![]() |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://up.graaam.com/uploads/imag-6/...81ebd65cd9.jpg تعلمت . . آن جرحي لآيؤلم آحد في آلوجود . (غيري ) ! وأن بكآء آلنآس حولي . . لن يفيدني. بشيء . . ! تعلمت .. آن آفرح مع آلنآس . . وآن آحزن. وحدي , وآن دوآء جرحي آلوحييد رضآئي ب قدري ! .. نحن نثرثر گثيرا ، ومع ذلك .. نعجز عن وصف مشآعرنا گمآ يجب ... !! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.wfeet.com/up//uploads/ima...de9f1de0f9.png ..أغفى على مخدتي لا يشاركني افكاري الا انت وبطل أحلامي هو أنت .. وأنام واصحى على أمل لقائك أنت ... http://www.alkhalid.ws/vb/images/smilies/004.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
هل تعلمون أن (ذاكرة الذبابه) فٍـيٍـَّۓ 5 ثواني تنسئ ما حدث لها بعد ذلك :| عشان كذا كل ما نضربها تجي مره ثانيه! أحسبها تستهبل :s طلعت تفقد الذاكره ياعمري http://www.bb4arab.com/vb/images/smi...2793983383.pnghttp://www.bb4arab.com/vb/images/smi...2793983665.png |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://29.media.tumblr.com/tumblr_ln...0xyyo1_500.gif http://vb.shmo5k.com/images/smilies/16.gif ربيً لآ أحدً يعلمِ مدىً عشٍقيً بِ كيآ‘إنهٍ وألميً عندٍ غيِآ‘إبهً . . ورآ‘إحتيً بقربهٍ . . وآشٍتيآ‘إقيً لروحهً , ! http://vb.shmo5k.com/images/smilies/39.gif فلآُ تجعلً آلفرآ‘إقً هو آلنصيبً , . آستًودعتكَ يَ إلهيً قلبهً وروحهٍ كلهآ‘إ . . فأحفظهٍ http://vb.shmo5k.com/images/smilies/...%20%288%29.gif وَلآ تجعلً سو‘إيً سآكناً‘إ أعمآ‘إقهٍ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://dc08.arabsh.com/i/02735/i41g610pr5vr.jpg ,’ فاقد الإحساس / ما يعطي القليل و إن عطيته إحساس قلبك ؟ يقتِلَه !! إيه بَ أرحل و الطريق أدري .. طويل .. مشكله “ قربك ” .. و بُعدِك مشكلَه .. و إن خذاني المُوت إترك قال و قيل .. قول هـ الجُمله .. وخطاك محلِّلَه : [ ربِّي إلهَم أهله الصَبر الجَميل و إرحمـه يا رب و إحسِن مدخلَه ] |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://im6.gulfup.com/2011-07-09/1310187617561.jpg كم دمعةٍ " عيّت تسيل " .. متشبثّه بـ المُستحيل , إنّك تجي , .......... و إنك على خبري " أصيل " ! الله ياخذ هـ [ الغياب ] كاني تنثرت بـ لظاه ! واستل من صدري " حكي " , ماله مدى ! والصوت ضيّعه الصدى , وشفيني ماهي " عادتي " ! اكتب كلامي .... و " انفضح " يـ " عاذلي " إرقص ...... [ فرح ] محسودك أصبح " واحدٍ " ماله سوى ظل .. وضياع ! كن الضلوع " إتكسرت " , بين الـ [ ألم و الإنتظار ] ! كم راح من عمري " نهار " , والسالفه ذابت ( هدر ) , تستغفر الطيبه وجيه .. وتسافر بليّا .... عذر والبال مليان أسأله , متبلّله بـ دمع السكوت ! ومن القهر " عيت تموت " , عيت تريّح خافقٍ متعود يصد ويفوت ! من كل ضيقة " عابره " , تكسرت كل الوجيه ! وبعد المرايا " ساحره " , وتوّ الحنين .. يجرّني لأقصى " الونين " , اللي قدر .. " يكشف عيوبي للعيون " اللي قرت .. " واللي بعدها ماقرت " ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://media.tumblr.com/tumblr_lnvu6iwuKJ1qc5ke1.png - احلامُنا هيَ [ المكان - الوحيدّ.. الذي لا تزعجُنا فيہ / تطفلات الاخرين]ـٍ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
* |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
جرحني بِ گلآمةة |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
, إنت في حيآتيٍ مجرٍد [ لحظـہِۧ عآبرهـہِۧ ] http://up.alsary.net/upload/7715/21276157610.gifhttp://i892.photobucket.com/albums/a...3df89df958.gifhttp://i892.photobucket.com/albums/a...3df89df958.gif=‘( مستحييييييلٍ . . http://i892.photobucket.com/albums/a...heartz/3-1.gif * آبني آمآليٍ وآحلآمي " عليكٍ " يَ [ فلآإ‘ننٍ ] !! |
| All times are GMT +3. The time now is 11:15 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا