منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..} (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=22057)

MR.GIVENCHY 10-09-2011 06:08 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
حتَّى لو كنتِ السَّنين الِّلي راحت ..
ما أقدر أنا أحبَّك ..
وحتَّى لو كنتِ الحنين الِّلي في جراحك ..
ما أقدر أنا قربك ..
* * * * * *
إنتي نسيتي .. وكيف أنا ما أنسى
إنتي قسيتي .. وكيف أنا ما أقسى
ياصدى من غير صوت ..
مابه حياة من غير موت ..
* * * * * *
لو تدرين وش أنا منه خايف ..
إنَّه باقي لِك من الذِّكرى حسايف ..
أخاف شوق الألم ..
وأخاف ذكرى القلم ..
وأخاف يحكي السَّطر والورق ..
أخاف يشكي الشِقى والأرق ..
ياصدى من غير صوت ..
مابه حياة من غير موت ..
* * * * * *
ياذكرى الصَّحاري والجفاف ..
يايأسي الَّلي باقي والَّلي طاف ..
ماعاد شي يربطني فيك ..
غير الشِقى إن كان يرضيك ..
حتَّى السَّنين الَّلي عطت ..
وحتَّى الدَّموع الَّلي بقت .. صارت تخاف
ياصدى من غير صوت ..
مابه حياة من غير موت ..


MR.GIVENCHY 10-09-2011 05:15 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...de54fec53c.gif

MR.GIVENCHY 10-09-2011 05:23 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...1880902759.jpg
بـ سولف للصور .. قصة غيابك ..!!
وانتثر آهات !!
وأدق باب الصبر ...

تتثاوب على .. { جدران عمري .. أخر الساعات !

وأنا أسأل هـ / الزمن وأبكي ؟!

أمانه!!

وين وديتهـ ؟!!

MR.GIVENCHY 10-10-2011 04:19 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 


جبار حبك ولكنك علي غالي
وقلبي على حبك الجبار وصيته
يا اول غلا في خفوقي واخر أمالي
من قلبك الحب والاخلاص حسيته
http://www.7irtny.com/vb/images/smilies/m36.gifhttp://www.7irtny.com/vb/images/smilies/m36.gifhttp://www.7irtny.com/vb/images/smilies/m36.gif


я3şħţ 8άιβ..εїз 10-10-2011 05:47 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاغي النظره (المشاركة 300356)

جبار حبك ولكنك علي غالي
وقلبي على حبك الجبار وصيته
يا اول غلا في خفوقي واخر أمالي
من قلبك الحب والاخلاص حسيته
http://www.7irtny.com/vb/images/smilies/m36.gifhttp://www.7irtny.com/vb/images/smilies/m36.gifhttp://www.7irtny.com/vb/images/smilies/m36.gif




ايه دااا القماال ده

تصميم خوووراافي اوي اوي

وكلمات واغنيه نااايس اوي

مبدع يوخيي هع هع

MR.GIVENCHY 10-26-2011 10:30 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
منوووررره ياوخيتي

اقوووى شششششششي

[/table1]
MR.GIVENCHY 10-26-2011 10:34 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
[table1="width:80%;background-color:black;border:5px inset red;"]


حبيبي صبرت..| ّّ
وباح سدي وصدري ضاق !ّ
ونفسي عشانك يا ريش العينمرهقها
على ذكريات العام جيتك وأنا مشتاق
عسى أحلامنا بعد المفارقنحققها
ترى السالفة ما هيب حبر وقلم والوراق
ليامن خلصنا وانتهينانشققها
ترى السالفة من بعد جمع القلوب افراق
قلوب تحب وواهج البعد يحرقها
ترى الهجر والحرمانوالصد ما ينطاق
وهاذي على نفسك لعلك اطبقها
وناسٍ تحفظ الحب والعهدوالميثاق
عسى الله يجمع شملها ما يفرقهاّ

[/table1]
MR.GIVENCHY 10-26-2011 10:43 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
[table1="width:85%;background-color:black;border:9px ridge red;"]

المشاعر في غيابك
ذاب فيها ألف صوت
والليالي من عذابك
عذبت فيني السكوت
وصرت خايف لا تجيني
لحظة يذبل فيها قلبي
وكل اوراقي تموت
آه لو تدري حبيبي
كيف ايامي بدونك
تسرق العمر وتفوت
الأمان وين الامان
وأنا قلبي من رحلت
ماعرف طعم الأمان
وليه كل ما جيت أسأل
هالمكان
اسمع الماضي يقول
ما هو بس انا حبيبي
الأماكن كلها مشتاقة لك
الاماكن اللي مريت انت فيها
عايشة بروحي وابيها
بس لكن ما لقيتك
جيت قبل العطر يبرد
قبل حتى يذوب في صمتي الكلام
واحتريتك
كنت اظن الريح جابت عطرك
يسلم علي
كنت أظن الشوق جابك
تجلس بـ جنبي شوي
كنت وكنت أظن وخاب ظني
ما بقى بالعمر شي واحتريتك
ما هو بس انا حبيبي
الأماكن كلها مشتاقة لك

[/table1]
MR.GIVENCHY 10-29-2011 11:16 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
[table1="width:85%;background-color:red;border:4px double black;"]


ياعلاوي نجد علك مراديم السحاب ==== ديرةن فيها تربيت يوم اني صغير

ياطبيب النفس وشو علاج الاكتياب ==== اعطني وصفة علاجه ترى وضعي خطير

عشت في غربة حقايق وفي وضع اغتراب ==== والتجارب عرفتني على الشي الكثير

شفت ناسن ترسم الورده على صدر الغراب ==== والغراب اليابغيت المس الورده يطير

استفدت من الذيابه ومن نبح الكلاب ==== واستفدت من الرغا واستفدت من الهدير

ولاكسبت الامعرفة عزيزين الجناب ==== ولاخسرت الامعرفة عديمين الضمير

اقترب لامااقترب شين بعض الاقتراب ==== ابتعد لامبتعد شي في حقي كبير

ياسوالي كل مااطرحك ماالقالك جواب ==== مالي الاالصبر واهل الصبر توعد بخير

وصف خبلان الرخا مثل ضحضاح السراب ==== يفرح العطشان شوفه يحسبنه غدير

الردي لوهوولد عم لاتحسب له حساب ==== كم عزيزن ذله الوقت بضيافة حقير

الدروس انواع تطبيق ولاانتساب ==== بس انااللي طبق الوقت قدام المدير

ياغريب ان مت شلني الياهاك الهضاب ==== حط قبري بين عنتر وابن عمه زهير

حطني في مقبرة عبس مروين الحراب ==== حطني باعلى علم مروين الشطير

وان عسرك الوقت نطلع ونرجع للتراب ==== ويارث الارواح الالاه الاول والاخير

اول الدنيا طرب واوسط الدنيا عذاب ==== واخرتها الموت والقبر وحسابن عسير

ياجزيل الملك يا كافل رزق النياب ==== ياالاهي من عذابك برحمتك استجير


MR.GIVENCHY 11-14-2011 12:49 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
لاتسرق الوقت من غيري .. انا مابي زمن غيـري
لاتسرق العمر ياطيري .. مدام قلبك لحد غيري ..
عطني من ايامك نهار .. وباقي العمر للى تبي
مابه فرح يامعذبي
وانت لحد غيري
ناظر وعدنا طاف .. في اللى درى ومن شاف
ياقلبك الخـواف

ياصاحبي الخوف .. مايطمن الخوف
لا تلمس الجوف لا لا .. لا تلمس الجوف
وانت ايدينك بـارده .. والفرقه دايم وارده
انت وانا فى نفس الطريق .. بس الخطا متباعده
ناظر وعدنا طاف .. في اللى درى ومن شاف
ياقلبك الخـواف

لاتسرق الوقت .. يا أجمل الوقت
لاتسرق الوقت لا لا .. يا اجمل الوقت
تكذب على واكذب عليك .. والقى الدفا برعشه ايديك
نقضي العمر كل العمر .. نحلم بلحظه شارده
ناظر وعدنا طاف .. في اللى درى ومن شاف
ياقلبك الخـواف




All times are GMT +3. The time now is 09:24 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant