منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين ! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=17262)

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 05-09-2011 05:40 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile..._7218563_n.jpg

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:22 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
آهِهِلنِ‘ يآأدلوخِ‘ http://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/n.gifhttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/o6.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/q6.bmp~>منَ‘ سٍسٍبكًكًك حٍبكِك‘‘ http://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/f3.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/o6.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/p6.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/la3.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/q6.bmp


شخبآركم علومكمٍ !‘ http://cooolgirls.com/images/smilies/62.gifhttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/l6.bmp


وحشششششتونيٍ وقسمآآتٍ ‘ http://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/a.gifhttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/p6.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/o6.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/q6.bmp


وِ وِ وِ كيفٍ مدونتيٍ ترآهآ آشتكتٍ ليٍ عنكمٍ وعن خبآلكمٍ وتحرشكمٍ فيهآ المسكينهٍhttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/h7.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/o6.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/d3.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/la1.bmp


بسٍ عآدي ترآهآ دلخهِه واللهِه http://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/e9.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/la1.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/d3.bmp


ميرِ ششسمآ مَآقدرتٍ آدخل عشآنٍ وحدتنٍ آسمهآٍ .....بنت فلآنٍ آل فلآنٍي http://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/p9.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/d3.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/la1.bmp~> بلآهٍهٍي


يلآلآ‘ روحوَ‘ الحسسٍو‘ شطهِه http://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/a9.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/l6.bmp


آححَببكمِ‘ وربي‘ http://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/a1.gifhttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/d3.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/la1.bmp

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:23 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
فـاآصـل اعـلآنـي
دنن دنن دننن~>يقاآل لهـاا موسيقـى اعلآن زيـن http://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/e9.bmp
...

هذهـ المدوونـه برعاآيــة

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...6ad667a302.jpg


مع تاآيـد للغسيـل مافيـش موستحيـل http://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/p.pnghttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/q6.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/o6.bmp

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:27 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
تصصدقونٍ آنهمٍ
قققآللوَ عني http://www.4-mms.net/forum/images/sm...20%2858%29.gifhttp://up.graaam.com/uploads/imag-4/...42f5734347.gif :-
خبببببلللله مآعندي ممخَ http://img104.herosh.com/2010/09/30/489683039.gif رققآصصه آمش وآهز تسذآ حآله فيني http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_584.gif
بصص صرآحتنٍ آقول عندكم نككتهَ .؟ ولآ آقول عندي نكتهَ آذآ مر يوم مآقلت تسذآ يجيني ضضيق بآلتنفسسس وينفقع آلبنكريآآآس والمرآره http://img104.herosh.com/2010/09/30/489683039.gif
بصصص آضضضضحك
ويقولنٍ بععدٍ آني دآييم مبتسسسمهً متششققه http://msnxmsn.com/vb/images/s/m15.gifوشكلي مرره بريئئه وكيوت ودميلآ http://www.des-w.com/vb/images/smilies/des-w.gif بص مظهري يخدع النآس لاني دآخلي ششر ونذآلهً يشبهوني بشخصيه ميغآن الي في دريكَ آند جوش نيهآهآهآ

وآلجمملهَ آلي تقولهآ آميَ لي دآيم=> ممآفي منكَ آي فآييدهَ http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_42.gif
وششسسسمه بعد يقولونٍ لي ملققووفه بشكل غير طبيعي وآقولٍ لهمٍ < طببعن لآني سعوديه http://img104.herosh.com/2010/09/30/489683039.gif
ودآيم خويتي ثيررو تقول لي :- فضضوليييه دررجه آولى .~ علششآن كتآب حق الشخصيآت طلع لي تسذذآ ويقولنٍ لي آعششق الركضضضض والعببب والمررررح والنط وفيني حركآت بزآرهَ والبزآرين يحبونيَ علششآني آشببهمَ وآكره آقعد سآكته مآقرقر وآهذذر
وبععد يقولونٍ فيني جرآئئه زآييده http://forum.upkelk.com/images/smilies/f010.gifhttp://store1.up-00.com/Oct10/oYs43950.gif وششسسمه آذآ سولفت مآتكلم بهدوء
آتكللم بصصرآآخ وآحمسس بالسوآلف وكله ضضحك ع ضحك ومضضحكه ججدنْ
ويقولونٍ دلللخه ججدننٍ
وبعدٍ آكثرهمٍ يقولونٍ آني آحب آنرففز هلووول خويتي http://up.arab-x.com/Sep10/fif89970.gif
ققآلو آششييآء ككثييررره عني http://up.arab-x.com/Sep10/gDp89970.png
ششفتوٍ كيف مطلعينٍ عنيِ آشيآء خخطيرهٍ هآآعٍ ’’

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:30 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
تدرون وشهو آشين ششي ُ بهـ آلدوونييآ كل آبوهاآآ..

آذآ كنتي متحمسسًه بسسآلفه وتسذا
وتقولين السآلفه بآدينك ورجلينك وتضضحكـُين وكذآ وهيكا بعدهآ تطالعين


بالغبيه اللي قدامتس ثمن تلاقينهآآ
--> صآير وجههأ كذآ .http://www.mlkne.com/vb/images/smailes/strongsad.gif وتحسًين تقول بنفسسهآ .. ( يآسسمجهآ سمجآه )

كذآ تحسسس بتحطيييييم آآلييييييم ! http://www.des-w.com/vb/images/smilies/des-w.gif


.

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:31 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
http://vb.fll2.com/storeimg/img_1293587833_417.gif

درقن درقن
واشيل الشبس واتحنطر هع
^
^

فوق يسار يمين<--تراهم يذاكرون<--داريه ان الحر جايب العيد فيك http://vb.fll2.com/storeimg/img_1293587833_705.gif
كذا مذكراتهم
الله الله يالطلاب
سوو زي كييذا
وابشرو بالنجاح ككككككككككككككككككككك
درقن درقن
http://www.mlkne.com/vb/images/smailes/harhar1.gif

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:33 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
ششسمهٍ مير آنيٍ آحب،لآب آخخًويي‘ قبل‘مآكسرهِه
ولآب آبوي‘ قبل‘ مآكسرهِه ، لآب آمي‘ آلي مآزآل‘ علىأ قيد‘ الحِحِيآه لحد‘ آلححِين‘
http://www.forbnat.com/vb/images/smilies/999.png http://www.forbnat.com/vb/images/smilies/999.png

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:33 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
http://www.7kawina.com/up/upfiles/CCm44539.gif

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:34 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 

فتـآحي يـآوردهـ غمـضي يـآورده
هيينـآ كييس طقطق >>صوت الصفقة
مليـأإأن دبـآإأبيس طقطق http://www.kf-algla.com/vb/images/smilies/ANSmile03.gifhttp://www.kf-algla.com/vb/images/smilies/ANSmile03.gif
وهنـآتس شرآب طقطق مليـآن ترآب توٍرآب
طقطق
يبقـى آلدوور كله ع آلوحششـــة ذييتسhttp://www.kf-algla.com/vb/images/smilies/101.gif
>>>>كح كح غبـآإأإأإأإر

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:38 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
http://vb.fll2.com/storeimg/img_1294021666_188.gif <--ذا لزوار مدونتي
رياآآال بشحمه وورقه وصوره بابا فهد http://vb.fll2.com/images/smilies/1/omg.gif<~~يعني ريال ازلي
<--فديتني من يوم يومي وانا وشسمه
كريمه
هآآآآآآع
<~~مير اول شخص يدخل هالمقصوره
هالريال من نصيبه حلال زلال <--هيك تنقال ولا غلطانه !
عليه بالعافيه
مير ياليت يسطر لنا كلمته
وهو يستلم جائزته الثمينه
وبعد عشان نتعرف على منكوب الحظ <--اقصد سعيد الحظhttp://vb.fll2.com/images/smilies/1/g92%20(13).gif
وايه وشسمه ياليت يقول لنا شعوره
بها اللحظه التاريخيه الفريده من نوعها <--http://vb.fll2.com/images/smilies/1/g92%20(3).gif
وتستاهلوون والله هالريال المحنط <--جثه فرعون http://vb.fll2.com/images/smilies/1/...1631218902.gif
<--مير لا اوصيكم فيه ترآآاه غالي
ومن ريحه اغلى الغوالي
جدت جدت جدت جدت جدتي


ادري ان الكتابه وتسذا منمسحه تعرفون البطئ شين
مير ولا يهمكم اهم شي
انه اثري وتاريخي<--وبه ريحه جدتي السادسه عشر http://vb.fll2.com/images/smilies/1/...1631218902.gif

اووووووب لازم تشترون به مصاص ولا سن توب
احتفظو فيه للذكرى http://vb.fll2.com/images/smilies/1/g92%20(3).gif
<--لان وشسمه يمكن مايقبلونه متحنط وتسذا وقالب كأنه مغسول بكلوركس http://vb.fll2.com/images/smilies/1/g92%20(3).gif

وبعد ظنتي انه مسكون وبه اشباحhttp://vb.fll2.com/images/smilies/1/g92%20(13).gif <--لان له سنين وهو مدفون بصندوق
في حفره داخل شعيبhttp://vb.fll2.com/images/smilies/1/...1631218902.gif وبعد عليه صوره اموات
<--مااقصد بابا فهد http://www.mlkne.com/vb/images/smailes/nosweat.gif


All times are GMT +3. The time now is 05:13 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant