منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) ! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12068)

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 11-29-2010 02:52 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
وُيـטּ أروُحْ؟!

تـِ۶ـتقِدْ بَآقيْ مڪْآنْ { يحتمَلْ فينيْ جروُحْ؟!

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 11-29-2010 02:54 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
http://th01.deviantart.com/fs24/300W...blackpixie.jpg

ابعد ،،
تناسى دمعتي و { انكساري ~
ماتجبر الخاطر ،،،
كلمه احبك . .
خلاص مالك { داخل } القلب ~ طاري ..
ماعدت ابي شوفك و لاحتى .. !
............ قربك

منك الجفا طوول ،،
...... طوول
طوول
طال انتظاري ~
متحمل [ زيف ~ المشاعر و كذبك
ماني بمأسور ~ بيدي قراري
قررت اببعد . .
................ دام غيري بقلبك

برحل مع دمعي ،،
...................... حزني ،،
................................. و مراري
واكيد بلقى بالهوى غير " دربك "
لامر في عيني . . !
لطيفك مواري
لطيفك مواري
لطيفك مواري
بغمض عيوني لجل {~ ما اشتاق .. حبك

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 11-29-2010 02:55 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
- - - - - - - - - -

أبي ارتاح يآدטּـيا اבـس بضيقه « تخنقني»..!
وش آلـﮱ صـآبنـﮱ مـدري..!
ڪذآ فـجآهـ آحـس آلڪـوטּ يـرفضنـي..!!

- - - - - - - - - -

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 11-29-2010 08:27 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 






الخيــــــانه،،



الخيانه لعبه الأغبياء القذرين أمثالك...



الذين يرخصون مبادئهم وأجسادهم لأشخاص ليس لهم إلا العبث



بمن هم أرخص منهم ...ماأغباك ...! وأنت تتباهى بالرذيله،



وتعلن بكل فخر عن مستوى تدنيك، وتترك مشاعرك تعريد دون رادع



ديني أو أخلاقي ....لن أناقشك ... وسألتزم الصمت ...ليقيني ...




ليقيني ...بأن لاشئ يبرر الخيانه ، ولن أضيع وقتي في إستفسارات



غبيه...لأن الخـــيانه في حد ذاتهـــــا إجـــــــابه...



أجـــــــــــابه....



بعد خيانتك ... فقدت شهية الإخلاص إلى الأبد...



وقفــــــهـ ،،



يضيق صدري ، وتتبعثر تقاسيم أعوامي ، فالغدر وحـــــــــده يعنـــــــــي



الكفــــــــايه ، والخيـــــــانه مفترق الطرق ....





http://4.bp.blogspot.com/_sbJHf8FYik...0/Picture1.jpg




إذهب لا مكان لك بقلبي



عشــــــــوقــــهــ ،،



قبل الوداع




http://www.ta7a.com/gallery/Romance/Sad/44.jpg









♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-01-2010 11:07 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 

دكــتور
عالجني اذا عندك علاج ..؟؟
انا مريض وعللتي داخلية ..

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-01-2010 11:08 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 

استوقفتني .. هذه الجمله كثيراً






آليوم .. !
..... آنآ هنـآ . . [ http://www.h777h.com/vb/imgcache/2/5155h777h.gif. . "
ولـكن سوف يآتي يوم وآكون . . [ http://www.h777h.com/vb/imgcache/2/5156h777h.gif ..... للآبـد . .
لذ1 اذكروني دائمآ بالخير

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-01-2010 11:11 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
هًــذًآآكـَ آآول .. ]~
يَقًولوًنِ السكـْوت علآٌمهٌ الرًضـآآـآآَ http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif

لَكَنَ ورَبي ماسكـَوتً في هالوقـًت إلآ من القهًـَرَ !

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-01-2010 11:12 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
http://alsary.com/vb/imgcache/2/59429alsh3er.gif


يـآ عآزف { اوتآر الحزن


.................. بالله - روقنـآ

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-01-2010 11:12 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
http://sub3.rofof.com/img3/011ncekt23.jpg



الله يهنيكَ فينيّ وَالله يهنينيّ فيكَ
يآ عسى تبقى بيديني وَ يآعسى آبقى بديكَ
إنَّ طلبت آعطيكَ عيني والله مآ تغلى عليكَ
آللي مآ بينكَ وبيني اغلى من [الدنيا ذي]


يالبيييييييييه وحشني خلي وه بس

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-01-2010 11:13 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
http://i44.tinypic.com/331zi2d.jpg

تحبني ....؟
اي والله اني ... { احبكـ واغليكـ } ...
تودنـي ....؟
مو بس ود القلب .. { ميت فيكـ } ..


All times are GMT +3. The time now is 03:51 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant