![]() |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
حظ آلطيوَر آلليَ تغنيِ على ـآ مآآآش
............. مآإ تعرَف طرووق آلحزِن والكأآبه |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.love-m.com/up/uploads/ima...cb565a05ea.gif
ليه ..؟؟! آنـآ في [ دفتر ] آيـآمك سطر ..! و دفتري . . . مـآإآإآإبهـ لـ آحد غيرك " مجـآل " |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
لو قلت لك زعلان جب لي هديه لو قلت لك مابيك قل لي أحبك .. لاتزعل ان كدرت جوك شويّه ، قلبي طفل ويحب يلعب بقلبك |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
كلْ البشَرٍ مآفيهمِ .. / ـآنسآنّ كآملْ ! الكل منآ عندهَ | أخطآءْ وٍ ذنوٍبُ ]- وٍأكبرٍ خَطأ فيّ ـالنآسٍ { سوٍءْ التعآملُ * { وٍأكبرٍ ذنـوٍبُ النآسٍ -[ تذنبْ وٍ لـآتتوٍبُ ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.7bk-d.com/vb/storeimg/img_1319118695_959.jpg رٍبيّ لـإ أرِيدّ انّ أفرٍحّ ( وحديّ ) . . . . . . فّـ أسعدهم معيّ ! وأنِ كتبتّ لي بـ أفرِإج هميّ :‘) رجوتكّ ربيّ إنّ تفرٍجّ هموِمهم معيْ \ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
رَبيْ لآ أَعلمُ أَيّ كَلامٍ فِي غَيبتيْ يُقالُ عَنيْ ! وَ لا أعلَمُ أَي ظنونْ خَاطئه تدوُر حَوليْ .. رَبي أَنت أعلمُ مِنيْ وَ منهُم .. فَ أحسِنْ يَ رب / ذِكريْ فيمَا بيَنهمْ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://dc12.arabsh.com/i/02245/mnk0pvukodh9.jpg
طفلة في الخامسة من عمرها...تسأل صديقها الجالس قربها... ما هو [ الحب ]؟؟! أجابها : الحب هوة ان تسرقي كل يوم قطعة الشوكلاته من حقيبتي وانا اضعها كل يوم في نفس المكان [ لآجلك ] |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
يآالله..‘‘
.............. لآتح‘ــرم [ قلبـي ] !! من اللـي خ‘ــآطـري فيـه ..~ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
أتعَرف مآهُوَ أسّوأ شُعوُرْ ! عِندمآ يَفهَمْ الْنآس طيْبتٍگ خَطَأً ..!! وُيظنُوْنَ أنّ قرْبگٌ منْهُم لهُدفْ مآ .. وأنت لآتُريدُ مْن هَؤلآء الْنآسُ شيْء .. غيَر أنْ يَكُونُوآ بْخيّر .. |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://farm5.staticflickr.com/4039/5...cdcef666_z.jpg أنت كافي وماأبي غيرك أبد أنت كافي وأنت بزياده علي |
| All times are GMT +3. The time now is 03:53 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا