منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=24352)

عشقتك بسكات 05-18-2012 04:13 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
الحيااة : ليست
طويلة لـ نجرب كل شيء !

ولا قصيرة ل نتذكر
.. كل شيء $
ولكنهاا / جميله
إذا عرفنا انها لا تساوي شيء ♥ !

عشقتك بسكات 05-18-2012 04:14 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
يســألـونـي ليـــش متــضـايـق.!
أضـ ح ــكـ وأقـول بـالـ ع ــكــس.. أنا في قمـــه الروقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآن..

تـ ع ـبـت أخـــبي حـزني همــي ضيقتـــي..
أمثل أني مستاانس وأضـ ح ـك ضـ ح ـكـه مزيـفـه...!!!!

عشقتك بسكات 05-18-2012 04:14 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
.


آلسّعآدة تكْمن فيّ آسععَآد آلآخريْن "

فلآ شيْء آجممُل مِن رسْم ( آلبسْمهّ ) علَىْ وجّه من تحُب !


http://www.hm33.com/vb/images/smilies/smile.gif http://www.hm33.com/vb/images/smilies/icon26.gif

عشقتك بسكات 05-18-2012 04:15 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.rofof.com/img4/2sxylu5.png







نعيش ونبضنـhttp://www.hm33.com/vb/images/smilies/icon26.gifـا يردد :


ربى لا تفرقنا . !



عشقتك بسكات 05-18-2012 04:15 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://img203.imageshack.us/img203/2230/63750869.gif

النسُيآن نعمَة ..!
منحنآ آلله إيآها لِـ { آلتخفيف من ألآمِنآ }
أيعقلّ هنآلك من يرفُض هذهِ المنحة الإلهية و يصِرّ علىَ
أن يجعل مِن وآجبه آليوميْ أن يتذكّر ألآمِه وَ أحزآنه !

عشقتك بسكات 05-18-2012 04:16 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://upload.al-wed.com/uploader/up...1267575750.jpg






أؤمِنْ بَ شِدة ، إنْ :
(اللهُ )
يُؤجل أمآنيّنآ وَ لَآ ينسآهآ !

عشقتك بسكات 05-18-2012 04:16 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
،
فرصه !
أصد شوي .. و أبعد عَن الناس
و أجلس لحالي .. و أتفكر بحالي
يآكثر ماني
معطيْ أحبابي [ إحسآس ]
ولا وقف جنبيْ إلا. .
ظلاليْ !

عشقتك بسكات 05-18-2012 04:17 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://thumbs.bc.jncdn.com/dd2d1af18...de28bbf_lm.jpg

ابي اعزف لحوووون حبي على قلبك
واجنن احساسك...!
من ايقاع لايقاع وبختمها بنغمة
احبك....!

عشقتك بسكات 05-18-2012 04:18 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
<B>http://24.media.tumblr.com/tumblr_m2...bbs2o1_500.png
الإحْتِرَآمْ لآ يَدُلّ عَلَـى الحُبْ . .
إنّمَـآ يَدُلّ عَلَـى حُسْنِ التّرْبيَہْ . .
إحْتَرِمْ حَتّـى لَوْ لَمْ تُحِبْ . .
♥’
</B>

عشقتك بسكات 05-18-2012 04:19 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
<B>http://26.media.tumblr.com/tumblr_lo...t8oyo1_500.jpg
إذا اشتدَّ بِكُم اليأس ، لا تُغلِقُوا الأبواب و النَوافذ .. و لا تسدِلوا الستائِر ،
ولا تلتزِموا أماكِن الظُلمة .. و لا تحشِروا أنفُسَكُم في مكانٍ ضيّق :” ! فقط :
انظُروا إلى السَماء :”()
فإنّها بابٌ مفتوح يدعو إلى التفَاؤُل http://media.tumblr.com/tumblr_ll4yv21hX41qfut5f.gif
</B>


All times are GMT +3. The time now is 11:15 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant