منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=19797)

سميتك غلاي 07-11-2011 04:43 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 

ياللہ لآ تِقْطـعُ رْجَآء گلّ 'مِشْتَآقٍ ' .. بِـ أَمْرِِگْ الـحـّلٍْم يصْبحْ حَقِيقًہ..
ياللہ لآ تِقْطـعُ رْجَآء گلّ 'مِشْتَآقٍ ' ..
بِـ أَمْرِِگْ الـحـّلٍْم يصْبحْ حَقِيقًہ..
http://topics.jro7i.com/data/thumbna...ar471_42_2.jpg

سميتك غلاي 07-11-2011 04:50 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
اتوب شلون عن [ حبڪ ] و [ غلاڪ ] بداخليـے شآيب آحبڪ ڪل يوم " اڪثر " وفينيـے لڪ ڪثير [احسآس] !

http://topics.jro7i.com/data/thumbna...93966492_2.png

سميتك غلاي 07-11-2011 04:52 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
الصَبآحْ والمسسآء ‘لَـآ خَالطْه صُوتكَ و ضْحكتَك «. . كِنيْ ملَكتْ الـآرَضْ و اللٍي علَيهْا !!

سميتك غلاي 07-11-2011 04:56 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
so0fa
الله يسعـِد شخصْ ساكِـن بي -{ هنـ http://topics.jro7i.com/msnEM/050.gif ــا ~

http://topics.jro7i.com/data/thumbnails/3/fm.png

سميتك غلاي 07-11-2011 04:58 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
فرحتـﮯ..بشوووفگ تشآبة فرححة أعمى ـا صآآر شايفhttp://topics.jro7i.com/msnEM/010.gif
فدييت قررربه

سميتك غلاي 07-11-2011 05:00 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
لاخآآلط عطرك ايديني ..

احتضن ايدي واشمممممممممها

واشششهق واهمس احببببببببببببببببببك

سميتك غلاي 07-11-2011 05:01 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 

على صوتگ آنا اصحـﮯ وعلى همسگ آنام الليل ●•

سميتك غلاي 07-11-2011 05:03 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
* . . فـ غياّبڪْ حقوَق اّلعشق محفوَظ* . . فـ غياّبڪْ حقوَق اّلعشق محفوَظـﮧَ . . }ـﮧَ . . }


سميتك غلاي 07-11-2011 05:13 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
يَ مرآسيمَ ( آلفرحَ ) ![ هآتِي يديڪِ ] , طۈَقي قلبيَ : دفآ ۈ إحححححَلـآمِ ۈ مرحَ

مخموم القلب 07-12-2011 03:27 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
شكرا لك على دعواتك
شكرا لك على دعواتك
شكرا لك على دعواتك

إنـت الـوحيــد إللــي أحســه فهمنـــــــــي...
إنـت الـوحيــد إللــي أحســه فهمنـــــــــــي....
إنـت الـوحيــد إللــي أحســه فهمنـــــــــــي...


All times are GMT +3. The time now is 03:46 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant