منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ] (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=16858)

śσśσ«3 07-19-2011 07:42 PM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
http://25.media.tumblr.com/tumblr_lk...f37fo1_500.png
-
{ لـِـِآ تععِذرَ بـٍ/ ’ إححِتيآجَكَ ;
كَلنـِآ نآقِصَ حَ ـِنننننآ آ آنَ !!
’ كَلنـِآ طففِفل’ يتممِنىَ ـٍآ..
آيَ شِشَخصَ يحِضًضنةةَ ’ ..!
http://www.bnt7.com/vb/images/smilies2/99.gif

śσśσ«3 07-19-2011 07:44 PM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
طُويييلَهسِكَه الفَرقَآآ ~

تِعَلَمتِ
الشِقَآ فِيهَآ ~

رِسَمَتْ
اَحلآمْ
وَردِيَه !
وخَآنَتِنِيْ
لِيآلِيهآ ‘


śσśσ«3 07-19-2011 07:46 PM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 

śσśσ«3 07-19-2011 07:47 PM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
http://www.q8boy.com/images/c4akrilq2hpkq475juw2.jpg

بعييييد لـكن في خفوقي حفظتك

śσśσ«3 07-19-2011 07:47 PM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
كلَ مآ آشتقتَ وَ قلبيَ حيل أوُجعنيٍ
.......... نمتْ لِ ‏​ٱجّلَ ‏​‏​/ مآ آحنْ لَه ٱگثر . . . !



وآنَ نمتْ . . " حلمَممتْ بهَ " ..
..........وَقمتْ مَنَ لهّفتيَ مشتآقَّه له أكثرَ . . .!




http://www.cafe-hbal.com/vb/images/rmz/h9.gifhttp://www.cafe-hbal.com/vb/images/rmz/4.gifhttp://www.cafe-hbal.com/vb/images/rmz/4.gif

śσśσ«3 07-19-2011 07:49 PM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 




تَعَبتْ ,’

................................ آمَثلْ آنيْ " بخير " http://www.bb4arab.com/vb/images/smi...7939848310.png

śσśσ«3 07-19-2011 07:50 PM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 





مَ عآد بِيْ " روُح " تِسْتَحَملْ

.............................................. تَعَبَ http://www.bb4arab.com/vb/images/smi...7939848310.png

śσśσ«3 07-19-2011 07:53 PM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
http://www.alsaifonline.com/up2010/Uqh41468.png


فيَ خآطري من زحمَة الوقت [ ضيقه ]
ودي على [ مڪّـه ] ونسمة هواها ..
اسوق رجلي بالسعي .. / لو دقيقه
واصد عن ڪّل [ الهموم ] وغثاها !

http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gifhttp://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gifhttp://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/h7.bmp



śσśσ«3 07-19-2011 07:54 PM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
http://www.alsaifonline.com/up2010/8YX72868.png

الأصدقَاء أۆطانَ صَغِيرَة !
إنّهم الۆجہَ الآخَر للـ حُب .. الۆجہَ الّذِيَ لآ يَصدَأ أبَداً ♥

śσśσ«3 07-19-2011 07:55 PM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
ليّ صصديقآتْ http://www.3thb-aljrooh.com/vb/images/smilies/4.gif
يسسوى ى غلآهمْ " مممملآيينْ
مآنننيّ بحآجةة غيرهمْ آبببدَ
" يككفيّ بسّ لآقآلوآ آسسآميهمْ ,
.. رفععتْ رآسسيّ وقلتْ
........ ( ه آلخبببلآتْ آععععرفهمْ http://www.3thb-aljrooh.com/vb/images/smilies/(8).gif http://www.3thb-aljrooh.com/vb/images/smilies/4.gif http://www.3thb-aljrooh.com/vb/images/smilies/4.gif http://www.3thb-aljrooh.com/vb/images/smilies/4.gif





=$


All times are GMT +3. The time now is 02:56 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant