منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=24352)

عشقتك بسكات 05-10-2012 11:11 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
-

ﻣ̝آنّي ːملآقيُ
..
ﻣ̉ڼ ۅړێ فرآقگ ؛ﺧﯾړ
..!
ﻟا غآب ﺣﺳ̶̉گ ,,

ﺂﺳ̶̉ﺂ̲​ل( ﺂ̷̷ﻟﻟھٓہ )ﺂﻟ̲ﺳ̶̉لآﻣ̉ھٓہ



عشقتك بسكات 05-10-2012 11:12 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

http://www.cooolgirls.com/customavat...ar615708_9.gif



* *

ربيُ إنِ بين‘ ( ضلوعِيّ ) . . آمنيةةِ ,
. . . . . . . يتمنإهآ : قلبيُ وَ روححيْ وَ عقليِ !
ربيَ آن " أمنيتيْ " تنبضض‘ بين قلبَ هوِ ملڪكّ . . . ‘
فلآ تحرمني منِ فرحهہِۧ تحقيقههإ’ :/
فأنتْ آلوحييد , إلذيُ آذإ قققآلَ لشيُ :

ڪنِ فيڪڪكونّ

عشقتك بسكات 05-10-2012 11:13 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://img04.arabsh.com/uploads/imag...3340436cf1.jpg


××

يكُون ألانسَانُ | غَرِيبَاً |

عندما يَكُون جَسَدهُ في مَكَان ..

و { رُوحُهُ } في مَكَان آآخر !

عشقتك بسكات 05-10-2012 11:15 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://26.media.tumblr.com/tumblr_li...2yr4o1_500.png


!!

في غًمرة الزحام ,
و خلال ضجة الأحاديث
لا أستطيع سوا الإستماع لـ قلبي ,
وهو يردد نبضـة بعد نبضة ....: إشتقت لك http://www.cooolgirls.com/images/smilies/frown.gifhttp://www.cooolgirls.com/images/smiles2/31.png !

عشقتك بسكات 05-10-2012 11:15 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www11.0zz0.com/2011/07/02/17/108872518.png



*​​​​​سَمنيُ عِآشقَ هِآيمّ
متخبل عليگ . .#
أو سِمُنيّ عِنتتتترْ
وقيِسَ ومِآ تبِيُ
عآشِقگ مجَننونگ
وفِعلا ٱبيَگ ”
مُدمِنَ روَحُگ #
و غِييرگ مآ ٱبيّ : $ . .
إيہَ ٱحبگ صُدقَ
قِليّ وشَ عِليگ :
​متَمِلگنُ قِلبيّ +
وغيرگ يهبيَ !
ﻟ̣ﭑ قِلتليَ يآ فِلآنْ
ٱردّ هِلآ لبَيگ . .
ولا عِلىُىَ غِيييرگ
تگِفيہّ ؤشِ تِبيُ


عشقتك بسكات 05-10-2012 11:17 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

عشقتك بسكات 05-10-2012 11:21 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

عشقتك بسكات 05-18-2012 04:10 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://up.ta7a.com/t7/PJB79326.png



أتعلمُۈَن أنَ مُعدِل الألَم الطبِيعي

الذِي يڛتطِيع أنَ يتحمِلهَ الآنڛآن 45 ۈَحدهَ مِن الآلمّ

لڪْن المرأهَ عنِد الۈَلآدهَ تتحمِل 57 ۈَهذآ الآلمّ يُشبِهَ

أۈَ يُڛَآۈَيِ آآلمّ ڪْڛِر 20 عظِمهَ مِن الجڛِم فِي نفِڛ الۈَقِت

رَبيِ آجعِل مُڛتقرِ آقدآمِهنّ الفرِدۈَڛ الآعلىَ مِن الجنهَ


I mum


عشقتك بسكات 05-18-2012 04:11 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://img30.imageshack.us/img30/6383/sadclownf.jpg








توفي إبن آلمهرج الوحييد فِ ليلة عرضه الهآمه !


دفن المهرج إبنه الوحَييد

ثم صعد إلى المسرح , ضحك الجمهور !

نفض المهرج يديه من الترآب , فَ ضحك الجمهور أكثر

تفجر المهرج باكياً , تعآلت الضحكآت فِ كل مكآن


سقط المهرج ميتاً على المسرح , وقف الجمهور يصفق ب حرارة !


دائماً الذي يُسعد النآس لآ يحس بِ حزنه من حوله‘’

عشقتك بسكات 05-18-2012 04:12 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
بعض اڷبشر تفـــــڪْيره يـقۈڷ !
سهڷ
نغڷط ،
سهڷ
نجرح ،سهڷ نهدم /

مدام اڷي
يجمعنا أسم مستعار !

=> تفكـــير غ ـــبي ..


All times are GMT +3. The time now is 05:14 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant