منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   اروع كلمه قيلت لك اليوم (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=8587)

غروري معجبني 06-16-2010 02:08 AM

وووينك وحشتيني

أنفاس الورد 06-16-2010 02:29 AM

وحشتني ايامكـ

شمـوخ الـروح 06-18-2010 06:42 AM

صباحك فل خلاص قلبو صحيت<من خيو اتصل عليه عشأت الدواام

إْح.ـسآس 06-18-2010 10:38 PM



...

مـمــدآك حبي .. < يوه حتى العتااب حلو هههههه ه ه ه

...




إح ـسآس

ورد ح ـبي ،

غروري معجبني 06-19-2010 11:13 PM

مشتآآآآآآآآآآآآقتلك

إْح.ـسآس 06-19-2010 11:40 PM


يلا نــآمي لا تسهري







إح ـسآس

ورد ح ـبي ،

شمـوخ الـروح 06-20-2010 12:47 AM

اممممممممممممممممممم يؤيؤ من كثر ماقيل لي نست <<رفعي رفعي هع


وحشتيني يالدباء <<من صقيقتتي كانت مسافره لتركيا فديتهاا

اسير الصمت 06-20-2010 12:50 AM

تفضل يابعد روحي

ماتهاب 06-20-2010 03:21 PM

اممممممممممم .. شلون مغليك .. << وهــ بس

إْح.ـسآس 06-20-2010 06:21 PM

http://dl4.glitter-graphics.net/pub/...y27msby6e6.gif

< تشوف تهوبه تقول يابختك ، يخزي العين ههههههه

http://dl4.glitter-graphics.net/pub/...y27msby6e6.gif

أروع كلمه

"" بكل ح ـآلآتك ذووق يانظر عيني إنتي ""

http://dl4.glitter-graphics.net/pub/...y27msby6e6.gif





إح ـسآس

ورد ح ـبي ،


All times are GMT +3. The time now is 11:05 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant