منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ] (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=16858)

śσśσ«3 07-11-2011 08:10 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://up.q8yat.com/uploads/images/Q8yat-8cc14ed5f7.jpg

.....لآ أريدَ مُعجزآتَ
ولآ آمُورَ
......تبَآهيّ قدرآتيّ

فـقـط
...!
أريدُ انْ إنسآآآآآآن أمسَـگ بيدهِـ
گُلمآ أحتجت لـ ذلّگ....~

śσśσ«3 07-11-2011 08:11 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://up.q8yat.com/uploads/images/Q8yat-be1408f72b.jpg



>> http://www.q8yat.com/images/smilies/frown.gif

śσśσ«3 07-11-2011 08:14 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 

śσśσ«3 07-11-2011 08:14 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://rooosana.ps/Down.php?d=4FvI


،،



هذا أنا ..! مابين "ركني" وذكراك ..
أقلب الماضي وأجدد بـ ركني ..



،،

śσśσ«3 07-11-2011 08:15 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://rooosana.ps/Down.php?d=ZqB3


البارحه .... في منامي جاني الغالـــي ... }
فزيت من مرقدي عجلـ..ن واهلـــــيبه .....}

śσśσ«3 07-11-2011 08:18 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 


حــيآكـــم لــحد يستحي مدوااا ايدينكم بــس هاااااااااااا كل واحد ياخذ وحده لوووووووووووول << بخييله
وترى عادتهم لووووول http://www.asemr.com/vb/images/ehdaa...es/eh_s(3).gifhttp://www.asemr.com/vb/images/ehdaa...es/eh_s(3).gifhttp://www.asemr.com/vb/images/ehdaa...es/eh_s(3).gifhttp://www.asemr.com/vb/images/ehdaa...es/eh_s(3).gif

śσśσ«3 07-11-2011 09:36 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
*
....*

















أنا اكثر إنسان ينسى زلّة أحبابه http://www.q8yat.com/images/ehdaa_smilies/eh_s(2).gif


<~ أنـآ أششهد ..

















*
....*

śσśσ«3 07-11-2011 02:37 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 

..
http://www.3zotie.com/vb/images/smil...tie%20(12).gif يا جماعه معسسسسسسسبه + طفشششششانه + صاكه فيني الدنيا=شسوي ؟؟http://www.3zotie.com/vb/images/smil...tie%20(12).gif

śσśσ«3 07-11-2011 02:38 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 

śσśσ«3 07-11-2011 02:39 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
شَسۈٍيّ لآ ضقٺ ۈٍمآ لقيٺڪّ !
ۈٍلمحٺّ بــ" عينـي , ڪّۈِمِ منِ سحآب


شَسۈٍيّ ۈٍآنآ [ مليۈِن ] ۈِصيٺڪّ


لآ ۈٍآلله آڪّثرٍرٍرٍ................






................[ مآ آطيقّ آلغيـَـَـآب ] ~
............... [ مآ آطيقّ آلغيـَـَـآب ] ~
............... [ مآ آطيقّ آلغيـَـَـآب ] ~


All times are GMT +3. The time now is 03:07 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant