منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) ! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12068)

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 11-06-2010 09:30 PM

http://b66k.net/files/8125.jpg





اليـوم ماجانـي شعـور وكتبـتـه





انا جبرت الشعر يكتب لي احسـاس





اليوم ماهـو يـوم عـادي عبرتـه





اليوم ذقت المر كأس ٍ بإثـر كـأس ..

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 11-06-2010 09:34 PM

" ليت آلفڔح ڜبآگ صغيڔ آفتحه گلمآ ضآق صدڔي " !

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 11-06-2010 09:35 PM

حَزِينْ ] و حُزني إبنْ لقَيط
لآ أسَتطيع أنْ أُظِهره للآخرينْ
لكنّي أظلّ أحتضنه . . و أُلصقه بي أكثر ..

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 11-06-2010 09:36 PM

فـضـفـضتـي هذه اللــيــله..!!



زَملتُ حُبهٌ سـَرَآديْبٌ ( قلْبيٌ )
وَ سَكَنٌ بـِ عُمْقِـهِ آفآقَ رُوْحــيْ ..
وَ تسلْسَلَ لـِ يسْتوليْ علىآ ( آلكُلَ ) مِنْيٌ
,
رُبَــآآه
!
ليْتنـي أقوَىآ علىآ آلسيْطَرَه علىآ أمواج ( آلعَآطفه)
آلتيْ تَدَفقتٌ وَ بـ عُنْفٌ أتجآهه
!
لـِ تسْتوْليْ وَ بشرَآسهٌ علىآ ( وَطنـه ) !
وَ يتقهقرْ وَ يميْلـ وَ يَرسُم صُوْرَتيْ فيْ أُفقٌ خيَآلِهٌ

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 11-29-2010 02:33 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
http://up.ta7a.com/uploads/images/ta7a-908c26875c.jpg
::
أحيــآن
أحسْ إنيْ مُهمْـه لقلْبك ..
وأحيانْ أحسك مآدرٍيت بوِجوِديْ ..

يآآآخـي .. عشآن الله ربي وربك
قل لي : معآك لِـ وين أقصىْآ حدودي

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 11-29-2010 02:35 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
http://up.ta7a.com/uploads/images/ta7a-908c26875c.jpg
::
أحيــآن
أحسْ إنيْ مُهمْـه لقلْبك ..
وأحيانْ أحسك مآدرٍيت بوِجوِديْ ..


يآآآخـي .. عشآن الله ربي وربك
قل لي : معآك لِـ وين أقصىْآ حدودي

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 11-29-2010 02:38 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
خلقت لي شموخ وهامه
ماطالها طويلين الانفاس وكونت



لي عرش رفيع مقاما مايوصله جن ولاناس
ورفعت نفسي فوق هام الغمامه اشوف زلات البشر ورارفع الراس واليوم كلن خصني
باحترامه واللي معاديني باالاقدام ينداس



لأني أنثى،،
خلقت من عناقيد وتفاح ومن صوتي ،،خلق ذاك الضجيج المباح
يكفي هالمطر لالامس اطرافي يهيم،، ويكفي الشتاء لاعانق ثيابي يذوب

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 11-29-2010 02:42 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
http://up.ta7a.com/uploads/images/ta7a-874d905aa5.jpg

شايف يا قلبي :
[ الغرام !
وش سوا فيني وفيك !
نسهر | ندامه وألم ,,
تبكيني وابيكيك !
محد سأل منّهم |
ما قالوا مره شـفيك ؟!
كل شي خلاص [ انتهى !بانت نواياهم !

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 11-29-2010 02:44 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
http://up.ta7a.com/uploads/images/ta7a-981a42930a.gif


.. هَآتفي آمامْ عيني وع وضِعٍ عآمْ !
ومعْ هذآ كُله آجدني بكلْ - سٌخفْ / كل ثآنيهْ افتحَهْ آتأكدْ منْ ، اتِصَالِكْ !



جنونْ حدْ الغبآء هو [ حبْ ] لآ اعترضْ !


لكن : إن افتحْ هآتفي ولآ آجد اتصآلكْ !
.. واعتقدْ إن عُطلْ مَ بهاتفي حَلْ .. فـ اُعِيدْ تشغيله !


مَآذآ هذآ يآحبْ ؟َ!
ومالذي افعلهْ بي ؟!


اعترفْ : اخشى ، تَلبسْ الحبْ لوعيي ‘
والعطلْ آلكآمِلْ لعَقْلِي !

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 11-29-2010 02:50 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 



.
.
.
.




أاقسى ( ألَمْ ) لَآ صِرت بٍالحيّل " مَجْرُوحْ ,
من شخص " حَآلفْ "مَآتجِيّ مِنَهْ زلّه !



All times are GMT +3. The time now is 05:35 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant