![]() |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://dc12.arabsh.com/i/02356/htpe3krzt77t.png | گل البشر | جنبيـے ۆخلفيـے ۆحـۆليـے ≈ مٱحد عطيتـہ من الغلٱ •• نصف مآجٱگ » http://www.m-ro7e.com/vb/images/smilies/glb.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.klk-gla.com/vb/images/smilies/27.pnghttp://www.klk-gla.com/vb/images/smilies/27.png أنَاَ والَدَمَعْ ِمنْ عَقْبْ الَفَرآقْ ,, نَسَهر ب تَاَلِي الَلَيِلْ ,, وآآقَوْلْ "تكَكَكَكَفَيين ي دَمَعَه تَرَىَ مَحَدَنْ يَسَوآَآَآَكِ.. ي دَممعَه َخَذِيْ ع مَوالْ هَاَلَدَنَيِاَ يَقولَونْ مِنْ بَكَى لـ جَلْ قَلَبَنْ 2 تٌعْتَبَرْ مَذْلَه ,, وهو صَحَيٍحْ..!! ي دَمَعَه انْ قَلَبِيِ بَكَلْ نَوآيَا طَيَبَه يَبِيِ قَلَبَه .. وحَتَى ب ذَي ي تَرَى تُعَتَبر مَذَلَه ...؟؟؟؟...!! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
بررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب
|
| All times are GMT +3. The time now is 03:53 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا