![]() |
<<<وانا اشووووف احساااااااس واقول يابختك مرتين مشاءالله الله يكثر احباااابكـ
هلا هلا بنور البيت<< والله ماحد معبرني ير جدتوووو فديتهاا بس |
يعلم الله انك على البااااااااااااااال $
|
صباااح الخير ...
|
حشتيني حيييييييييل بكره راجعه لكم <<الله يوصلها بالسلاااااامه
|
|
مشتااقيين لتسسسس من حنوووووووووووووون
والله وحشتتنيييي حيييييييييييل هي وخالتو وبنااتهاااا |
ا
ح ب ك ح ي ل ي ر و ح ي <<من بنت عموو |
انسيهم وماعلييييييييييييييييييييييييك
|
واااااااااااااااااااااو
اممممممممممم ماذكر شي |
مساء النور لمنبع النور
|
| All times are GMT +3. The time now is 12:53 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا