منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ] (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=16858)

śσśσ«3 07-14-2011 01:42 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 

śσśσ«3 07-14-2011 01:43 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
*
...؛

دايـم تـخـلـيَـنـي انـآم و خـاطـري ضّـايـق
............. ضـامـن حـضـرتـك بـآكر اقـوم ‘!


http://www.he9h.com/vb/images/icons/h13.gif

śσśσ«3 07-14-2011 01:54 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://www.m5zn.com/uploads/2011/7/1...21oe0a19v6.png

لبى عيَوني لآ ذبلت تبَي [ آلنومّ ]
و لبَى سّوآليفّي لآا صرت
. . . . . . . . . فآقدٍه "
تركيزّي " http://www.m5zn.com/uploads/2010/9/9...g44v67z9ix.png
http://www.forums.wshwsha.net/images...DP_Stealer.gifhttp://www.forums.wshwsha.net/images...DP_Stealer.gif

śσśσ«3 07-14-2011 01:56 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
في هالزمـن لاتنشغــل إلا علـى (مستقبلك)
ولاّ البشـر كـل ٍ وربـي (ملتهـي) في دنيته
دام السما نفـس السما..دام الفلَك نفـس الفلَك
وش لك تحمّـل قلبك أكبـر من عزايـم طاقته

śσśσ«3 07-14-2011 01:57 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
لآ ضآقْ بكْ وقتكْ وْ الكل خلآكْ . .
إرفع يدينكْ لٍ آلسمآء وْ آطلب الله ,

śσśσ«3 07-14-2011 01:58 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
’,




على باب الرجا كنت انتظر رحمـة مرآسيلـه
الين الله رحمني من قسسآه وموّت آعصـآبي



’,

śσśσ«3 07-14-2011 01:59 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://www.gmrup.com/d1/up13097256933.png


_









فِ قَ د تِ كْ !
يَآبَعد مِنهُو فِقَدك وحَسْس !
..........................| بِغيآبِكْ http://www.q8yat.com/images/ehdaa_smilies/eh_s(2).gif

śσśσ«3 07-14-2011 02:01 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
_



http://www.gmrup.com/d1/up13097256938.png



ي دنيآ قوليُ لهممِ :
........تكفينِ ترى ليَ قلبُ مآهو | بـ حديدِ


http://www.q8yat.com/images/new_icons/409.gif

śσśσ«3 07-14-2011 02:02 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 

śσśσ«3 07-14-2011 02:05 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://www.fekrh.com/up/uploads/imag...7d585c867a.jpg
ربي
ربي
ربي
،، لآ آريد أن آفرح وحدي فَ آسعدهم معي
وان كتبت لي بَ انفراج همي رجوتك يا ربي آن تفرج همومهم معي


All times are GMT +3. The time now is 11:30 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant