![]() |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
أشدُ " الآلَم"
جُرحْ لآ تسَتطِيع آلإفصَآح عَن أسبَآبِه وَ تكتَفيْ ب قوّل : أشعُر ب الضِيقْ وَ لآ أعَلمُ لِمآ ! رُغْم أنَك تعَلمُ يقَينَآ مَآ السَببْ .. وَ لكنّه لآيُحكى وَ لآيُبكى |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
تَأَكُدَ حِيْنَ تَنَكُّسُرَ...لَنْ يُرَمِّمُك سَوَىَ نَفْسَكَ...وَ حَيّنَ تَنْهَزَمّ . . . لِنَ يَنْصُرَكَ سَوَى إِرَادَتكِ, فَ قُدَرَتِكَ عَلَىَ الْوَقْوَفِّ مْرَةً أُخْرَىْ لَا يَمْلِكُهُاسْوَاكِ , فَ كِّنْ أَقْوَىَ مِنْ الْدُّنْيَا وَ ظُرُوْفْهِا, وَ مَهْمَا حَدَثَ لَكِ لَاتَبِكيُ وَلَكِنَّ إِبْتَسَمَ وَ دَعَ الْدَنِيّا تَبَكَيْ مِنْ جُبِّرَوَتْ إِبَّتَّسْامَّتِكُ . |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://dc11.arabsh.com/i/02315/yn1dmsrspf4w.gif وأهنيك يَ الطيور الطآيرهَ ! لآ تضآيقتي ترِفينْ " الجنآآآح " , مآ عليك مِن الظنِوُنَ الحَآيـرهْ لوُ رمَآك [ الهمَّ ] من أعنف سلآآآح , و لو جروُحك فِ ضميِرك غآيره ! مآ شكيتي من |تنآهيد الجرآح . . ‘ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
إن گآن غيرگْ .. تبتسـْم .. له شفآتي ! , .. آنت " عروقْ آلقلب " تضحگْ لشوفتگْ .. |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
أنا أشهد~ إن لك غلا ............. وهو فيني قصة غريبه ~ مدري وش .............. || أسميهاإ أنا عَطيِتكْ ح‘ـياتي قبل تعطيني وغ‘ـيرك عطاني حياته وقلت مابيهاإ ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
لا صد عنك من ღ.. توده ..ღ وجافــآك.,’ خله وجازه بالجفـآ مثل صده ..,’ خلك ஐ.. عزيز النفس ..ஐ والعز مأواك .,’ وكلن عطه تفصيل ثوبه بقده ..،’ خصღ .. الرفيق ..ღ اللي اذا جيت حياك .,’ وان غبت يـآصلكـ بالموده ..,’ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
ڪلْ البشَرٍ مآفيهمِ .. / ـآنسآنّ كآملْ ! الكل منآ عندهَ|أخطآءْ وٍ ذنوٍبُ]- وٍأكبرٍ خَطأ فيّ ـالنآسٍ { سوٍءْ التعآملُ ..سوٍءْ التعآملُ .سوٍءْ التعآملُ سوٍءْ التعآملُ { وٍأكبرٍ ذنوٍ ـوٍبُ النآسٍ -[ تذنبْ وٍلآتتوٍبُ! وٍأكبرٍ ذنوٍ ـوٍبُ النآسٍ وٍأكبرٍ ذنوٍـوٍبُ النآسٍ وٍأكبرٍ ذنوٍ ـوٍبُ النآسٍ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://24.media.tumblr.com/tumblr_le...ox4co1_400.gif حينَ أتأملُ اتساعَ السمآء أدركُ أن الضيق سـ يتلآشي ! فـ [أبتسم ]; لآني أجزِم أن الحزن ” أبتلآء” وأن الله إذإ أحب عبداً ابتلآه ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
| All times are GMT +3. The time now is 01:14 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا