![]() |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
اقتباس:
وانت لا وربي مالقيت مثلك مثيل ... في حكيك ,, في طبآعك , في وصفك ... يسسعدك ربي:$ |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
اقتباس:
يبعد ربي عنك كل احزان وضيقه ي رررب يسسعدك وين ماكنت |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
اقتباس:
مقطع رآآئع ,,, وسعد مايإس وخآب ظنه لانه الأمل لسه موجود ,,, يسعدك ربي |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
|
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
في هـذا المكآن الكثير من يبحث عن وجودك
لمـا هذآ الانقطـآع .. اتمنى توآججدك المستمر .. فـ انتي قلب احببته .. غاليتي اتمنى من الله العلي القدير ان يهبُ لكِ من الفرحِ مـا تحلمين ومن الغنى اليه ماتسـع ـدين ومن الحظ الذي يجعـلكِ دآئمـا تشكرين وابتسـامه غامره على شفتيك لاتبتعد عنهآ تقبلي تواضع تواجدي تحياتي واحترامي .~ |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
امييييييييييييييين ي رررب
ويستجيب لك دعواتك بالمثل واضعافا مضاعفه ... اسسعدتني كلماتك كثيرا" والاسسسعد تواجدك بقربي ,,, فانقطاعي ليس بيدي ... دمتي لي ودام قلبك الطيب لروووحك الطاهره اجمل وارق التحايا دمتِ بسعآآه ابديه غاليتي |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
يَ فرَحْ ؛
كُونْ لَه " و ـآحًتوِي ـآيَامهْ و كٌونَه !! (: $ , ♥ ) |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
السَعَآدآتْ آلتِيِ ، تَضعهَآ فِي جيوِب الآخرِينّ ..
سَ تعود يوماً ، لِ تَختبئ فِي جيوِبك عِندمَآ تَحزنْ ♥ ! ’’ آللهُم كُلْ مَنْ آسعَدنِي يَوماً ، آسعِده مَدى آلدّهر ‘‘ مسآآكم سَعآدَة تَزدآد يوِمآ بعَد يومْ ، وحُبْ لِ لله ثُمَ لِ أنفُسِكٌمْ وآلحَيآة :’) ♥ ! |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
|
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
|
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
|
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
ما شاء الله واصلي والقلب داعيلك والله يوفقك يارب ====== |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
منووووووور يالغلا
يسعدك ربي |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
عاد اسبوع هالاحد بيوم 27 -10 -1432
كان اول يوم تطبيق لي بالمدرسه وه ايش اقول ولا ايش اخلي !! اممممممم اولا وقت دخلت المدرسه وطبعا هم متوسط واكيد كل انظار الطالبات علي اشوا ماطحت ع وجهي من عيونهم احمد ربي وصلت بالسلامه للمبنى جوا ودخلت هع المهم بعدها حدث ولاحرج خخخخخخخخ اللي تمر وتقول اهليييين تو مانور المدرسه <<يلعنبو ابليسك شايفتني صحبتك ... المهم نفس اليوم يصادف احتفالهم باليوم الوطني ,,, يعني كذا ولا كذا فيهم هستره وطاقه زايده ووقت شافونا نحن طالبات التربيه العملي >>عآآد كملت عندهم المهم كل مامشينا من عندهم ياصرييخ ويازغآآريد وياتصفيق >>اللي يشوف عروس ماشيه ولازفه .. <<حقدنا عليهم بس مسوين مو معطينهم وجه خخخخخخخخخخ وكله كوم ووقت تجي وحده ورى الثانيه >> ياأبله انتي راح تدرسينا ؟ ايش بتدرسينا وايش تخصصك ؟ >> وتحقيييق لا وبعدها يتلوها الصرييخ والزعييق بعد مايعرفو <<قسسم مو صاحيات ... والا شوي نشوفهم متجمعين ع وحده من صحباتي لانها مكدشه شعرها ومسويته كيرلي <<عااد خقو البنات وشوي يغمى عليهم اللي تسألها ياأيله كيف سويتيه وياابله تجنني وياابله تحصني لايجيك عين >>لاياشيخه احلفي <<وقسسسسم فقعو مرارتي ,, عاد هذا اهوون .. الكارثه الكبرى شفناها وقت حضرنا حصه مشاهده للمعلمه بنفس الماده >>انقلش طبعا" .. وااااااااااااااااو بعد اللي شفته حسيت لاتعليق وبغيت ابكي :( اول مادخلنا الفصل ,, تقريبا ثلاث ارباع الفصل ياهلا والله وتو مانور الفصل لك اهلين وسهلين شو هالزين لك بيخزي العين <<قسم بغيت اكفحهم بس ماسكين نفسنا ونوزع ابتسامات الشر هع هع وشرح الستاذه بوادي وهم بوآآآدي اخر اللي شارده من فصلها وجات فصلهم وبعدها جو يدورو عليها ,, واللي الاستاذه تقولها اقررأي تقول مابقرأ كيفي ,, واللي عنآآد وطوووووووله لسآآن ... قسسسم عآآالم يرفعووو الضغط والسسسكر ,, لاوكممملت بعد الاستاذه تقول هذا اهدأ فصل <<بنتحر اهدأ فصل هااه اجل ايش بنشوف ببقيه الفصول ينطنطو وينقزو مثلا اااه بس الله يعيينا بس ويصبرنا ويسخرهم لنا ويكفينا شرهم ويعدي هالايام ع خير ياربي |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وفقك الله حيثما كنت هههههههههههههههههههه شكلك فله هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي عاد الله يعينكم وانصحك بالليمون دوم معك ههههههههههههههههههههههههاي عالعموم حصلت قصيده ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي وعشانك عنقليزي قلت اوريك لكن مو عارف شو معاني الكلمات هع 'Ection'القـــافية النونيـــة أيـــــا ذا القـلب لا تحـــــزن *** فــــــذاك الحـب Infection فـلـن تجــــــدي عقــــــاقير *** ولن تشفــــــيك Injection فـــكم من عـاقـــــل فطـــن *** مضى بالحــب Direction سـتـنـــــكره وتـنـســــــــاه *** ولن يبـــــقى له Mention فـلا تنــــــــظم له شعــــراً *** ولا تكـتــــــب له Section ولا يحــــــــزنك من باعك *** فقد أخطــــأت Selection ولا تبـــــدي له أســـــــفـاً *** ولا تبــــــــــدي له action فـــــــــــــإن الحب منـزلةٌ *** لبعض الناس exception فبعض الناس إن هجـروا *** فلا حـــــزنٌ ولا tension وبعض الناس إن هجروا *** يظل ويبـقى connection فوصــــــل الروح إقبـــالٌ *** وما أحـــــــــلاه reaction بدعـوات ومن قــلــــــب *** لها أثــــــــــر و affection فـــإن لم يبـــــق لي شيء *** فلا حــــــــب ولا Passion فــلا أسـف عـلى دنـيــــــا *** لـك وعليــك conversion ههههههههههههههههههههههههههههههاي وفقك الله وحقا استمتعت كثيرا فديتك |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي القصيده حللللللوه هع يسعدك ربي ع هيك فرفشه هع منور يالغلا |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
ربيّ علمنيَ ڳيف آعفو . . .
ولآ تعلمنَي ڳيفَ آنتقم . . . ربيّ آعطني [ آبتسآمَۃ ] لآ تغيبَ , . ۉحزنَ لآ يڈۉمَ ♥ ربّي آن فيّ قلبي .. آمُورآً لآيعرفُها آحَد , سِوآك فِ | حققها ليِ : يَا حليييييييييّم . . يَا ربّ ♥ كٌن معيَ فيّ آصعب آلظُروفَ وآرينيّ . . عَجائب قُدرتك فيّ آصعب آلآيآمّ. |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
ربّــاه ،،
أسألُكَ يومآ مُبَشِراً ،، و همــاً راحِلا ،، و عَمَلاً مُتقَبلا ،، و أبعِد عَنا يا اللّـــــــه كُلَ ضيق صَدر ،، و إبدِ لنا باليُسرِ في كلِ أمْر ~ ♥ ... ربّــاه ،، أسألُكَ يومآ مُبَشِراً ،، و همــاً راحِلا ،، و عَمَلاً مُتقَبلا ،، و أبعِد عَنا يا اللّـــــــه كُلَ ضيق صَدر ،، و إبدِ لنا باليُسرِ في كلِ أمْر ~ ♥ ... |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
أَتَدْرِى .؟!
لآ أرآگ ولآ تَرآنـي ~.~ ولَكِنـنآ عَلى لِقـآء فِـى كُـلِ سَجْدَة { أدْعُـو لَگ } و { تَدْعَـو لِـي } {♥} |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
دوووووووووووووم الضحكة يارب وأسأل الله أن يحقق أمنياتك وان يستجيب لدعواتك ................................... |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
امين وياك ي ررب
|
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
ماأصعب الانتظآآر :(
|
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
≈≈
السَعَآدآتْ آلتِيِ ، تَضعهَآ فِي جيوِب الآخرِينّ .. سَ تعود يوماً ، لِ تَختبئ فِي جيوِبك عِندمَآ تَحزنْ ♥ ! ’’ آللهُم كُلْ مَنْ آسعَدنِي يَوماً ، آسعِده مَدى آلدّهر ‘‘ صَبـإحكُمْ سَعآدَة تَزدآد يوِمآ بعَد يومْ ، وحُبْ لِ لله ثُمَ لِ أنفُسِكٌمْ وآلحَيآة :’) ♥ ! |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
ربيّ ؛ آجعل آمۆر حيآتنإ گ حبيبآت آﻟﻣ̉طر
تأتيّ بدۆڼ ﻣ̉ؤعدِ ۆ تجعلنآ سُعدآء .. صباحكم سعاده ♥ |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
http://28.media.tumblr.com/tumblr_lm...ljy1o1_500.jpg
عندمٱ آسمع قول تعآلى : ∙̣̇(ۆِلسّوفُ يعٌطيكِّ ربكً فتَرٌضِىّ)∙̣̇ - آشعِر ﺑ رآآحه ۆ آرتبَ قآئمـۃ آمُنيآتي ۆ آحلآمي من جدٌيدِ |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
سأبدأ كل يوم بَ قول : *
" أعتقد أنّ شيئاً رائعاً سيحدث اليوم ! " سأكررها مِراراً و تِكراراً ، فـ إن عبر اليوم و لم يحدث شيء* فأني قمت بعبادھ عظيمھ . .* " وهي حُسن الظن بالله |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
يآ اللـه ‘
إني لا أعلمُ مآيوآجِـهُ أحبتي من ظروفْ .. وأنتَ وحدَكـ العآلم ..! * أنا أسمع صمتهم , و أنـْتَ تسمعُ نحيبَهم .. * أنا أرى ضحكاتهم , و أنـْتَ ترى دموعهم .. * أنا أرى ظاهرهم , و أنـْتَ ترى قلق دواخِلهمْ .. ..{ اللهم أعطيهم سؤلهم و جازهِم بالخير وفرّج عنهم ..! |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
إﻟهيّ .. ;$
دبر ﺂموٌرنآآ ! گمآ تحبهآ ( أإنتَ ) |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
ﻟﯾتَ رﺑي ﯾۅم .
ﺧﻟق ﻋﺑﯾدهہُ ﺣط ﻟﺻﺻﺂﻓي . . ﺂﻟﻧﯾہ ﻋﻟﺂﻣہ [</3] |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
لـآمن ذكرتك
أقول: يا حبي لـ هالطاري ! أنا أشهد إن الطواري فيڳ تسعدني . . " ............................... تسعدني . . " ............................................... تسعدني . ." |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
سَألتُ القدَرْ ذآتَ يومْ ..!
كَيفَ ستكونْ نهَآية المطآفْ ..! رد قآئلاً .. بقدر إيمآنكِ بالله .. ستكونْ النهَآيآت سَعيده :) |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
ۆﺟﺟۆديُ :$ .
. . وربُ ﺂﻟكونّ مَ ﮪو ﺑ̉ ﻋآديُ ♥ ﯾزرعَ ﻓﻳ̉گم ٱﻟﻓرﺣھ ! ﻏﺻب ﻋ̝ن ﺂﺷ̲كالكم=)) =pP ههههههههههههههههه فديتني هع |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
يلعن ابووه الششوق ~
لامن تمآآدآآ ,, تحسس رووحك تحترق ,, وانت ... [مًڲتۆۆۆۆمًْ] . . =( |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
ٺدَريُ متى يطيُحً وجهگِ ؟=DX_X
يوم يدخُل وآحد تقوم بتُسلم عليہ ومايشوفگِ X_X(n) وتسوي نفسگِ بتعدل قعدتگِ * =))=D:'( ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ﺂ̲ﺂ̲ﺂ̲ﺂ̲ﺂ̲ |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
كل عام وانتم بخير
وعساك بخير يالغلا اعانك الله يا ابله سميتك غلاي ههههههههههههههههههههههه |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
عساك بخير =========== |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
على هذه الاطلال اقف حائرا وبصمت أتمنى التوفيق للكل |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
كنا جميعا هنا..واغتربنا..وبإذن الله تجمعنا الدعوات بظهر الغيب.ونجتمع بجنه عرضها السموات والارض.
|
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
ما زال يا ...... في القلب موطنكم
وان تفرق بي صحبي وخلاني |
| All times are GMT +3. The time now is 01:45 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا