![]() |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
سألوني أي رجل تحبين ! http://forum.upkelk.com/images/smilies/017.gifhttp://forum.upkelk.com/images/smilies/22.png
فقلت : من انتظرني تسعة أشهر http://forum.te3p.com/images/smilies/smile.gif واستقبلني بدموعه وفرحته http://forum.upkelk.com/images/smilies/017.gif ورباني على حساب صحته http://forum.te3p.com/images/smilies/frown.gif هو الذي سيبقى أعظم حب بقلبي لً آلـآبد "أبوي " http://forum.upkelk.com/images/smilies/017.gifhttp://forum.upkelk.com/images/smilies/0012121.gif إلـهي أمطره بفرح منك ، http://forum.upkelk.com/images/smilies/017.gif يروي زوايا روحه رضى .. http://forum.upkelk.com/images/smilies/119.gif بحجم السماء وأكبر يارب http://forum.upkelk.com/images/smilies/017.gif •• اللهم اميييين ,, http://forum.upkelk.com/images/smilies/0012121.gif ’, |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://dc04.arabsh.com/i/00375/du6sbsy6l4nh.jpg بدأخليْ عبرٍة لهأ يومينْ / تخنقنيْ , http://www.5foq.com/vb/emoticons/eh_s%282%29.gif وبداخليْ دمعة عنيدةِ حآبسةِ هميْ ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
( القلـوب ) الطيبــه صآرت قليل حتى ـآ صآر الطيب في هـ الزمآن يسمى ـآ غبي .. http://www.wawa1.com/vb/images/icons/156.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.haaik.com/up/uploads/13007865227.png
يهديني صمتتہ ' ۅ آنشغإلہ بِ غيريَ ! يّ غِيري . . / ! تهنّى تحقّق لک مَ كنت : أنآ .. [ أتمنى] |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...41789b1565.png ثق بأט : گل شٓيء تفقِدھٓ ، ﭠ̯گسب شٓيئا ﺂخر مگآنھٓ ﻟﻳ̉س شٓيئاً ﺂخر ﻓ̨ﻗ̮ﻁ̲ بل ربمآ ﭑﺟمل ﺑگثييير ﻣمإ ﻓ̨ﻗ̮دتھ (y) ♥ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...e6c722a69c.png مَ لَححَررفِي إَيَ قِيممَـه دَآإممـْ -> حَحَررفِككَ مَ هووَ بجنبــهه :( |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.skon-s.com/vb/../up/uploads/13157520671.jpg
أمُد يديّ الي الهَآتف .. اضَع نصّف الرَقم .. و اتذكّر فِي النصّف الاخَر.. اننّا قَد انتهيِنا .. وَأن للفُراق عَلينا حَق احْترامُه .. وَان كُل الاصْوات مُباحٌ لي سَماعها الآن .. ا. . . . . . . . . . . . . . . . . . . .إلا صَوتك ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...54a5ab8cee.gif طآإل إنتظآإري لكَّ يَ مطول الغيبآإتّْ ............... وَ هـ المرهـَّ وششهيّْ سبآإيبَّ غيبتكٍّ عنيّْ ..! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.ajqatar.net/files/8lyp892m3xxtx1tmwdcc.jpg طفل ٍ .. مايدري عن الدنيا ومافيہٍا ............ وقّف طموحہٍ على كورهہٍ وسيارهہٍ ! لاهي .. ودنياهہٍ تضحك لہٍ : لياليہٍا ................ مايدري : أن السنين الغبر دوّارهہٍ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.shy22.com/giffile/dco09601.gif تبدُو مخيفة سرعة الأيام ! تجري بنا دون أن نشعر , تمشي بِـ أقصى عداد سرعاتِها و تَفلت منّا كـ قِطعة الصَابون ! نُمسك بها فتنزلق من أيدينا ! تسير الأيام ونحن لا ندري , ثم نتفاجأ أننا وصلنا نهاية أيامنا ونحن نشعر أننا لم نبدأ بعد ! - إعمل لآخرتك قبل أن تأتي النهاية . http://forum.upkelk.com/images/smilies/0012121.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
مو ڪل من شفتهـ أنآديهـ [ غ ـآلي ] ! ومو ڪل وآحد ودي , أقعد بـ | جنبهـ | بس إنتِ ‘ إرتحت لڪ من شفتڪ " قبآلي " و الحيآهـ .. بدون شوفتڪ حيــل ( صعبهـ )! http://forum.upkelk.com/images/smilies/0012121.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://media.tumblr.com/tumblr_lerpb8K6Jj1qervfj.jpg آللهم أني .. أثق بك ../ http://www.htoof.com/vb/images/smilies/154.gif وأعلم تمآماً ب أن آلأمل آلذي يسكنني مآهو آلآ إشآره منك ! لِ تطمئن قلبي ب أن آلخير قآدم . . http://www.htoof.com/vb/images/smilies/frown.gif وآلفرح قريب وآلطمأنينه ممكنه .. http://www.htoof.com/vb/images/smilies/22.gif : |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://byfiles.storage.live.com/y1pQ...pozuXKiZe6XxTo ما احبڴ ما احبڴ ..!! ...........قلتها لڴ استفزڴ ..!! وان بغيت الصراحۃ ! ...........ما ذبحنے غير حبڴ ..~http://vb.lm3a.net/images/smilies/icon26.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
ترجيتك . .}-
وحاولت و"طلبتك" وقلت تكفى: [ لا تعودني عليك ] [لا تعودني عليك] [ لا تعودني عليك] اهدااااااااااااء خااااااااااااااص |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.kashkool.org/vb/imgcache/59960.imgcache.jpg وِشْ تِقُولَ : بَشٍخْصٌ مِثليُ مات فيڪ , حَبّڪْ لِحًدّ الجٌنْوَنً وَ مَا - ( اڪتـفى ! لَوْ نِسَىْ عُمَرْه وَ رُوْحِـﮧ مَا نِسْآَڪّ مَا نِسْآٌڪّ مَا نِسْيٌڪّ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://4.bp.blogspot.com/_0_VXKh1AmM...%D8%A8_1~1.JPG لا تحسب أني يا حبيبي أعاتبك .. عارف وش المكنون بين الضلوعي .. بس الجواب أبغية والله طالبك ,, ترتاح لي أو هز لي الخفوقي .. |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://albdwan.com/up/uploads/96832b9bcd.jpg ماهو ضروري تفهم أسباب صـدّي .. طبعي كذا . لاشفت ماعفت { صدّيت } ...! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
’,
اْلأَحْــلآمْ }~ كَــآئِــنٌ أَعْمَـــىْ ~ أَصَـــمّ ~ ! لَــمْ يَكْتَمِــلْ نُمُـــوّهْ ,’’ مَـــوْلُــوْدٌ مِــنَ رَحِــمِ اْلْنّـــوْم }~ : تَسْتَنْسِــخُهُ اْلْــذّآكِــرَهْ }~ دَآئِمَــاً ~ ! فِــيْ يَقْضَتِنَـــآ ,’’~ يُسَمّــوْنَــهُ حُــلْمِ "" اْلاّ النَـــوْمْ "" لآنَسَـــبَ لَــهْ ~ ! . . ||| |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
الغير متوقع... يطعنڪ شخصٍ مآ ٺوقعٺ يطعنڪ ........ويسعفڪ شخصٍ مآ طرى ڷڪ عڷى بآڷ ..! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
داهمتني الغربه ... ليتني ماجيت ... ،، ،، http://farm3.static.flickr.com/2141/...ee46f9a1d2.jpg ، ، قســوهـ / \ / \ ما أقسى ان تكون مشاعركـ لعبهـ في يد من تحب ...!!! ،، ،، وما أقسى ان تكون سجين .. لتلك المشاعر ...!!! ،، ،، وما اقسى ان تكون تلك المشاعر .. وبـــــــاء .... استشرى في ثنايا الروح فأصبحت هامدهـ هامدهـ هامدهـ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
ماهو مهم أعيش , في { ضيـق .. وبعـاد .. ! بس المهم :. أعيش / .. [ ما هنت نفسـي ] , |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
من السخف جداً ..! أن تتظآهر بعـِدم الأهتمآم فتغير وضع جوآلك من العآم إلى الصآمت ! وتقوم بَ إيصآله بَ الكهربآء ! ترميه على احـِد الكرآسي التي امامك حتى تستطيع ان تراه وفجأة .. بعد مـِروُر وقت على الجلـُوس بَ ملل ومـُراقبه الجوال : تجد أنه آضآء وكأنه ينبهك لشيء مآ ! تبتـَسم و في داخلك لهفه ,, وتسرع إليه بلا شعور وتظهر اهتمامك وَ عندمآ تصل إليـَه .. ! تجد على شآشة جوآلك هـِذه العبـآره : [ إمتلأت البطآريه] ...! [ إمتلأت البطآريه ] ...! من السخف جداً ..! أن تتظآهر بعـِدم الأهتمآم فتغير وضع جوآلك من العآم إلى الصآمت ! وتقوم بَ إيصآله بَ الكهربآء ! ترميه على احـِد الكرآسي التي امامك حتى تستطيع ان تراه وفجأة .. بعد مـِروُر وقت على الجلـُوس بَ ملل ومـُراقبه الجوال : تجد أنه آضآء وكأنه ينبهك لشيء مآ ! تبتـَسم و في داخلك لهفه ,, وتسرع إليه بلا شعور وتظهر اهتمامك وَ عندمآ تصل إليـَه .. ! تجد على شآشة جوآلك هـِذه العبـآره : [ إمتلأت البطآريه] ...! [ إمتلأت البطآريه ] ...! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
[ لست الأفـضل .....ولكن لي أسلوبـي] سأظل دائمـا أتقبـل رآي الناقد والـحاسد فالأول [ يصحح مساري ] والـثـانـي [ يزيد مـن إصراري ] http://www.5foq.com/vb/smail/rose.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
سبح’ــِـآن’ الله وبح’ــِـمدهـ سبحــِـآن’ الله العظيــِـم . . |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
آڷحـيَآة . . يۈم آحمر ۈيۈم آڂضر ۈيۈم [ آسۈڎ ] ۈيۈم ڷآ ڷـۈن ڷــہ . . ! نۈڎ آن تگۈن حيآتنآ بيضـآء ڂـآڷيـہ من آڷڜۈآئب ۈنۈڎ ڷۈ نمحـﮱ آڷڷۈن آڷآسۈڎ . . ۈڷگن ڷآ نستطيع ڤآڷحـيَآة ڦڎر ڷآ مـآنع منـہ . . ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
يَحسبُونْ لَآ سكتنَآ عنَ خطَآهِـمْ ...............« رضٍينَـآ » يعلَمْ اللهُ مَآسكَتنَآ إلَآ لَـ غلَآآآهمْ : |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
الصـدق لو يجرح ترى دايم جميـل قسوة وضـوح.. ولاغمـوض/يضيعـك.! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.sarkosa.com/vb/imgcache/57402.imgcache.jpg الحب عذاب ... وكثير من الناس تجري للعذاب مثل الفراشات تجري للنار وتطيح بالنار وتشويها النار... الله يخارجنــــــــــــــــــــآآآ,,, |
| All times are GMT +3. The time now is 11:15 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا