وششسسسمه بعد يقولونٍ لي ملققووفه بشكل غير طبيعي وآقولٍ لهمٍ < طببعن لآني سعوديه http://img104.herosh.com/2010/09/30/489683039.gif ودآيم خويتي ثيررو تقول لي :- فضضوليييه دررجه آولى .~ علششآن كتآب حق الشخصيآت طلع لي تسذذآ ويقولنٍ لي آعششق الركضضضض والعببب والمررررح والنط وفيني حركآت بزآرهَ والبزآرين يحبونيَ علششآني آشببهمَ وآكره آقعد سآكته مآقرقر وآهذذر وبععد يقولونٍ فيني جرآئئه زآييده http://forum.upkelk.com/images/smilies/f010.gifhttp://store1.up-00.com/Oct10/oYs43950.gif وششسسمه آذآ سولفت مآتكلم بهدوء آتكللم بصصرآآخ وآحمسس بالسوآلف وكله ضضحك ع ضحك ومضضحكه ججدنْ ويقولونٍ دلللخه ججدننٍ وبعدٍ آكثرهمٍ يقولونٍ آني آحب آنرففز هلووول خويتي http://up.arab-x.com/Sep10/fif89970.gif ققآلو آششييآء ككثييررره عني http://up.arab-x.com/Sep10/gDp89970.png ششفتوٍ كيف مطلعينٍ عنيِ آشيآء خخطيرهٍ هآآعٍ ’’ |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
تدرون وشهو آشين ششي ُ بهـ آلدوونييآ كل آبوهاآآ..
آذآ كنتي متحمسسًه بسسآلفه وتسذا وتقولين السآلفه بآدينك ورجلينك وتضضحكـُين وكذآ وهيكا بعدهآ تطالعين بالغبيه اللي قدامتس ثمن تلاقينهآآ --> صآير وجههأ كذآ .http://www.mlkne.com/vb/images/smailes/strongsad.gif وتحسًين تقول بنفسسهآ .. ( يآسسمجهآ سمجآه ) كذآ تحسسس بتحطيييييم آآلييييييم ! http://www.des-w.com/vb/images/smilies/des-w.gif . |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
http://vb.fll2.com/storeimg/img_1293587833_417.gif درقن درقن واشيل الشبس واتحنطر هع ^ ^ فوق يسار يمين<--تراهم يذاكرون<--داريه ان الحر جايب العيد فيك http://vb.fll2.com/storeimg/img_1293587833_705.gif كذا مذكراتهم الله الله يالطلاب سوو زي كييذا وابشرو بالنجاح ككككككككككككككككككككك درقن درقن http://www.mlkne.com/vb/images/smailes/harhar1.gif |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
ششسمهٍ مير آنيٍ آحب،لآب آخخًويي‘ قبل‘مآكسرهِه
ولآب آبوي‘ قبل‘ مآكسرهِه ، لآب آمي‘ آلي مآزآل‘ علىأ قيد‘ الحِحِيآه لحد‘ آلححِين‘ http://www.forbnat.com/vb/images/smilies/999.png http://www.forbnat.com/vb/images/smilies/999.png |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
|
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
فتـآحي يـآوردهـ غمـضي يـآورده هيينـآ كييس طقطق >>صوت الصفقة مليـأإأن دبـآإأبيس طقطق http://www.kf-algla.com/vb/images/smilies/ANSmile03.gifhttp://www.kf-algla.com/vb/images/smilies/ANSmile03.gif وهنـآتس شرآب طقطق مليـآن ترآب توٍرآب طقطق يبقـى آلدوور كله ع آلوحششـــة ذييتسhttp://www.kf-algla.com/vb/images/smilies/101.gif >>>>كح كح غبـآإأإأإأإر |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
http://vb.fll2.com/storeimg/img_1294021666_188.gif <--ذا لزوار مدونتي وتستاهلوون والله هالريال المحنط <--جثه فرعون http://vb.fll2.com/images/smilies/1/...1631218902.gifرياآآال بشحمه وورقه وصوره بابا فهد http://vb.fll2.com/images/smilies/1/omg.gif<~~يعني ريال ازلي <--فديتني من يوم يومي وانا وشسمه كريمه هآآآآآآع <~~مير اول شخص يدخل هالمقصوره هالريال من نصيبه حلال زلال <--هيك تنقال ولا غلطانه ! عليه بالعافيه مير ياليت يسطر لنا كلمته وهو يستلم جائزته الثمينه وبعد عشان نتعرف على منكوب الحظ <--اقصد سعيد الحظhttp://vb.fll2.com/images/smilies/1/g92%20(13).gif وايه وشسمه ياليت يقول لنا شعوره بها اللحظه التاريخيه الفريده من نوعها <--http://vb.fll2.com/images/smilies/1/g92%20(3).gif <--مير لا اوصيكم فيه ترآآاه غالي ومن ريحه اغلى الغوالي جدت جدت جدت جدت جدتي ادري ان الكتابه وتسذا منمسحه تعرفون البطئ شين مير ولا يهمكم اهم شي انه اثري وتاريخي<--وبه ريحه جدتي السادسه عشر http://vb.fll2.com/images/smilies/1/...1631218902.gif اووووووب لازم تشترون به مصاص ولا سن توب احتفظو فيه للذكرى http://vb.fll2.com/images/smilies/1/g92%20(3).gif <--لان وشسمه يمكن مايقبلونه متحنط وتسذا وقالب كأنه مغسول بكلوركس http://vb.fll2.com/images/smilies/1/g92%20(3).gif وبعد ظنتي انه مسكون وبه اشباحhttp://vb.fll2.com/images/smilies/1/g92%20(13).gif <--لان له سنين وهو مدفون بصندوق في حفره داخل شعيبhttp://vb.fll2.com/images/smilies/1/...1631218902.gif وبعد عليه صوره اموات <--مااقصد بابا فهد http://www.mlkne.com/vb/images/smailes/nosweat.gif |
| All times are GMT +3. The time now is 05:13 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا