منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=24352)

عشقتك بسكات 05-20-2012 09:11 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
حتى { أنـآا } أموت فيني
لآ تسمّيه غرور !
بس مو كل حد يستآهل حنيني
غير { أنـآا } و نفسي و { أنـآا } ~
آبسط حقوقي . . آحب ذآتي . . ; !
وأهيم فيني ; ~
لبى كوني .
.
لبى روحي ~
لبى عيني . .
ولبى حكيي لآ حكيت . . ~
حتى بكيي إتيكيت . .
{ صدّقني } . . !!
مو غرور ; ~
أكتب في نفسي . . قصآيد . .
وألبّس حروفي قـلآيد ~
نَعَم؟تمووووت فيني . .؟
صدّقني !
حتى { أنـآا }أموت فيني http://vb.alm7ben.com/images/smilies/2010/sm5.gifhttp://vb.alm7ben.com/images/smilies/2010/004.gif

عشقتك بسكات 05-20-2012 09:12 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://30.media.tumblr.com/tumblr_lh...atmyo1_500.gif





لٍيٍسسْ بِـ شَرٌطْ آإنْ يًكٌوُوُنَ آلحَنينَ
بٍـ صٌصٌوُرهـ بًآإكٍيٍيٍه ,


آإنًمَآ قدَ يًكوُوُن بٍـ صٌصٌمتْ
يٍفًتتٍ آإلآضٌلُعْ , !

عشقتك بسكات 05-20-2012 09:13 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
كل واحد ،/ وله قصَّة
فرح - أحزان - أو غصَّة !!
وأنا معهم
ولكن !. كنت -أكثرهم-
أشيل الهمّ . . . وما أحكي
أواسيهم وأنا ،/ من داخلي "أبكي"
ولا «أشكي» ! . .

لأن همّك . . لو ما شلته بنفسك
..... محد مهتمّ !
..... محد مهتمّ !
..... محد مهتمّ

\
/
هذا اللي اكتشفته للاسف


!


ما اصعب هذا الاكتشاف ...

عشقتك بسكات 05-20-2012 09:13 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

عشقتك بسكات 05-20-2012 09:14 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

عشقتك بسكات 05-20-2012 09:14 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

عشقتك بسكات 05-20-2012 09:15 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://jeel5.com/up/download.php?img=5731

عندمآ تلتقي إلإهآنه من شخص
آحببته يومآ ف أصمت
و لا تفسر صمتك ضعف
فأن الصمت سيد اللغآت آحيآنآ
و لآ تجرح من حآول أن يجرحك
فدعه يفعل مآيشآء و التزم صمتك
ولآ تشوه مآضيكم الجميل معآ
وإن حأول هو ان يفعل ف ليفعل
ف الحب أخلآق قبببل أن يكون مشآعر . http://korea-toop.com/vb/images/smilies/004.gif

عشقتك بسكات 05-20-2012 09:17 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
فقدتُ روح ا̄ﻟدعابہ ا̄ﻟتي أتسمى بها
مزاجيتي أصبحت في أعلى مستوياتها !
أصبحتُ هادئ بشكل مذمُوم ! *
+ وأصبح هدوئي سراً من أسراري
لدي رغبة مُلحّہ فِ ا̄ﻟإختفاء . . .


+ لم أكن هكككذآ من قبل أبداً ˛
متى سأعود كمآآآ كنت !!!

عشقتك بسكات 05-20-2012 09:18 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

عشقتك بسكات 05-20-2012 09:19 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://up.z7mh.com/upfiles/i2r10507.png


أمانه بس .. !
لامن رقت وعرفت شكثر بـ [ غيابك تعبت وضقت] .. !
وتدري شكثر ذبحني الوقت .. " أنتظرك " ... !


أمانه مرّ وقول : إشتقت ..!


http://vb.dll3.com/images/smilies/24.gif


All times are GMT +3. The time now is 05:13 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant