منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=24352)

عشقتك بسكات 12-27-2011 12:18 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://up.graaam.com/uploads/imag-6/...81ebd65cd9.jpg

‏‏‏‏‏‏ تعلمت . .
آن جرحي لآيؤلم آحد في آلوجود . (غيري ) !
وأن بكآء آلنآس حولي . . لن يفيدني. بشيء . . !



تعلمت ..
آن آفرح مع آلنآس . . وآن آحزن. وحدي ,
وآن دوآء جرحي آلوحييد
رضآئي ب قدري
!


..


نحن نثرثر گثيرا ، ومع ذلك ..
نعجز عن وصف مشآعرنا گمآ يجب ...
!!

عشقتك بسكات 12-27-2011 12:19 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.wfeet.com/up//uploads/ima...de9f1de0f9.png


..أغفى على مخدتي لا يشاركني افكاري الا انت
وبطل أحلامي هو أنت .. وأنام واصحى على أمل لقائك
أنت ... http://www.alkhalid.ws/vb/images/smilies/004.gif

عشقتك بسكات 12-29-2011 01:39 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
هل تعلمون أن (ذاكرة الذبابه) فٍـيٍـَّۓ 5 ثواني تنسئ ما حدث لها بعد ذلك :|
عشان كذا كل ما نضربها تجي مره ثانيه!

أحسبها تستهبل :s

طلعت تفقد الذاكره ياعمري http://www.bb4arab.com/vb/images/smi...2793983383.pnghttp://www.bb4arab.com/vb/images/smi...2793983665.png


عشقتك بسكات 12-29-2011 01:40 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://29.media.tumblr.com/tumblr_ln...0xyyo1_500.gif
http://vb.shmo5k.com/images/smilies/16.gif ربيً لآ أحدً يعلمِ مدىً عشٍقيً بِ كيآ‘إنهٍ
وألميً عندٍ غيِآ‘إبهً . . ورآ‘إحتيً بقربهٍ . . وآشٍتيآ‘إقيً لروحهً ,
! http://vb.shmo5k.com/images/smilies/39.gif فلآُ تجعلً آلفرآ‘إقً هو آلنصيبً ,
.
آستًودعتكَ يَ إلهيً قلبهً وروحهٍ كلهآ‘إ . .
فأحفظهٍ http://vb.shmo5k.com/images/smilies/...%20%288%29.gif وَلآ تجعلً سو‘إيً سآكناً‘إ أعمآ‘إقهٍ


عشقتك بسكات 12-29-2011 01:41 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://dc08.arabsh.com/i/02735/i41g610pr5vr.jpg
,’




فاقد الإحساس / ما يعطي القليل
و إن عطيته إحساس قلبك ؟ يقتِلَه !!
إيه بَ أرحل و الطريق أدري .. طويل ..
مشكله “ قربك ” .. و بُعدِك مشكلَه ..
و إن خذاني المُوت إترك قال و قيل ..
قول هـ الجُمله .. وخطاك محلِّلَه :
[ ربِّي إلهَم أهله الصَبر الجَميل
و إرحمـه يا رب و إحسِن مدخلَه ]

عشقتك بسكات 12-29-2011 01:41 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://im6.gulfup.com/2011-07-09/1310187617561.jpg


كم دمعةٍ " عيّت تسيل " ..
متشبثّه بـ المُستحيل ,
إنّك تجي ,
.......... و إنك على خبري " أصيل " !
الله ياخذ هـ [ الغياب ]
كاني تنثرت بـ لظاه !
واستل من صدري " حكي " ,
ماله مدى !
والصوت ضيّعه الصدى ,

وشفيني ماهي " عادتي " !
اكتب كلامي .... و " انفضح "
يـ " عاذلي " إرقص ...... [ فرح ]
محسودك أصبح " واحدٍ "
ماله سوى ظل .. وضياع !
كن الضلوع " إتكسرت " ,
بين الـ [ ألم و الإنتظار ] !
كم راح من عمري " نهار " ,
والسالفه ذابت ( هدر ) ,
تستغفر الطيبه وجيه ..
وتسافر بليّا .... عذر
والبال مليان أسأله ,
متبلّله بـ دمع السكوت !
ومن القهر " عيت تموت " ,
عيت تريّح خافقٍ متعود يصد ويفوت !
من كل ضيقة " عابره " ,
تكسرت كل الوجيه !
وبعد المرايا " ساحره " ,
وتوّ الحنين .. يجرّني لأقصى " الونين " ,
اللي قدر .. " يكشف عيوبي للعيون "
اللي قرت .. " واللي بعدها ماقرت " !

عشقتك بسكات 12-29-2011 01:42 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://media.tumblr.com/tumblr_lnvu6iwuKJ1qc5ke1.png
-
احلامُنا هيَ [ المكان - الوحيدّ.. الذي لا تزعجُنا فيہ / تطفلات الاخرين]ـٍ

عشقتك بسكات 12-29-2011 01:43 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
*
آكثِر شي يَھد آلر ؤ وحّ ,
لآ صصصصارتَ كلِ أأجؤبتكگ !
عَن آحسّآسكگ’ ،
بِـ/ مَمَدرريّ ، (n)

http://www.d5eel.com/vb/imgcache/327...a7e10b8ef0.pnghttp://www.d5eel.com/vb/imgcache/af2...69de619730.png

عشقتك بسكات 12-29-2011 01:43 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
جرحني بِ گلآمةة
لِ آجل يرضي . .
خآطر آلغير , !
ۆلآني غير
جمعٺ آللي طآح من عيني
ٺبسمٺ ۆقلٺ :
حصل خير

عشقتك بسكات 12-29-2011 01:44 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
,
إنت في حيآتيٍ مجرٍد [ لحظـہِۧ عآبرهـہِۧ ] http://up.alsary.net/upload/7715/21276157610.gifhttp://i892.photobucket.com/albums/a...3df89df958.gifhttp://i892.photobucket.com/albums/a...3df89df958.gif=‘(

مستحييييييلٍ . . http://i892.photobucket.com/albums/a...heartz/3-1.gif *
آبني آمآليٍ وآحلآمي " عليكٍ " يَ [ فلآإ‘ننٍ ] !!



All times are GMT +3. The time now is 11:15 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant