![]() |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
|
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
اذكر الله ي خفوقي واللي يبي يصير يصير ..http://forum.z7mh.com/images/fisat/29.gif
|
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
والله بدونك كـل حياتي ولا "شــــي"
وش عــاد بعت الـناس .. يكفي "شريـتـك" دامك تساوي "بالــغــلا" ذي .. معى ذي لبيه .. اّمــر .. سم .. أبشـر .."عطيتــك" اللي تبي .. وإن جيت أبي "حاجتن لي" مابي ســوى كلمــة .. "فديــــتك , >> بروووب بقحصص واجي < يعني متأثرهـ http://forum.z7mh.com/images/fisat/80.gif |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://up.q8yat.com/uploads/images/Q8yat-f5c0fa780a.gif
ياكثر.. ........مــآآ شــلت فى قلبى عليه ياكـــــــثرر .. مــآآ قلت مآسامح خطــــآآهـ,, ......................من اشـوفه ترج ــف اضلوعى تـبـيــــه وآثرى هــ'ـذا كلـه من ح ـــرة هـــواه ;$ |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://up.q8yat.com/uploads/images/Q8yat-0a7270bf69.jpg
إِذَا وَجَدتَ شخصاً ( يحب المرَح ) و يُجيد الدعآإبَة ، ويحب الإستِمآع إلى النَآس وإسعَآدَهم :- ( فإعْلَم أن قَلبَه مليئاً بالهُمُوم ) .. |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
تدرون شـۈ آحلى شي . . http://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/s.png ۈ آنت معصب ۈ مطنش آلنآس . . > ” شخص تحبه . . . ` ينآديـڪَ ~ ♥ ۈيقۈل: حَبيبي { هدي على شآني } http://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/i3.bmp ترد عليه ۈتقۈلهٌ : شآني ۈلآ ديۈۈۈ ۈيرد عليڪَ ۈيقۈل :لآ بيبسي =)) =)) ۈيطلع عزيزي ... ۈيقۈل: فآتحـــين بقآآآآآآآلهٌ مثلآ . http://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/r.png ۈيطلع من ۈرآڪَ محشش يقۈل بڪَم آلعلبه . ۈيطلع لڪَ آلقذآفي يقۈل آلببسي شأني سۈآءٌ علبة أۈ قۈطي http://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/y.gif >كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآكـ آدرري آدري سخييفــه:P |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://forum.z7mh.com/images/fisat/53.gifhttp://forum.z7mh.com/images/fisat/53.gifhttp://forum.z7mh.com/images/fisat/53.gifhttp://forum.z7mh.com/images/fisat/53.gifhttp://forum.z7mh.com/images/fisat/53.gif
>> هذا الفيسس كل ما اشوفه يذكرني بأغنيه اشرلي بالمنديييل ياهووووو قال انا ماشي ههههههههههههههههههه http://forum.z7mh.com/images/fisat/71.gifhttp://forum.z7mh.com/images/fisat/71.gifhttp://forum.z7mh.com/images/fisat/71.gifhttp://forum.z7mh.com/images/fisat/71.gifhttp://forum.z7mh.com/images/fisat/71.gif |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
......... ابسألك إن مرّت عيوني في (منامك ) ...... ياترى تقدر ...... تنام؟ << ولا رااح يقدر المسكين يا بريي حاله http://forum.z7mh.com/images/fisat/77.bmp |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
اذا رأيت شخص مدمِن على النَّوم .. http://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/e.gifhttp://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif
فَلَا تَلُمـه عَلَى ذَلِك .. ! http://www.cooolgirls.com/images/smilies/100.gif فـ الْنَّوم رَاحَه لِلْعَقْل قَبْل الْجَسَد .. http://www.cooolgirls.com/images/smilies/191.gif اذَا جُرْح الْانْسَان مِن شَيْء يَلِجـأ الَى ( الَنـــوَم ) .. وَاذّا مَرِض يَلْجَأ لــ ( الَنــوَم ) .. وَاذّا بَكَى يَلْجَأ لــ ( الَنـوَم ) أَيْضـا .. الْنَّوْم يَقِف مَع الانْسَان فِي شِدَّتِه وَرَخَائِه فِي مَرَضِه وَعَافَيْتَه , فِي حُزْنِه وَفِي فَرِحــه , فِي تَعَبِه وَفِي رَاحَتِه http://www.cooolgirls.com/images/smilies/12.gif تَأَكَّد أَن النَّوْم الْشَئ الْوَحِيْد الَّذِي يُفْهِمُنا .. فــ مــآ أَجْمَل النوووْم http://www.cooolgirls.com/images/smilies/12.gifhttp://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/a.gif |
| All times are GMT +3. The time now is 01:25 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا