![]() |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://www.fekrh.com/up/uploads/imag...9e9e9aaab5.gif يارب امطرني انا وكل من مر في صفحاتي ((فرح)) الى يوم يبعثون اميييييييييييييييين امييييييييييييييييييييييييييين اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييين |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
|
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
.. مســاء الخيــر{ .. ,
|
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
|
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://www.e7trafe.com/vb/E7TRAFE/sm...s/e%20(53).gifhttp://www.q8yat.com/images/smilies/frown.gif
الكون في غيبتك فاقد انسان ....................... ................. ......... وأنا في غيبتك فاقد الكون كله |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://28.media.tumblr.com/tumblr_lk...rx6fo1_500.jpg
في غيبتك .. محتاج شيئ من اثنين !! أما الصبر وإلا وجودك بـ جنبي ! أنا ( أناني ) بهالطلب ، طيب و بعدين ؟ ذنب الهوى و الحب ماهو بـ ذنبي .! |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
ليت ألفرح من كثر
” حـززني ” يغآر !!http://www.q8yat.com/images/ehdaa_smilies/eh_s(2).gifhttp://www.q8yat.com/images/ehdaa_smilies/eh_s(2).gif |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
شـآفوا إني مآ " أبيّن " ..... " وً احسبوا " هَـ الجرح هيّن |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
|
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://27.media.tumblr.com/tumblr_ll...f37fo1_500.png
حِينمآ يصِبحْ الـِـآنسِسَآنْ عصِبيْ زيِآآدةِ عِنْ اللِزؤمَ , ؤ سِسَريِعَ الزعِلْ , تأكًدِ بـِ; أنْ هنِآكَ شِخَصْ كَسِسَر قلِبة ! |
| All times are GMT +3. The time now is 11:29 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا