![]() |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://28.media.tumblr.com/tumblr_lk...uki4o1_500.png
أحياناً من سعادتنا بِ رجوعهمْ ننسى أنهم تركُونا من قبل ” شِبه ميّتين ” ! |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
يآربَ ( آتعَبونيَ ) عبَآدكُ فَ آشِغلهَمُ عنيَ ,, http://www.5foq.com/vb/5foq/smilies/37.gif|http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://up.foraten.net/uploads/4e9aaec320.gif أضيـــــق ».. { واتخيــــــــلك .. لا ضقت ويــّـآآي .. وتطيح .. { من عيني ~|| { ..الهمووووووووم.. } ,, » .. { ووووووتع ـــبهـــا،،،،} |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
ۈدّي بمَن يسّمع شَـہقـہّ خفـۈقِـِيے [ ۈيحّحّحّن ] مُۈ مِـِـِثلّ ﺂلبَشرّ كِـِل مَ شِـِہقتّ مِنّ ﺂلتعّب قألـۈ : دَلعّ .. ! http://www.shooq4.com/vb/images/icons/icon9.gif | http://www.shooq4.com/vb/images/icons/icon37.gif |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
|
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
ڵآ’ ٺقققۅڵين ڵيْ ۅششْ بڵآك ~ ٺرٍى ڣيڹيْ [ عبببرٍة ] مڹْ ٱمسسْ خآڹقققٺڹيْ ۅ ٱڹٺي بَ ٺزٍۅډَين آڵطيييڹَ بڵّة ! ۅ ٺقققۅڵَين ۅرٍآك =( ۅډّيْ ٱضمممممك ححيڵَ http://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/g.gif ۅ آقـۅڵَ : .. ضَآيققققة ! .. ضَآيققققة ! .. ضَآيققققة ! |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://up.ta7a.com/ta7a/zzR31556.png أبشع " احسـآس" يحـيآ بـقلب الشـآب لمّـا يعيش وحـــدآني~ بـ دنيـآه ! وأقــسى"ألـم" يقتل شعــــور البنـت يـزفونها / لـ : غـير اللي ' تمنـآه |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://www.zilfawi.com/vb/imgcache/127400.imgcache.gif
تعَالْ:إنْ كِنتْ تعشقني وإذا فِعلاً تبي لي خير تعَالْ: ومِدْلِي .. كَفْ الوَصِلْ وآمِدْ كَفـــين |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://30.media.tumblr.com/tumblr_lj...8dyno1_500.png حين يتلفظ عليك شخص ! بَ كِكَلام لا يليق بكَ ( فلا تغضب بل ابتسم )http://vb.grorbnat.com/images/smilies/130.gif لأنه قد وفر عليك عناء اكِتشاف شخَصيته !http://vb.grorbnat.com/images/smilies/147.gifhttp://vb.grorbnat.com/images/smilies/299.gif |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://28.media.tumblr.com/tumblr_lf...hvyro1_500.gif ربِ كم ” أشششتقت” لِ بيتكْ . . ؟ ربِ أششرح ليّ صدري وً يسسر ليّ أمري وألهمنـــيّ آلص‘ـــبر ي آللــــــــــــه =( http://vb.grorbnat.com/images/smilies/299.gif “ |
| All times are GMT +3. The time now is 02:56 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا