![]() |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
آحلم ً . . . . .. . . . } . . . . . . . .. قد مـآتقدر وإذآ خفت خبـي [ آحلآمك ] بدفتـر ترآ آلآيـــآمـ سسرـآقه وآلآحـــلآم " تتبخـــر !!! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
تـًدري وش اللـِي مـيّـزكـ عـن بـِآقـي الـخـلـِق . . . . , *
. . . . . , * انّـِكـ كـسـِرت قـلب{ن} مِحد{ن} قــِدر لـِـه |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
[ يآإقَلبْ ~ لآإ تِحـــزَن [ على ] مْفَآإرِق إنْسَسَآن ! وٍـالَلَــﮧ .. مَآإيِسْتآإهِلڪ غَ ـيرْ { صَـدري -»● |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
الحَيآة ڱـ آلبيآنو المفآتيح البيّضآء هِي اللّحَظآت [ آلسَعيدھ ] وآلمَفآتيح آلسَّوّدآء هِي أللّحّظآت [ آلـحَـزيـنـَہ ] لَكّن تَذَكَرْ أِنڱ تَعّزِف علىﺂ الأثنين » لِتُعّطي لَحناً جميـلآاً . . . . . ♥ http://im2.gulfup.com/2011-03-27/1301259436981.jpg |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
هذي هِي الٍدنيا متآهآت و آإحزان . , كلٍن يًدور راحِته ومآآ لقـِاها تبُي لِها صبُر مُع شِوية نسُيان مُع ضحِكه تخفِي دمٍوعك ورآآهـٍا |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://up.2sw2r.com/upfiles/Yqm39997.png ي ق و ل و ن :~ ياقسآتك بـ المحبـه ياقسآتك: / وأنت أرقّ إنسآن بـ الدنيا عرفتـه ..!! ق ل ت :~ بـَ سكـَـَـَات [ جيتـك ] لكـًـًـًن أقٍـٍفيت بـ‘ سكـِـِـات" مبـطـًـًـي‘ وأنٍا طبعـَـَـَي مـٍ‘ع النـاس { هـً,ـًادي } |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
مآبيگ تستغرب ان صار الحزن هآدي
البعد واحد .. ۈلۈ تگثر تفاصيله ياصاحبيـﮯ لو ضحكت { من الحزن " عادي ماعاد باقيـﮯ حزن يستاهل ابگيـﮯ له |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
-
× مآعلى ـالدنيــــآأإ عتب × . كل مــآأإفيها [ ــآمـآأإني ] .......... ! كل مــآأإفيها [ ــآمـآأإني ] ..........! كل مــآأإفيها [ ــآمـآأإني ] ..........! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://up.2sw2r.com/upfiles/gTB41489.png
الكتآب اللـي يوقف بيننا "وبين " العذآب هآجرينه من زمآآن / وتآركينه للـرفوف نآسيين أفضل علآج اللي يزيل الإكتئآب [ مصحف وسجآده وِدعوآت ترفعها الكفوف ] ربنا إنا إنشغلنا بالحيآه إعن [ الكتآب ] وتبدلت أفرآحنا |إبضنك مع حيره وخوف .. ربنا إنّآ ظلمنآ أروآحنآ وطآآل الغياب إهدنا’أنت الإله اللي على عبآدك رؤووف |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
{ أحب أشـآغب وآقعي ـآلمر بأحلآم … يمگن أرش [ لوآقعيُ ] شوي سُـﮔـرِ . . (•̮̮•)
|
| All times are GMT +3. The time now is 05:13 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا