![]() |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif لمحـة : عامل البشر على انهم بشر لآ على أشكالهم او اموالهم او وظائفهم http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gifقرار : قدرتنا على أسر قلوب الآخرين ..! و كسب محبتهم الصادقه تمنحنا جانبا كبيرا من المتعه بالحياه ! http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif معادله : عصبي + عصبي = انفجار http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif نتيجـة : كل انسان له مفتاح ..! ﯚ معرفة طبيعة الانسان : تدلك على معرفة مفتاحه المناسب ..! http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gifاعتراف : مهما بلغ الشخص من النجاح , إلا آنه يبقى بشر يطرب لـ الثنآء ..! http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif بارقه : تستطيع أن تأكل العسل دون تحطيم الخليه ..! http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gifرأي : أحيانا تكون طريقتنا في التعامل مع الاخطاء أكبر من الخطأ نفسه ..! لٱ تعذب نفسك ، لٱ تثر على نفسك الغبار مادام ساكناً .. و ان ثار فسد انفك بكمك ، و استمتع بحياتك : ) http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif قناعـة : الرياح لاتحرك الجبال , لكنها تلعب بالرمال , و تشكلها كما تشاء ..! http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif وجهة نظر : نبه على الخطأ باختصار , ﯚ لٱ تلقي مُحـآضرة ..! http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif عجيبه : الحيوان لسانه طويل و لا ينطق ..! ﯚ الانسان لسانه قصير ولا يصمت ..! _ |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
|
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
http://27.media.tumblr.com/tumblr_lo...2whoo1_500.png اللهم بلغنا رمضان و نحن في احسن حال ..!! http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
* " عُيونك " لا تُشوفْ أحزَان هَالدنيا , وَ أنَا عَايش ! قَسَم بالله .. لَوْ ضَاقَتْ عليك الأرضْ ’, - ما أبيها ! (a) |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
أغِربَ حکِّـآيةَ حُبَ بِينَ الحَ ـکّآيآتَ فيهَـآ ( الخَ ـْيآلَ ) يروحَ لأبٍعَ ـْدَ نِطآقِهَ لآجَ ـْيتَ أسٌولفهْـآ عَ ـْلىَ النآسَ سآع ـآتَ ,! تفِيضَ مِنَ ع ـْينيْ = دمٌوعَ = إشتيْـآقهَ کّآنِتَ ع ـلآقِةَ [ نِتَ وُشآشهَ وُنکّْـآتْ ] مآهِيَ ع ـلآقةَ * حُبَ * بسِ يٌمِكنَ صِـدآقِهَ ! کِّنتَ أکِّرهَ النکّْـآتْ إلآ إنتَ ( بالذآتَ ) لآشِفتَ نِکّكَ يِصـْيرَ فِينيَ [ أصطفآقِهَ ] وُأتُوهَ بالشآشِهَ وُتُوقفَ بِيَ أوُقآتَ ,! وٌالسـْيرفسَ يِفدآکَّ بِنجهَ وُلآقـهَ وُأعِرفَ لآمِنهَ زِعَ ـْلَ فيِهَ مِيزآتَ ,, دآيِمَ يِقدمَ ليَ مِنَ - العَ ـْتبَ بآقِه - صِرتَ أفِتهِمَ وُيآهَ عِلمَ ألآشـآرآتَ ** وُإفكَ ( رمِزَ ) حُرُوفهْـآ بِکّلَ طلآقِهَ وُيآمآسِهـْرتَ وُيآهَ هنـآکَّ [ سآع ْـآتَ ] لِحدَ صٌبحَ ـْيَ مآيِبينَ زآرِقهَ ,, ,, بسکّْـآتَ جِيتهَ وُبرُوحَ بسکّْـآتَ وُلآأحِدَ إعتـْرفَ مِنآ وُصـآرتَ صِدآقِه |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
http://www.google.com.kw/logos/2011/aljawahiri11-hp.jpg
يـا حلــيلك يا قـوقـل كل يوم شكل جديد .. http://www.q8yat.com/images/icons/icon12.gifhttp://www.q8yat.com/images/new_icons/tongue.gif |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
|
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
|
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
رِبْ ؛ هِبَ لِيَ ( صِصِصِبر رَ آ ) . . آرتشِفْ مِنههَ جَرعآتَ عندِ آوقآتَ :/ آلتِبعَثِرُ </3 . . ! http://up.rabe7.com/get-5-2010-rt8hdgrg.gif |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
|
| All times are GMT +3. The time now is 01:12 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا