منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ] (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=16858)

śσśσ«3 04-16-2011 09:23 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://im.gulfup.com/2011-02-20/1298219806594.jpg





أج‘ـمل شي بَـ آلحيـآإهـ , عندمـآإ تكون محآطاَاِ بَـ أخ‘ـَوآإت ليسسآ مـِنَ بطن أمك !
http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_411.gifhttp://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_411.gif

śσśσ«3 04-16-2011 09:24 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://www.al-amakn.net/vb/uploaded/...1292374446.gif



مكْتسي ُقلبَه بَـ البيَاضْ ، ولا مَجالُ للسَوٍوٍوٍادْ إلا فِـ { عقَاله ‘
كلُ ماجيتَ
بمدَحه بحرٍَوٍفيُ , تنقصَ الاسَطرْوتزيَد
خصَاله ] -
لا قالوآ : مَنْ ؟!
قلت : ذاكْ اليُ
سمعتَه هو رأسَماليُ


...... ابويَ
} ‘
وكْلي ِ
فخرَ لا قالوَ إنيْ وَحدهْ
مِن بناته






آحبك يآ تآآآج رأإسي ...||~ ربي لا تحرمني منهـ

śσśσ«3 04-16-2011 09:29 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://30.media.tumblr.com/tumblr_li...7lf5o1_500.png

انتي انتي ايه انتي..~
يابعد كل الخفوق
تملكين القلب السموح
اهتمامك حبك وصادق وشعورك
تدخلين القلب وتتربعين
انتي الغلا وانتي الامان
انتي الاحساس كله
صديقتي يابعد هالكون
يكفي الصدق فيك
وحبك لدواء الروح
ياغلا روحي يابعد هالكون
جعل هالمولى مايحرمني بيوم منك


http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif







اهداء خآص ..
لـ : لسوسو,علوو,ميشوو,فتوو,اموون,شيووخ مآي سستر,مودي

śσśσ«3 04-16-2011 09:30 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
. . شُكراً خآلقي ، وهبتنيِ أم تـسّـآوي كَل الأمهآت :*







I lovi mamatii ...||~

śσśσ«3 04-16-2011 09:32 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 


في داخلي ..
طريقة للتعامل مع أحزاني ..
بهدوء وصمت..
دون أن يؤثر حزني على غيري ..
لأني ..
لاأقوى على إدخال همومي على الآخرين ..
ولكني ..
لا أقتل إحساسي بهم .. !

śσśσ«3 04-16-2011 09:36 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 


ثثقِ بَ آنك
حينمآ تغغيب عن نبضآتْي ,
آففتقد آلرآحهه وَ الهدوءء . .
بلِ : آفتققد النبضِ !
بِ ( د آ خ ل ي ) http://www.q8yat.com/images/new_icons/icon26.gif

śσśσ«3 04-16-2011 09:37 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
مهمآبلغَ مقدآر ( العتآبَ )
علىْ من نحبَ فيّ قلوبنآ ,
يكفيَ أنها تخفقَ بجنونْ حينمآ نسمعَ
أسسمآئهمَ ( مصآدفهْ ) http://www.q8yat.com/images/new_icons/159.gif http://www.q8yat.com/images/new_icons/icon26.gif

śσśσ«3 04-16-2011 09:38 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://www.dar4arab.net/up/uploads/i...3fca003926.png



آي والله http://www.coolq8y.com/vb/images/smilies/3.gif

śσśσ«3 04-16-2011 09:40 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
أمانة : غيب !
أنا مابي تعوّدني على [ وجودك ]
تراني من
............. تِنفستك ،
خنقني أُكسجينك ~ حيييييييييل !





śσśσ«3 04-16-2011 10:05 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://www.youtube.com/watch?v=PlCWU4OpJNM


All times are GMT +3. The time now is 02:37 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant