![]() |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
. . ككُل مبتَسٍم لآ يعنٍي آنهه سَعٍيد ! http://www.5foq.com/vb/images/Smils%...q/rolleyes.gif
وٍ كل بشٌوش لآيعني انَه قد خلت دنيآ آ ه من الدموع :’( فَحتممُإ / هنآكك [ أًقنعَه ] مجبُورينَ على ارتدآئهآ ’ لآ تعنٍي بٍأننآ منآفقون ! ! لآ فقط حتىُ يُطلق علينآ بشر طبيعيون http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif هوحتَى عن انكسآرنآ لآتعلمُون ثمة أٌنآس تترَقَب سقوطٍنآ ! وثمة أنآس ليس لدٍيهُم القوه لٍرؤيتنآ بهذه الصورة المبروزه " بلآ سعآدهه " فَــرفقآ بمن نحبهٌم ’ http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif نظل نرتدي تلك الأقعنهه ( http://www.5foq.com/vb/images/Smils%...q/rolleyes.gif) |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
http://www.alkrz.net/uploads/images/...335c824bf6.jpg
الغيـــااااااااااب .. * اكككككككرهـ حــــــروفـــه .. * http://www.q8yat.com/images/smilies/frown.gif { http://www.q8yat.com/images/new_icons/159.gif |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
http://img851.imageshack.us/img851/7755/127n.jpg
أبسألك دام اللقا محكوم بأوقات وظروف لازآد فيني الشوووق ... وشلووون أشوفك .! http://www.q8yat.com/images/smilies/frown.gif |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
http://www.q8yat.com/images/smilies/frown.gif
http://forum.khleeg.com/imgcache/2/15203khleeg.png واشـــــلون ابيـن له عظيـــم اشتيـاقـي ؟ وهــــو بعيـد |وكـل نبـضي يخاويه ! |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
طفشش طفشششششششششش طفششششششششششششششششش |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
http://i54.tinypic.com/aabvhe.png وُليٍه يُ دنيآٍ بُ عيوُنيٍ تضيقُينٍ ؟ وإنتيٌ وٍسعكُ شآيُل الكُون كلهً . . ! http://www.q8yat.com/images/ehdaa_smilies/eh_s(2).gif |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
|
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
http://dc10.arabsh.com/i/03016/ooe9m6pzbxn3.png
ششلونِ أكتب عن غيآبككَ http://www.5foq.com/vb/smail/frown.gif ؟ وأنآ بِ غيآبككَ فيّ ، غ يَ آ بَ مآنيَ قآيلُ لككٌ عذآبَ ، شي أشششَد منِ آلعذآبٌ http://www.5foq.com/vb/smail/frown.gif http://www.5foq.com/vb/images/Smiles2/36.gif شيَ مثل آلآكتئآب ، شيَ مثل آلآغتِرآب ‘، شي مثل آلآضطرآبَ http://www.5foq.com/vb/emoticons/43.gif ! بإختصإر تقدَر تسَمي غيآبكك =( مممموتْ فيَ . ، ........... عِز آلشَبآب ! .................... عِز آلشَبآب ! ............................ عِز آلشَبآب ! http://www.5foq.com/vb/5foq/smilies/37.gif http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
خاص لك ك ك ك يامشآغبه كوولhttp://www.q8yat.com/images/smilies/1/fun.gif / / اه يا حبك للمشاكل .. اه ياحبك للزعل http://www.q8yat.com/images/smilies/biggrin.gif كل ماقلنا هدينا .. حدك اسبوع وتمل .................. وليه مانخطي المشاكل..نوصل لاقرب حلول http://www.q8yat.com/images/smilies/1/080402ask_prv.gif او نحاول بالتفاهم..يمكن الغيمة تزول .............. قد مااحاول اناارخي..قد ماتحاول تشدhttp://www.q8yat.com/images/smilies/1/tongue22.gif اتنازل وابغى ارضي..بس ماحولي احد http://www.q8yat.com/images/smilies/1/denya.gif ............... اللي يمشي بس رايك ..حتى لو ماهو صحيح صعبه تسمع غير رايك ..لو اعاتب او اصيح http://www.q8yat.com/images/ehdaa_smilies/eh_s(11).gif .................. يعني عاجبك اللي صاير ..حبنا كله عناد http://www.q8yat.com/images/smilies/biggrin.gif انت تغلط وانااساير..بس صدقني بعاد ..................... مره ياخذك الغرور..مره ياخذك التمادي لين صارت كل غلطه..تصير منك شي عادي / / </B></I> |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
|
| All times are GMT +3. The time now is 03:07 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا