![]() |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
|
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://www.al-amakn.net/vb/uploaded/...1292374446.gif
مكْتسي ُقلبَه بَـ البيَاضْ ، ولا مَجالُ للسَوٍوٍوٍادْ إلا فِـ { عقَاله ‘ كلُ ماجيتَ بمدَحه بحرٍَوٍفيُ , تنقصَ الاسَطرْوتزيَد خصَاله ] - لا قالوآ : مَنْ ؟! قلت : ذاكْ اليُ سمعتَه هو رأسَماليُ ...... ابويَ } ‘ وكْلي ِ فخرَ لا قالوَ إنيْ وَحدهْمِن بناته آحبك يآ تآآآج رأإسي ...||~ ربي لا تحرمني منهـ |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://30.media.tumblr.com/tumblr_li...7lf5o1_500.png
انتي انتي ايه انتي..~ يابعد كل الخفوق تملكين القلب السموح اهتمامك حبك وصادق وشعورك تدخلين القلب وتتربعين انتي الغلا وانتي الامان انتي الاحساس كله صديقتي يابعد هالكون يكفي الصدق فيك وحبك لدواء الروح ياغلا روحي يابعد هالكون جعل هالمولى مايحرمني بيوم منك http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif اهداء خآص .. لـ : لسوسو,علوو,ميشوو,فتوو,اموون,شيووخ مآي سستر,مودي |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
. . شُكراً خآلقي ، وهبتنيِ أم تـسّـآوي كَل الأمهآت :*
I lovi mamatii ...||~ |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
في داخلي .. طريقة للتعامل مع أحزاني .. بهدوء وصمت.. دون أن يؤثر حزني على غيري .. لأني .. لاأقوى على إدخال همومي على الآخرين .. ولكني .. لا أقتل إحساسي بهم .. ! |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
ثثقِ بَ آنك حينمآ تغغيب عن نبضآتْي , آففتقد آلرآحهه وَ الهدوءء . . بلِ : آفتققد النبضِ ! بِ ( د آ خ ل ي ) http://www.q8yat.com/images/new_icons/icon26.gif |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
مهمآبلغَ مقدآر ( العتآبَ ) علىْ من نحبَ فيّ قلوبنآ , يكفيَ أنها تخفقَ بجنونْ حينمآ نسمعَ أسسمآئهمَ ( مصآدفهْ ) http://www.q8yat.com/images/new_icons/159.gif http://www.q8yat.com/images/new_icons/icon26.gif |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
|
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
أمانة : غيب !
أنا مابي تعوّدني على [ وجودك ] تراني من ............. تِنفستك ، خنقني أُكسجينك ~ حيييييييييل ! |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
|
| All times are GMT +3. The time now is 02:37 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا