منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ عالم السيارات ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=27)
-   -   سجل الحضور اليومي باسم اي سياراة (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=253)

العنود بنت خالد 05-31-2010 09:40 PM

[size="مكسيما 20107"][/size]

الحرف العنيد 05-31-2010 09:53 PM

كاااااابرس

اسير الصمت 05-31-2010 09:55 PM

فــــــ2000ــــورد

Rooz 06-10-2010 06:26 AM

سياره خيوووو افالون
http://sahat-wadialali.com/vb/upload...1256757502.jpg

شمـوخ الـروح 06-18-2010 05:14 AM

فراري


.


.

مشهوووور 06-29-2010 06:42 AM

مور سيــدس

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 06-30-2010 11:21 PM

فـــورد 2009

دلوعة حبيبها 07-01-2010 07:52 AM





بانوراما 2006

القناص 07-01-2010 08:30 PM

هــايــلكس

ضيعتني العاطفه 07-02-2010 03:35 AM


جيب لكزس 2010


شيخ بإحساسه وذوقه 07-02-2010 08:02 PM

طيب يا جرحني ههههههههههههههههههه

اموت على الجيب والله


470 لكزس

شمـوخ الـروح 07-04-2010 05:57 AM

http://images.motortrend.com/auto_sh...front_view.jpg

* زيزو * 07-04-2010 03:42 PM

أرشح سيارتي الجديده هههههه

http://www.albrwaz.com/vb/imgcache/29369.imgcache

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 07-04-2010 03:44 PM

كااااااااامري

Rooz 07-05-2010 01:30 PM

تاهو 2010

http://www.edmunds.com/media/roadtes....f34.2.500.jpg

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 07-05-2010 03:02 PM

ونيــــت 97 ههههه

شمـوخ الـروح 07-06-2010 04:22 AM

وانيت فورد ضغير

http://static.howstuffworks.com/gif/...s-trucks-1.jpg

الـظـامـي 07-06-2010 04:34 AM

.

بينتلي

.

غرور ملاكـ 07-06-2010 05:14 AM

سيارة بانوراما

شيخ بإحساسه وذوقه 07-06-2010 05:27 AM

هايلكس 79 وه بس فديت والله

غرور ملاكـ 07-06-2010 06:22 AM

ونييت جدييي لبى ــأآ البوووو

* زيزو * 07-06-2010 12:19 PM

^
^
^

أوووما ونيت



هوندا أكورد

http://upload.jeddahboys.com/jeddah/...1253850890.jpg

اسير الصمت 07-06-2010 12:59 PM

فــــــــــــــ 2000ـــــــــورد

شغب نآعم 07-06-2010 01:29 PM

(كابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــرس)

هيونه الحنونه 07-07-2010 09:17 PM

مرسيدس :wink1:

غرور ملاكـ 07-20-2010 11:56 AM

واللهيييييي ونييت جدي الــــأآح ـمر >> ياليل ابو لمبهـ

* زيزو * 07-20-2010 04:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرور ملاكـ (المشاركة 125014)
واللهيييييي ونييت جدي الــــأآح ـمر >> ياليل ابو لمبهـ


ههههههههههه وأنتي ماعندك ألى ونيت جدك خخخخخ



هوندا أكوووورد

http://www.gulf4cars.com/trials/acco...pe-2005/03.jpg

خوفي هزمني 07-21-2010 03:43 AM

رررررررررررنج

شيخ بإحساسه وذوقه 07-21-2010 03:53 AM

يا ويلي ع الرنج ..



لكزس 460

خوفي هزمني 07-21-2010 05:00 PM

http://www.km77.com/00/bmw/proto/x6/gra/015.jpg

شغب نآعم 07-21-2010 05:20 PM

بيــــجـــــــــــــــــــو

خوفي هزمني 07-22-2010 08:07 PM

برااااااااااااادو

http://img167.imageshack.us/img167/9...hybrid2qh4.jpg

شيخ بإحساسه وذوقه 07-22-2010 08:15 PM

كـــــــــــــــــــــابريس

أنفاس الورد 07-22-2010 09:01 PM

بي ام دبليو 2010

* زيزو * 07-23-2010 03:11 AM

كراسيدا خخخخخخ

عاشق وهـM 07-23-2010 04:16 AM

كابرس 2008
لب قلبك يالكابرس

* زيزو * 07-24-2010 10:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الصمت (المشاركة 126101)
كابرس 2008
لب قلبك يالكابرس


^
^
عزيزي / أنت تقول يالبى الكابرس يعني سيارتك كابرس طيب مافكرت تمر صديقك مايكل وتتمشابه مثلاً :mdr:

خوفي هزمني 07-24-2010 03:10 PM

ررررررررررررررررنج

إْح.ـسآس 07-25-2010 08:55 AM



ددسن
هع



































ورد
ح
ب
ي

شمـوخ الـروح 07-26-2010 11:12 AM

هوندا كورد


All times are GMT +3. The time now is 01:33 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant