![]() |
[size="مكسيما 20107"][/size]
|
كاااااابرس
|
فــــــ2000ــــورد
|
|
فراري
. . |
مور سيــدس
|
فـــورد 2009
|
بانوراما 2006 |
هــايــلكس
|
جيب لكزس 2010 |
طيب يا جرحني ههههههههههههههههههه
اموت على الجيب والله 470 لكزس |
|
|
كااااااااامري |
|
ونيــــت 97 ههههه
|
|
.
بينتلي . |
سيارة بانوراما
|
هايلكس 79 وه بس فديت والله
|
ونييت جدييي لبى ــأآ البوووو
|
|
فــــــــــــــ 2000ـــــــــورد
|
(كابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــرس)
|
مرسيدس :wink1:
|
واللهيييييي ونييت جدي الــــأآح ـمر >> ياليل ابو لمبهـ
|
اقتباس:
ههههههههههه وأنتي ماعندك ألى ونيت جدك خخخخخ هوندا أكوووورد http://www.gulf4cars.com/trials/acco...pe-2005/03.jpg |
رررررررررررنج
|
يا ويلي ع الرنج ..
لكزس 460 |
|
بيــــجـــــــــــــــــــو
|
|
كـــــــــــــــــــــابريس
|
بي ام دبليو 2010
|
كراسيدا خخخخخخ
|
كابرس 2008
لب قلبك يالكابرس |
اقتباس:
^ ^ عزيزي / أنت تقول يالبى الكابرس يعني سيارتك كابرس طيب مافكرت تمر صديقك مايكل وتتمشابه مثلاً :mdr: |
ررررررررررررررررنج
|
ددسن هع ورد ح ب ي |
هوندا كورد
|
| All times are GMT +3. The time now is 01:33 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا