![]() |
ههههههههههههه لا لا لا بشعرك أنتي حنونه خخخخخ
|
11111111111111111111111111111
|
222222222222222
|
333333333333333333
|
44444444444444444444444444444
|
بمناسبة هالطله من بعد غيبه
الزقه بشعر غيبتك ههههههههههه |
1111111111111111111111
|
22222222222222222
|
3333333333333
|
4444444444444
|
5555555555555
بشعر الحنونه اكييييييييييييييييييييييد :d |
ههههههههههههههه
11111111111111111 |
222222222222222222222
|
3 3 3 3 3 3
وربي اوريك بس تشوفي قال فرحانه بشعري انا الزقها بجبهتك وادورها ع وجهك كله ههههههههههههه <<<<<<<,انتظروا لزق العلك بالغلا حصريآ قريبا |
444444444444444444444444
|
هههههههههههههه لا هالحين بشعرك خيتو حنونه
هههههههههههه وبعد حصري خخخخخخ |
ههههههههه ياقلبي عليك ياحنونه ماعاد فيك شعر ..
11111111111111111111 |
هههههههههههه 2 2 2 2 2
اضحك مصيريك يصير فيكي مثل ماصار فيني اوريك <<<<<<<<<تهدد قناص يجيك يوم |
3333333333333333333333333333333
|
44444444444444444
|
هههههههههههههههههههه
والله ماأقدر اصبر لين الزق العلك بشعرك حنونه ههههههههههههههههه |
http://up1.m5zn.com/photo/2009/1/23/...htchd7.gif/gif
http://up1.m5zn.com/photo/2009/1/23/...htchd7.gif/gif 1111111111111111111111111111 |
22222222222222222
|
333333333333333333
|
44444444444444
|
5 5 5 5 55
مو قلت لا تضحكوا كثيرآ يالغلآ وين جبهتك <<<<<<<<<<وتحرك العلك بحركه دائره ع خشتها مع الصعود والنزول ههههههههههههه والباقي للقنااص هو جبهته |
هههههههههههه ماشاء الله عليك حنونه كم ماكله علكه هههههههه
1111111111111111111 |
222222222222222222222
|
2222222222222222
|
لا انت 3
وانا 4444444444444444444444 |
هالحين أجل 5555555555555555 هههههههههههه
وين راعية العلك حنونه تعالي بوريك علك ابو سهم هههههههه |
11111111111111111
|
2222222222222222
|
3333333333333
|
44444444444444
|
555555555555555555555555555555
ياسلاااااااااااااااااااااااااااام :) |
اللحين باكل خمس حبات علك
لين يروح الطعم حقها :) جيت بلصقها بالمالكي طلع للأسف اقرع ههههههههههههههههههههههه فكه الله قرب ياحنووون قراعيطك :) ههههههههههههههههههههههههههههه الدور ان شاء الله على حنووونه :) |
هههههههههههههههه مساكين
11111111111111 |
22222222222222222222
|
555555555555555555555555
قصدي 33333333333333333333 ههههههههههه مستعجل حاقد على بعض الناس :) |
| All times are GMT +3. The time now is 07:39 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا