منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ] (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=16858)

śσśσ«3 07-14-2011 02:07 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://www.fekrh.com/up/uploads/imag...9e9e9aaab5.gif


يارب امطرني انا وكل من مر في صفحاتي ((فرح)) الى يوم يبعثون
اميييييييييييييييين
امييييييييييييييييييييييييييين
اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

śσśσ«3 07-14-2011 02:08 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://www.fekrh.com/up/uploads/imag...f216640bb4.jpg

śσśσ«3 07-14-2011 06:26 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
.. مســاء الخيــر{ .. ,

śσśσ«3 07-14-2011 06:27 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://roo7najd.com/up//uploads/imag...2ffde1c1b8.gif






http://www.j-allail.com/vb/storeimg/...819062_706.gifhttp://www.j-allail.com/vb/storeimg/...819062_706.gif

śσśσ«3 07-14-2011 06:28 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://www.e7trafe.com/vb/E7TRAFE/sm...s/e%20(53).gifhttp://www.q8yat.com/images/smilies/frown.gif




الكون في غيبتك فاقد انسان .......................
................. ......... وأنا في غيبتك فاقد الكون كله

śσśσ«3 07-14-2011 06:29 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://28.media.tumblr.com/tumblr_lk...rx6fo1_500.jpg







في غيبتك .. محتاج شيئ من اثنين !!
أما الصبر وإلا وجودك بـ جنبي !
أنا ( أناني ) بهالطلب ، طيب و بعدين ؟
ذنب الهوى و الحب ماهو بـ ذنبي .!

śσśσ«3 07-14-2011 06:32 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
ليت ألفرح من كثر
” حـززني ” يغآر !!http://www.q8yat.com/images/ehdaa_smilies/eh_s(2).gifhttp://www.q8yat.com/images/ehdaa_smilies/eh_s(2).gif


śσśσ«3 07-15-2011 01:09 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
شـآفوا إني مآ " أبيّن "
..... " وً احسبوا " هَـ الجرح هيّن

śσśσ«3 07-15-2011 01:10 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://up.black4berry.com/uploads/12980700875.jpg

śσśσ«3 07-15-2011 01:11 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://27.media.tumblr.com/tumblr_ll...f37fo1_500.png



حِينمآ يصِبحْ الـِـآنسِسَآنْ
عصِبيْ زيِآآدةِ عِنْ اللِزؤمَ ,
ؤ سِسَريِعَ الزعِلْ ,
تأكًدِ بـِ; أنْ هنِآكَ شِخَصْ كَسِسَر قلِبة !
[ بِدوؤ نَ رحِمة ]


All times are GMT +3. The time now is 11:29 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant