منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ الألعاب والمسابقات ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   1-5 ولصق العلك في شعر الي تبي (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=703)

مشغول في حاله 07-13-2009 08:40 AM

هههههههههههههههههههه
بس انا ما احب الون البني على الشعر
احب الاسود
ههههههههههههههههههههههههه
44444444444444444444444

شموخ أنثى 07-13-2009 08:50 AM

مين الي بيلبسها أنا ولا أنت

جيبها وأنت ساكت >> طرارة وتتشرط

555555555555555555555555

أحطها بشعر ~ الشوق ~>> بتنضرب من ~ الشوق ~

مشغول في حاله 07-13-2009 08:51 AM

لا انتي
بس انا بشوفها عليك
هههههههههههههههههههههه
1111111111111111111111111

شموخ أنثى 07-13-2009 08:55 AM

اي إن شاء الله يصير خير

بصور نفسي وأرسلها لك بلتوث

أبشر كم ~ مشغول ~ عندي واحد

2222222222222222222222222

مشغول في حاله 07-13-2009 09:05 AM

شنو قصدك ما فهمت
ابشركم مشغول عندي واحد
هههههههههههههههههههههههههه
333333333333333333333333

شموخ أنثى 07-13-2009 09:10 AM

تصدق أول مرة أدري أنك دلخ لهدرجة

أنا قلت أبشر يعني طيب

كم مشغول عندي

فهمت يالذكي

هههههههههههههههههههههههههه

44444444444444444

مشغول في حاله 07-13-2009 09:14 AM

ههههههههههههههههههههه
اها
يسلمووووووووووووووو
من جد عيوني حمراء
بدل اخدودي صارت اعيوني
بس العلامات الي على مشغول
خانتني
هههههههههههههههههههههههههه
حطيت العلكه بجبهتي لاني ضربت عليها والعلكه بيدر
ههههههههههههههههههههههه

شموخ أنثى 07-13-2009 09:22 AM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه

اهم شي ما لزقتها بشعري

أنت 1 وأنا 2

مشغول في حاله 07-13-2009 09:30 AM

هههههههههههههههههههههه
وشلون
انتي 1
وانا 2

شموخ أنثى 07-13-2009 09:45 AM

ههههههههههههههههههههههههههههههه

بالغلط من السهر قمت أخبص الدنيا >> تصرف

خلاص أنت 1 وأنا 2


All times are GMT +3. The time now is 09:28 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant