منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=19797)

سميتك غلاي 09-08-2011 04:30 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
شڪرَآ .. ♥
لڪل شَخْص عَلِّمْنِي لِأَنہ تَرَك بَصمہ فِي حَيَاتِي

شڪرَآ .. ♥
لڪل شَخْص نَصَحَنِي لِأَنہ شَجَّعَنِي لِأَحَقِّق الڪثِيْر
...
شڪرَآ .. ♥
لڪل شَخْص اغْتَابَنِي لِأَنہ خُفِّف مِن ذُنُوْبِي

شڪرَآ .. ♥
لڪل شَخْص بڪانِّي لِأَنہ غُسْل قَلْبِي مِن الْأَلَم

شڪرَآ .. ♥
لڪل شَخْص سَخَّر مِنِّي لِأَنہ عَلِّمْنِي مَعْنَى الْارَادَة وَالْتَّحَدِّي

شڪرَآ .. ♥
لڪل شَخْص ظَلَمَنِي لِأَنَّه جَعَل دَعْوَتِي لَيْس بَيْنَهَا وَبَيْن الْلہ حِجَاب

حَقّآ شڪرَآ لَهُم

سميتك غلاي 09-08-2011 04:31 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
إهدآء لـ بعضْ آلمُمثلين فيّ حيآتيَ . . !
حينَ تنتهيْ من مسرَحيتكّ ,آخبرني | حتى لآ آنسْى آلتصفيقُ لك

سميتك غلاي 09-08-2011 04:32 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
وَحدكْ أنتْ...
... من تُجيد ربط لِسآني و تقييدْ كلمآتي !

وَحدكْ أنتْ...
... تستطيع إقنآعي بأمورٍ أرفضهآ تمآمآ !
...
وَحدكْ أنتْ ..
...تُسعدني , تُبكيني ,تُضحكني , ..

وَحدكْ أنتْ...
... تتحَكم بـ.. مشآعري !

وحدكْ أنتْ...
... فــِ غيآبكْ أختنق بـ شُوق !

وحدكْ أنت...
... آقبّل صُورك , و أنتشي بِ عطركْ!

وحدكْ أنتْ....
... تُثير غيرتي !

وحدكْ أنتْ....
... لآ آستطيع هُجرآنكْ أبدآ !

وحدكْ أنتْ [أ ع ش ق ك ] ..ّ♥

سميتك غلاي 09-08-2011 04:34 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
لَنْ أدعو عليھمْ لَكن سَ أطلبْ مَن آللّھ أنْ يَجعلْ لھمْ مِمَآ شَعرتْ نَصيب . .

سميتك غلاي 09-08-2011 04:35 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
هُناكَ . .
من يمنحَك آلفرح بِلآ مُقآبل ،يترك علىَ بآب قلبك ` وَردة بيضآء . .
وَيمضي بهدوُء (=
أعّشقهم هَؤلآء

سميتك غلاي 09-08-2011 04:48 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
بـَع‘ـــضْ الآشخآص فِي عَآلمِنآ
لآ أدري إن گآنو مريضين نفسِياً ! أو مآذآ ؟

لگن مَآ أُدرگہُ جيداً ..
أنهُمـ يُعآنون شگلاً مِن أشگآل " إنفِصــآمـ الشخصِيـــہ " .. حَقــــاً !
... فـ هُمـ }~

يَقولون أشيَآء رَآئع‘ـــــہ ..
ويَفعلون أشيَآء مُـروع‘ــــہ،،~ْ!

سميتك غلاي 09-08-2011 04:49 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
مـن ڪۈآرَث ٱلبشّشّر

[ يقول : فلان غير محترم ]
آقۆلـﮧ:- شفتـﮧ . . نآقشتـﮧ. . سمعتَ منـﮧ. . ..ۆيُرد بگل برۆدّ : ( لآ بسّ آلگل يقۆل عنــﮧ ) . .

سميتك غلاي 09-08-2011 05:08 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
فـ♡ـيني لعانه >=)

لدرجۃ
ودي آحط بنآت
في ملعب صابوني
... واقفل عليهم
وادخل عليهم صرصور يطير

ۆشوف التفحيط على اصوله
ھَھٍھَھٍ(آآآآآخّ =)) بطَنّيَ)ھَھٍھَھٍٱإيـﮱ =))

سميتك غلاي 09-08-2011 05:13 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
معظم ﺂلرجإل يحب ، ۆ يغإر ، ۆ يعشق ، ۆ يۆآجہ ﺂلعإلم
بـ شجإعھ مطلقہ .
للحصۆل على / ثۆآني حميمہ يسرقہإ
من ﺂلزمن مع محبۆبٺہ . .
......
... " لگنہ ..يعجز ، ۆ يخإف "
منْ موآجهہَ مجتمعہ للحصۆل ع سنين
ﺑ ﺂلحلال مع [ نفس ﺂلحبيبہ ]
ﺂمإم ربہ ۆ ﺂلمجٺمع ¿
\
عبإرھ قإسيہَ لگنهإ حقيقہَ

سميتك غلاي 09-08-2011 05:16 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
آن تُحب شخصًا !

.فـ أنتْ تريدُ منه كل شَيء ..

حضُوره ،
... ...
.نبرة صوتَه ،

. .. نظرة عينَه ، ...ضِحكته ، تصرُفآته ~

إذا أردت أن : تختَبر حبّك لإنسآن /

فَـ جرّب أنْ تعيشَ بدونه فَـ إنّ ( إستَطعتْ ) !

فَـ اعلَم انكَ : لا تُحبّه .. !

الحُب ، حَآجة للآخَر .

فإنّ آختفّت الحآجة / آختّفى الحُبْ .. :)

سميتك غلاي 09-08-2011 05:17 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
لا بد من مرور أشخاص ك "الأحذية" في حياتنا ..
لكن في الحقيقة نحن لا نستطيع العيش "حفاة" !

سميتك غلاي 09-08-2011 05:21 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
ربـي
. . . . هبْ لي من تخيلآتي ( وآقـع ) !

سميتك غلاي 09-08-2011 05:28 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
. صبآح ٱلآملَ بًٱللِہ
ﻮٱلثِقةً بْمٱ عًندﮬ ٱ
أسَٱل آللَّہ ٱڼْ يگتبّ ليےْ ۈلگمّ … ٱلخيِرِ
بَہذٱ ٱلصّبآح ♥♥

سميتك غلاي 09-08-2011 07:15 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
آسْتغفرَ آلله آلعَظيْم ، ♥
من كلْ ذنبٍ أذنبتْه فيَ ضْيآء آلنهَآر أوُ سْوآدآلليْل ، أوُ في ملأ ، أوُ خلآ ، أوٌ سراً أوُ علآنيّه
آسْتغفرَ آلله آلعَظيْم‘
منَ جميّع آلذنوٌب كبآئرهَآ وصّغآئرهآ
آسْتغفرَ آلله آلعَظيْم آلذيْ لآ إله إلآ هوُ آلحْي آلقيْومَ وأتوٌب إليْه , ..|♥

مخموم القلب 09-08-2011 10:28 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
.................................................. .
بارك الله فيك

كح كح


لا بد من مرور أشخاص ك "الأحذية" في حياتنا ..
لكن في الحقيقة نحن لا نستطيع العيش "حفاة" !


المشبه < الأشخاص
أداة التشبيه < الكاف

المشبه به < الاحذية


الغرض من التشبيه هو تحديد المقاس

ههههههههههههههههههههههههههههههههاي

قسم انك فله

يالبى قلبك وعساكم دوم مستانسين

والله يكون بعون الجميع

<<< متابع بقوة وبنظارة جدة جدتي كمان
ههههههههههههههههاي
اشوفكم على خير
</b></i>

سميتك غلاي 09-08-2011 11:58 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه


يب يب هع

منووور يالغلا

سميتك غلاي 09-08-2011 12:08 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
عقوٍبة آلمغآزل في إحدىآ آلدوٍل
يربطوٍوٍوٍنه بشجره -
لوٍ هآلنظآم عندنآ مآ بقىآ وٍلآ شجرة فآضية ..
بتلقوٍن شبآبنآ علآمآت وٍصف للشوٍآرع :
شفت محمد وٍلد أبوٍ آحمد لف من عنده يمين =))
... ... ... وٍآمشي سيده وٍآذآ جآك حسن خله علىآ يمينك :|=))
لين يجي في وٍجهك فيصل وٍلد منيره :'(
وٍرح يسآر من عند سعوٍد :-o=)):'(
تلقىآ خآلد قدآمكك وٍآلبيت مقآبلةة
هههههههههههههههههههههههههههههه

مخموم القلب 09-09-2011 04:41 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اي

عاد انا ما اغازل << ماكو شجره

ههههههههههههههههههههههه

بس هالعقاب اهون من عقاب بابا كح كح كح

تقسيم ميم بقوة

هههههههههههههههههههههههههههههاي

سميتك غلاي 09-14-2011 07:07 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه


الله ياخذ ابليسك هع

سميتك غلاي 09-14-2011 07:19 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
اصصعب احاسيس الوجع

لااشتقت لشخص

وهو مااشتاق لك كثر اشتياقك له

ويجيك بكل برود

( اخليك ياقلبي ودي انام )

<<ياكرهي لها الاحسآآس

حيييييل يعذبني:(

سميتك غلاي 09-14-2011 08:42 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
ربيّ أرزقني [ ﻣ̃سسّسسٺقبلاً ]
أﺟﻣ̉ل ﻣ̉مآ ٺمننيُت O:) !
ؤ'اجعل ﻟيےّ ﻓ ﮪذِھٓ ﺂﻟ̲دﻧيآ ،
- ﺂﻧآِساً ﻳدﻋ̝ۆنُ ﻟيےّ ؛
- ﺑﻋدِ ﺄڻ(ﺂﻏﯾبّ

Good Morning ♥

سميتك غلاي 09-14-2011 08:44 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
ربـيّ استيقظـتُ منٍ نوُمي وُ كليّ املٍ . .بأنْ اليوٍم أفضِل منْ الأمسِ !!
...وُ بأنّ الغدِ أفضٍل منَ اليوُم...وُ انّ الصعٍوباتَ ليسِت إلا طعمُ هذِه الحيـٍاة ?
فـِ ربّ الهمنـيّ الصبرِ !!.........وُ أرزقنيً التوُفيقٍ و السُترٍ,,,,
صباحكم إبتسامة ,,

سميتك غلاي 09-14-2011 09:01 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
يَارَبِ ،
أحتَاجُ صٌبآح َيَغسِل ،
كل مَالآيروقنيِ فِي حيُاتِيْ !
ويَجعَلُنِي أتنَفس ..

... صًّبٍـآًحّ اَلأِمْل بِاَللّهْ ،
وَالطَمِأْنَيِنْةُ فِي ظِلْهِ ..
وَالَثِقَةْ بَمِاَ عِنْدَه ،

اآلِلِهمّ اِكَتْبِ لِيَ ولكم اَلخَيْرِ بِهَذْاَ آلصبِآآَحّْ :’) ♥ !

سميتك غلاي 09-14-2011 09:26 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
مستغربه كثير

سميتك غلاي 09-14-2011 12:39 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
عِيــــش حَيآتِگ مِثـــلْ مَآ تريــد »
إضحَگ:D _ تِگلْمَ o: _ ارقص:O _ |: اسگت -_- إگرھـہ _ ♥ حِـب
............
إذا انتَ مُقتنْعَ بَگلْ شَيّ فيِگ .. !
... ... خَلْيِگ واثقّ ولآ تِتغَيِر .. !
... { إجعَل گلآمَ اْلنآس گآلتَراب
إنّ لَم يِطّرِ بـہ اْلهَوآءِ فَهوُ يُدآآس .. !!

مخموم القلب 09-14-2011 04:41 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميتك غلاي (المشاركة 289783)
مستغربه كثير


ههههههههههههههههههههههههه كالعادة لازم عرق اللقافه
:26:

شو مستغربة

كح كح

..................................................

اسعدك الله حيثما كنت

سميتك غلاي 09-14-2011 06:09 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بعدين اقولك كح كح هع

منور هع

سميتك غلاي 09-14-2011 06:10 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
اغَلقَ هاتفهّ بعدٓ مگآلمتهآ . .
ثم ضربَ بيدهّ علىَ الطاولةُ المجاورهّ ، . . !
صرخ وقآلّ : . . اححححححححبگگگگگگ
خرجتّ والدتهَ من خلفهَ ثمّ قالتَ ؛ ! من هييٍ تلگگ
قبل رأسهاَ وقال انها تلگّ ؛ ' ام اولاديَ ! وحبيبتيَ
... واختياريَ ، " ~ مسحت عَلىّ رأسهَ وقالتّ : انت لهآآآ ولديّ

لححححححححححححدّ يشوووفَ ترآآآآآههه مافي نسخه خلجييه
( وآآآآآآگگگگگ ) سوف اموتّ . . .

:no:

سميتك غلاي 09-15-2011 06:02 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
أحوآلي اليـوم؟!
مآني حزين .. بس مـ أحس بـ/ فرح !!
( لآ أكتئآب ولآ طفش, ,
.............................. ولآ فرآغ ولآ ملل)..!
شي بدآخلي منهد حيله
ودي اوصف حآلتي بس للأسف
.............................. ||لآ مصطلح ||

مخموم القلب 09-16-2011 07:44 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
ما زال يالغلا في عيني موطنكم * وان تفرق بي ربعي وخلاني
تفنى الخليقة ويبقى حبكم ابدا * وتعمر الروح والاشواق تزداني
اس بدر في الدجى الق * وذا أنا ونعم االاخت إي

.....................................
جالس اتفلسف هون لا تساليني ليش
ولا اس ولا اي

اباك تنحي فانا حقا اصبحت ملحوس
لا تلوموني
ربي يصبرني

سميتك غلاي 09-18-2011 07:53 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخموم القلب (المشاركة 290776)
ما زال يالغلا في عيني موطنكم * وان تفرق بي ربعي وخلاني

تفنى الخليقة ويبقى حبكم ابدا * وتعمر الروح والاشواق تزداني
اس بدر في الدجى الق * وذا أنا ونعم االاخت إي

.....................................
جالس اتفلسف هون لا تساليني ليش
ولا اس ولا اي

اباك تنحي فانا حقا اصبحت ملحوس
لا تلوموني
ربي يصبرني


ولا زلت اذكرك خيرا" وادعو لك ,,,

ولازلت اكن لك كل وفاء وإخاء ,,

فنعم الشخص انت واوفى من عرفت انت ,,



لا لا فهمتها هع

ماعليه كل الامور بتهون باذن الله


الله يسعد قلبك دوم:)

سميتك غلاي 09-18-2011 09:58 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
رَبِي
..لاثقة لي إلآ بك
..... فـَ حقق لِي مآ أتمَنى
....... وألهمني صبراً بينمآ هو يتَحقق

... رَبِي

آغِث قلبيْ .. بِ فَرح يملؤه ....
وسَكِينة تمدّه بِ الصّبرْ

سميتك غلاي 09-18-2011 10:02 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
جمَال ﺂﻟﺻﺑح :
ﻟيسَ ﻓيْ ﺷڕۈق اﻟﺷﻣسْ ..
ﺑلَ ﻓي ﺷگہڕ اﻟلہُ
ﻋﻟى أنْ ۈھُﺑﻧا ﯾۈم أﺧر ﭼﻣﭜل ♡
فّ الحِمُدﻟلہّ

سميتك غلاي 09-18-2011 10:46 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
ڒبيُّ إنيّ أﺳ̭͠ألگ أنّ تريحَ قلبيّ ۆفگريّ
ۆآنّ تصرفَ ﻋ̝̚نّي ﺷ͠تاتّ آلعقلّ ۆ آلتفگيّر
ڒبَّي إنّ فيَ قلبيّ أمَوراً لٱ يعَرفهآ سِواگ
فـَ ﺣققّهآ ليَ يآ ڒﺣ̭͠يمّ .♥

سميتك غلاي 09-18-2011 10:54 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
ﯾيَ ررب , ♥ ﭑسآلك - ! رآحه
لأم : ﺂنجبتني ) . . !
ومَغفرة لأب خُتم به - أ س م ي
و لكل غالي [ آحتضنني ] في : ضيقتي ˛= )

سميتك غلاي 09-18-2011 10:59 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
ﺂگتَشُفٺ ﺂنَ :
.. ﭑلٺظآهر ﺑ ﭑلفرح . .
| يؤلم | ﭑگثر </3
مِن آلحزن ذآٺھ”

سميتك غلاي 09-18-2011 11:02 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
عندمآ تصعبُ علي حآلتيَ
آرتمميّ بين آحضآن وسآدتيُ : (
وآشتڪي لهآ ڪلْ من تعرضّ ليُ ،
ومآيحسسسه قلبيُ من آلممّ !
وآبكي ، وآبكي وآبكيَ ،
... وبعدهآ آسآمحهمُ جميعآ و [ أنآ آ آ مُ !

مخموم القلب 09-19-2011 09:27 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
http://dc05.arabsh.com/i/00347/kpi4bzi17aep.gif

أنت أنثى ولكن لستِ كاإي أنثى
أنت أنثى لن يكررها الزمـــــــن
أنثى نادرةُُ بصفاتها وأسلوبها
أنثى تحدوها البشر
بأختصار أنثى تفوقين الخيال

مخموم القلب 09-19-2011 11:27 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
http://www.rofof.com/img3/8ltori11.gif


في غيابڪ
لف دنياي السڪون..!
وفي وجودك
تضـحـڪ احـزاني وتهون
..!

مخموم القلب 09-20-2011 12:01 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
عجبتني واجد

هع
قلت اكبها هون << اما اكبها هههههههههههههههههههههاي



All times are GMT +3. The time now is 03:46 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant