![]() |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
الحيااة : ليست طويلة لـ نجرب كل شيء ! ولا قصيرة ل نتذكر إذا عرفنا انها لا تساوي شيء ♥ !.. كل شيء $ ولكنهاا / جميله |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
يســألـونـي ليـــش متــضـايـق.! أضـ ح ــكـ وأقـول بـالـ ع ــكــس.. أنا في قمـــه الروقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآن.. تـ ع ـبـت أخـــبي حـزني همــي ضيقتـــي.. أمثل أني مستاانس وأضـ ح ـك ضـ ح ـكـه مزيـفـه...!!!! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
. آلسّعآدة تكْمن فيّ آسععَآد آلآخريْن " فلآ شيْء آجممُل مِن رسْم ( آلبسْمهّ ) علَىْ وجّه من تحُب ! http://www.hm33.com/vb/images/smilies/smile.gif http://www.hm33.com/vb/images/smilies/icon26.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.rofof.com/img4/2sxylu5.png نعيش ونبضنـhttp://www.hm33.com/vb/images/smilies/icon26.gifـا يردد : ربى لا تفرقنا . ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://img203.imageshack.us/img203/2230/63750869.gif النسُيآن نعمَة ..! منحنآ آلله إيآها لِـ { آلتخفيف من ألآمِنآ } أيعقلّ هنآلك من يرفُض هذهِ المنحة الإلهية و يصِرّ علىَ أن يجعل مِن وآجبه آليوميْ أن يتذكّر ألآمِه وَ أحزآنه ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://upload.al-wed.com/uploader/up...1267575750.jpg أؤمِنْ بَ شِدة ، إنْ : (اللهُ ) يُؤجل أمآنيّنآ وَ لَآ ينسآهآ ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
،
فرصه ! أصد شوي .. و أبعد عَن الناس و أجلس لحالي .. و أتفكر بحالي يآكثر ماني معطيْ أحبابي [ إحسآس ] ولا وقف جنبيْ إلا. . ظلاليْ ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://thumbs.bc.jncdn.com/dd2d1af18...de28bbf_lm.jpg ابي اعزف لحوووون حبي على قلبك واجنن احساسك...! من ايقاع لايقاع وبختمها بنغمة احبك....! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
<B>http://24.media.tumblr.com/tumblr_m2...bbs2o1_500.png الإحْتِرَآمْ لآ يَدُلّ عَلَـى الحُبْ . .</B> |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
<B>http://26.media.tumblr.com/tumblr_lo...t8oyo1_500.jpg </B>إذا اشتدَّ بِكُم اليأس ، لا تُغلِقُوا الأبواب و النَوافذ .. و لا تسدِلوا الستائِر ، |
| All times are GMT +3. The time now is 11:15 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا