![]() |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
حتى { أنـآا } أموت فيني
لآ تسمّيه غرور ! بس مو كل حد يستآهل حنيني غير { أنـآا } و نفسي و { أنـآا } ~ آبسط حقوقي . . آحب ذآتي . . ; ! وأهيم فيني ; ~ لبى كوني . . لبى روحي ~ لبى عيني . . ولبى حكيي لآ حكيت . . ~ حتى بكيي إتيكيت . . { صدّقني } . . !! مو غرور ; ~ أكتب في نفسي . . قصآيد . . وألبّس حروفي قـلآيد ~ نَعَم؟تمووووت فيني . .؟ صدّقني ! حتى { أنـآا }أموت فيني http://vb.alm7ben.com/images/smilies/2010/sm5.gifhttp://vb.alm7ben.com/images/smilies/2010/004.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://30.media.tumblr.com/tumblr_lh...atmyo1_500.gif لٍيٍسسْ بِـ شَرٌطْ آإنْ يًكٌوُوُنَ آلحَنينَ بٍـ صٌصٌوُرهـ بًآإكٍيٍيٍه , آإنًمَآ قدَ يًكوُوُن بٍـ صٌصٌمتْ يٍفًتتٍ آإلآضٌلُعْ , ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
كل واحد ،/ وله قصَّة
فرح - أحزان - أو غصَّة !! وأنا معهم ولكن !. كنت -أكثرهم- أشيل الهمّ . . . وما أحكي أواسيهم وأنا ،/ من داخلي "أبكي" ولا «أشكي» ! . . لأن همّك . . لو ما شلته بنفسك ..... محد مهتمّ ! ..... محد مهتمّ ! ..... محد مهتمّ \ / هذا اللي اكتشفته للاسف ! ما اصعب هذا الاكتشاف ... |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://jeel5.com/up/download.php?img=5731 عندمآ تلتقي إلإهآنه من شخص آحببته يومآ ف أصمت و لا تفسر صمتك ضعف فأن الصمت سيد اللغآت آحيآنآ و لآ تجرح من حآول أن يجرحك فدعه يفعل مآيشآء و التزم صمتك ولآ تشوه مآضيكم الجميل معآ وإن حأول هو ان يفعل ف ليفعل ف الحب أخلآق قبببل أن يكون مشآعر . http://korea-toop.com/vb/images/smilies/004.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
فقدتُ روح ا̄ﻟدعابہ ا̄ﻟتي أتسمى بها
مزاجيتي أصبحت في أعلى مستوياتها ! أصبحتُ هادئ بشكل مذمُوم ! * + وأصبح هدوئي سراً من أسراري لدي رغبة مُلحّہ فِ ا̄ﻟإختفاء . . . + لم أكن هكككذآ من قبل أبداً ˛ متى سأعود كمآآآ كنت !!! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://up.z7mh.com/upfiles/i2r10507.png أمانه بس .. ! لامن رقت وعرفت شكثر بـ [ غيابك تعبت وضقت] .. ! وتدري شكثر ذبحني الوقت .. " أنتظرك " ... ! أمانه مرّ وقول : إشتقت ..! http://vb.dll3.com/images/smilies/24.gif |
| All times are GMT +3. The time now is 05:13 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا