![]() |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
|
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
|
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
. لآ ترحل .. لآ ترحل .. لآ ترحل .. يَ آغلى مَ عندي ' كو و ون معي ! . |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
تفآرقو , من بعد ( كانو محبين -, وكلن تصنع فرحته وقإل فككه ! |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
|
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
. . وِ وِ آشتقققت ! :’( |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
..*..
..* *.. http://www11.0zz0.com/2011/07/09/00/537644393.png استبيح الليل بعيون السفر .. يابعد كل العيون الساهره ! كان صيفي في عيونك له قدر .. ليت صيفي يستمر لآخره .. كل لحظاتي تمر وتنتظر .. واللقا لحظات حزن ٍ ماكره ! ياحبيبي لو على شاني تمر ! خلني جفن العيون الناضره .. منك ياعمري تخيلت العمر .. يحترق من غير شوفك حاضره ؟! جيتني لليل واحساس القمر .. واعتبرني صادقه متفاخره ! معك ياكل الغلا راح الصبر ! واعتبرني طول عمري صابره .. تايهه بجنون حبك واختصر ؟ يابعد كل الحروف الساكره .. والله ان البعد ساعاته قهر ! آه ياذا الصيف ناسك عابره .. من يغنيني على نفس البحر ؟ ومن يلحني بلحن السامره ! ومن يوديني وينقل لي خبر .. عن تفاصيل الحياة الساخره ? ..*.. ..* *.. |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
|
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://forum.w900dk.com/uploaded/7528_1285042506.png
*,, بحَاْجَة لـ " إعاْدَة [ ترتيْبيْ ] . . ................................ وَ بحَاجَة لـ " ذاْكرَة جدِيْدَة ! |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...80c81bc76d.gif آقول : رآآآح ! وتخنق آلصوت عبر آ آ آ تْ .. وآغص في قولة : ................. { لعلّه يجينيّ ..! |
| All times are GMT +3. The time now is 10:02 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا