منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=6008)

تعلمت ارسم الفرحه 06-28-2011 12:07 AM

رد: هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
 

ۈآصلنيْ بصۈتڪ ۈآنآ مثّلڪ آۈفيڪ،

لۈ بيننآ درۈبْ ۈآلمس‘ـآفـہۧ بعيدهَ ،
لـآ شفتْ رقمڪ فزّ قلبيْ ينآديڪ
فزآتْ غآفلَ لـآ مسْ آلنآرَ بيدهَ

http://www.vb-4.com/vb/images/smilies/%7Bin_love%7D.gifhttp://www.vb-4.com/vb/images/smilies/8lb.gif

لقد تشرفت بالمرور على مدونة اوفق الوصف
وتم الاقتباس منها


عطر حبيبي 07-06-2011 06:54 AM

رد: هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
 
إقتبااس من مدونة الأخ ( عشقي عيونك )

ااااالله عليك

~~~



ياطير ياللي تنفض الريش بجناح
لد النظر ياطير يم الشمالي ..



يوسفية الملامح 07-13-2011 11:19 AM

رد: هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
 
http://www.alqsed.com/up/uploads/da6d8789de.gif
يابدر هو صحيح يموت الاحساس
لا غاب الحبيب!
من مدونة الغالية ع قلبي لعبتها صح فديتها والله

همسة شوق 07-16-2011 07:29 PM

رد: هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
 
وَ آبيً غيررگ …
وربـــــــگ
. .عرفٺَ گيف آجيبہَُ ..!
بس كيفي گِذﺂ لعآنہ
مٌَـِاابي آلا آنٺُ


عجبتني كثير من مدونت

تبي تعرف ادخل الرابط وشوف

http://www.klk-gla.com/vb/showthread...=8996&page=219

я3şħţ 8άιβ..εїз 07-19-2011 06:50 AM

رد: هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى المطر (المشاركة 254883)
http://27.media.tumblr.com/tumblr_lk...la91o1_500.gif



.صديقتي
لطآلما اشغلتك معي باكثر تفاصيل فرحي وحززني
لطالمآ اححزنتك كثيرررآ
هل تعلمين لمآذاا
لانك القلب اللذي اراه حينما اغضب احزن
اتعب .. اراك امامي وترفضين الانصراف
حتى ترين ابتسامتي
ماهوو قلبك لم ارى بمثله
فااناا مدينة لك كككثيراا
نبرة صوتي وحتى عباراتي وكتاباتي
تعرفين اي منهن حزينه وضاحكه
وتعرفين مشاععررري جميعهاا
وتقراائين قلبي
مممآ اجمل حنيتك وما اروع طهاارت قلبك
تعالي يامن يقرراء احاسسيسي ويعرفني
ارييييد احضاانك لابكي عليهاا فلم اعددد اشعر ما احسس به
فاا اناا ابكي لااشععورين
واريد ان اراااك حتى تلحي علي
وتصرري لاخبررك فانا اعشق اسسلوبك واعتدت عليه
اختي لاحرمني الله طيبت قلبك
ولا من محتبك الصادقه
حروفي نزفت لـ رعشة قلب ..



ي فديتك ي بعدي انتي
الله لا يخليني منك ي غلااهم
احرجتيني بكلماتك <<اوخص تعرف تنحرج هع
لبى لبى لبى لبى .... +_*
الله لا يحرمني منك ~

انثى المطر 07-23-2011 12:00 AM

رد: هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
 
فديتك والله
ولا منك ي رروحهـآ انتي
وه بس لبى اللي ينحححرجون
نورتي المدونه ي خلفهم
تحيتي واحححترآمي ~.

آسطوره 09-10-2011 02:45 AM

رد: هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
 
رد: مِاهَمنـے لوِ غًيريُ ياِخذً مِكاُنـے بًقاياً صِيدَ « الذيبَ » مًاتاِكلهَ غير الك





هتلر)هو ألذي هزم العالم بنصف شنب
( نيوتن ) هو الذي أكتشف جاذبيه الأرض
( مهند ) هو الذي عشقته المرأه العربيه
( القذافي ) هو الذي أضحك شعوب الارض
(جورج بوش ) الرجل الذي كرهته الانسانيه
... ( إبن بلآأدن ) الرجل الذي دمر أبراج إمريكا
( أوبرا ) المرأه التي احبها العالم

( جيفار ) الذي اسس الثوره في الكره الارضيه
( ميسي) الرجل الذي خطف أنظار العالم

( آنا ) من جعل العالم طعم أحلىآ

(أنت ) ووجهك ما سويت شيء بس تقرأ

سولك شيء وأدخل التاريخ مثل الخلق والعالم

,,,,,,,,,,,,,,

من مدونة طبع شيوخ

ضحكتني مرااا

خخخخخ

شمـوخ الـروح 09-10-2011 03:30 AM

رد: هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عِطْرُكِ أَنْفَاسِيْ (المشاركة 104739)
× × ×









فـي دنــيـتي ياما تعلمت وايقنت / ~


أن المحـــبه بالنهــــايه !!

مفآآآآآآآرق } ~





× × ×





الله كلمات مؤثره حيييييل

آسطوره 09-19-2011 08:36 AM

رد: هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
 
قيل : من يبحث عن امرأة طيبة

وذكية وجميلة يبحث عن ثلاث نساء.




من مدونة المراقب العام
امير بطبعي


...............

راقت لي
واعتبرها دعوة لتعداد هههه

انثى المطر 10-10-2011 11:21 PM

رد: هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاغي النظره (المشاركة 300356)

جبار حبك ولكنك علي غالي
وقلبي على حبك الجبار وصيته
يا اول غلا في خفوقي واخر أمالي
من قلبك الحب والاخلاص حسيته
http://www.7irtny.com/vb/images/smilies/m36.gifhttp://www.7irtny.com/vb/images/smilies/m36.gifhttp://www.7irtny.com/vb/images/smilies/m36.gif






شويه لو اقول لك ابدآع
مـآقدر اتكلم اكثر
لك التقييم على ذوقك الحلو..
تحيتي واحترامي .~


All times are GMT +3. The time now is 03:08 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant