منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ] (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=16858)

śσśσ«3 07-10-2011 08:21 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 

śσśσ«3 07-10-2011 08:49 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
اذكر الله ي خفوقي واللي يبي يصير يصير ..http://forum.z7mh.com/images/fisat/29.gif

śσśσ«3 07-10-2011 08:50 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
والله بدونك كـل حياتي ولا "شــــي"
وش عــاد بعت الـناس .. يكفي "شريـتـك"
دامك تساوي "بالــغــلا" ذي .. معى ذي
لبيه .. اّمــر .. سم .. أبشـر ..
"عطيتــك"

اللي تبي .. وإن جيت أبي "حاجتن لي"
مابي ســوى كلمــة .. "فديــــتك ,

>>

بروووب بقحصص واجي < يعني متأثرهـ http://forum.z7mh.com/images/fisat/80.gif

śσśσ«3 07-10-2011 08:59 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://up.q8yat.com/uploads/images/Q8yat-f5c0fa780a.gif

ياكثر..
........مــآآ شــلت فى قلبى عليه
ياكـــــــثرر ..
مــآآ قلت مآسامح خطــــآآهـ,,
......................من اشـوفه ترج ــف اضلوعى تـبـيــــه
وآثرى هــ'ـذا كلـه من ح ـــرة هـــواه ;$

śσśσ«3 07-10-2011 09:00 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://up.q8yat.com/uploads/images/Q8yat-0a7270bf69.jpg


إِذَا وَجَدتَ شخصاً ( يحب المرَح ) و يُجيد الدعآإبَة
، ويحب الإستِمآع إلى النَآس وإسعَآدَهم :-
( فإعْلَم أن قَلبَه
مليئاً
بالهُمُوم )






..

śσśσ«3 07-10-2011 09:01 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
تدرون شـۈ آحلى شي . . http://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/s.png




ۈ آنت معصب ۈ مطنش آلنآس . . >
” شخص تحبه . . . ` ينآديـڪَ ~ ♥
ۈيقۈل: حَبيبي { هدي على شآني } http://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/i3.bmp


ترد عليه ۈتقۈلهٌ : شآني ۈلآ ديۈۈۈ


ۈيرد عليڪَ ۈيقۈل :لآ بيبسي =)) =))

ۈيطلع عزيزي ...

ۈيقۈل: فآتحـــين بقآآآآآآآلهٌ مثلآ . http://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/r.png

ۈيطلع من ۈرآڪَ محشش يقۈل بڪَم آلعلبه .

ۈيطلع لڪَ آلقذآفي يقۈل آلببسي شأني سۈآءٌ علبة أۈ قۈطي http://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/y.gif



>كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآكـ
آدرري آدري سخييفــه:P

śσśσ«3 07-10-2011 09:22 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://forum.z7mh.com/images/fisat/53.gifhttp://forum.z7mh.com/images/fisat/53.gifhttp://forum.z7mh.com/images/fisat/53.gifhttp://forum.z7mh.com/images/fisat/53.gifhttp://forum.z7mh.com/images/fisat/53.gif


>>

هذا الفيسس كل ما اشوفه يذكرني بأغنيه
اشرلي بالمنديييل ياهووووو قال انا ماشي


ههههههههههههههههههه

http://forum.z7mh.com/images/fisat/71.gifhttp://forum.z7mh.com/images/fisat/71.gifhttp://forum.z7mh.com/images/fisat/71.gifhttp://forum.z7mh.com/images/fisat/71.gifhttp://forum.z7mh.com/images/fisat/71.gif

śσśσ«3 07-10-2011 09:25 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
......... ابسألك
إن مرّت عيوني في (منامك )
...... ياترى تقدر
...... تنام؟



<<

ولا رااح يقدر المسكين
يا بريي حاله http://forum.z7mh.com/images/fisat/77.bmp

śσśσ«3 07-11-2011 04:10 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
اذا رأيت شخص مدمِن على النَّوم .. http://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/e.gifhttp://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif
فَلَا تَلُمـه عَلَى ذَلِك .. ! http://www.cooolgirls.com/images/smilies/100.gif
فـ الْنَّوم رَاحَه لِلْعَقْل قَبْل الْجَسَد .. http://www.cooolgirls.com/images/smilies/191.gif

اذَا جُرْح الْانْسَان مِن شَيْء يَلِجـأ الَى ( الَنـــوَم ) ..
وَاذّا مَرِض يَلْجَأ لــ ( الَنــوَم ) ..
وَاذّا بَكَى يَلْجَأ لــ ( الَنـوَم ) أَيْضـا ..

الْنَّوْم يَقِف مَع الانْسَان فِي شِدَّتِه وَرَخَائِه
فِي مَرَضِه وَعَافَيْتَه , فِي حُزْنِه وَفِي فَرِحــه ,
فِي تَعَبِه وَفِي رَاحَتِه http://www.cooolgirls.com/images/smilies/12.gif

تَأَكَّد أَن النَّوْم الْشَئ الْوَحِيْد الَّذِي يُفْهِمُنا ..
فــ مــآ أَجْمَل النوووْم http://www.cooolgirls.com/images/smilies/12.gifhttp://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/a.gif

śσśσ«3 07-11-2011 04:11 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
أحححمً أحححمً بقولٍ لـڳـممً نوڳكـتههَ . . !http://www.njdy.net/vb/images/smilie...x1%20(108).gif

شِشِوفـۈوفيً ڳكـمبيوترً تججوزً ڳـكمبيوترهً . . <~ أدريً تقولو قدييمههً صبرڳـكمً . . http://www.njdy.net/vb/images/smilie.../x1%20(10).gif

الـڳـكمبيوتر في يومً من الأيـآم شـآف جوزتهً تشتغل ع’ـلى ـآ ششـآتِ . . !http://www.njdy.net/vb/images/smilie.../x1%20(42).gif

عصصصبٍ وقـآل لهـآ بصًصًوتٍ غـآضبَ <~http://www.njdy.net/vb/images/smilie.../x1%20(87).gif:وششَ ذآآآآآآآ شـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت . . !

قـآلت الـڳـكمبيوتره وهيً خـآئفهً وتسسكرً بسسرعههً
<~
http://www.njdy.net/vb/images/smilie.../x1%20(87).gif: لآآآ أصصبر ذآ مو شِِـآتً . . <~ لآ أجل مسنً . .http://www.njdy.net/vb/images/smilie.../x1%20(87).gif

قـآل الـڳـكمبيوترً ومن دونً مـآيعطيهـآ مجججـآل تتـڳـكلمً : أنتيً طـآآآآآآآآآآآآآلق . . http://www.njdy.net/vb/images/smilie.../x1%20(20).png

قـآلت لههً وهيً تبــڳـيً : لآآآآآآآآآآآآآآ والسيديً إليً فبطنيً . . !http://www.njdy.net/vb/images/smilie.../x1%20(63).gif

قـآل وهوً يمشيً ومو مههتمً : فرمتيهً <~ يقصصصدَ أجهضيهً <~ http://www.njdy.net/vb/images/smilie.../x1%20(87).gif. . !http://www.njdy.net/vb/images/smilie.../x1%20(53).gif





يـآربيً مللً ومللً ومللً <~http://www.njdy.net/vb/images/smilie.../x1%20(63).gif


All times are GMT +3. The time now is 01:25 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant