منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=6008)

я3şħţ 8άιβ..εїз 05-11-2011 04:41 PM

رد: هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
 
تشرفت بتواجدك بـ المدونـــْْــهـ اخوووي تعلمت ..

منوووورهآآآآ بحضووورك ..

ماآ عدمـــْْـــك خيي ..~

α7saS 05-11-2011 04:51 PM

رد: هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
 

في ذآ الزمن لآبد تعرف " حقيقة " ..!!
لآصرت طيـّـب دآيم / ( تروح .. فيهآ ) !

روووعه
من مدونة رعشه

تعلمت ارسم الفرحه 05-12-2011 01:44 AM

رد: هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
 
أمر ۈ قـلبي يفـز ڷڪ

ۈ , يَ نعم ۈ , يَ سم

ڷـبيـہ ڷآإنـفآسڪ ۈ دآفي حـنينـڪ

سـد ـآڷفرآغ , خل آڷثۈآني " آنت "

ۈ ڪل آڷإمآڪن " آنت "

ۈ ـآصدق معي ڷآإهنت ۈ أقفڷ معي آڷإبۈآب

ڷآإ يڪثر آڷإحبآب .. خڷڪ حبيبي .. ~> آنت


تم اقتباسها من مدونه الاخت شامخه بكل حالاتي

تشرفت بالمرور في مدونتك الرائعه

ابتهال الروح 05-12-2011 09:02 AM

رد: هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
 
مآ همني شہرھ ، ۆلٱ منصب ، ۆجآھ
ۆلٱ همني قـۆل آلبشر في غيآبي

همي " حسآبي " يآ بشر يـۆم نلقـآھ
همي [ گتـآبي ] گيف ٱبآخڎ گتآبي

لحظـۃ تڎگرت آلقبر .. خآطري تـآھ
ٳلين ضآاإٱقت من ضلۆعي » ثيـآبي «

لحظـۃ تڎگرت آلقبر .. قلت عـژآھ
منہۆ معي ؛ لٱ طآل فيـہ ٳغترآبي*

بآگر صعيب ، ۆگيف يآ نـآس ننسآھ
مآ دآم رٱس آلطفل يآ نـآس شآبي

بآگر صرآط ، ۆشلۆن حنـآ نتعدآھ
ٱخآف ٱطيح ؛ ۆٳلٱ آلڎنۆب تغدآبي

بآگر طۆيل ، ۆمآ ٱستعديت ملقآھ
جآهل ۆغرتني آلسنين بـ/ شبـآبي

بگتب ‘ ۆمن يلقى گلٱمي ۆيقرآھ
يدعي عسى { آلجنـآت } تصبح ثۆآبي

يقۆلہ آللي طآۆل آلڎنب ، ۆٱشقآھ
ۆشآف آلعجب من دنيتہ ۆآلعجآبي

يآللہ عسآنآ يآ بشر يـۆم نلقـآھ
يغفر لنآ ؛ مآ يقـۆل » ڎۆقـۆآ عذابي



.. ولآ اروووووع ..

..

من مدونة ..

مع نفسكـ ..

مسريها 05-12-2011 09:05 AM

رد: هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الروح (المشاركة 216096)
مآ همني شہرھ ، ۆلٱ منصب ، ۆجآھ
ۆلٱ همني قـۆل آلبشر في غيآبي

همي " حسآبي " يآ بشر يـۆم نلقـآھ
همي [ گتـآبي ] گيف ٱبآخڎ گتآبي

لحظـۃ تڎگرت آلقبر .. خآطري تـآھ
ٳلين ضآاإٱقت من ضلۆعي » ثيـآبي «

لحظـۃ تڎگرت آلقبر .. قلت عـژآھ
منہۆ معي ؛ لٱ طآل فيـہ ٳغترآبي*

بآگر صعيب ، ۆگيف يآ نـآس ننسآھ
مآ دآم رٱس آلطفل يآ نـآس شآبي

بآگر صرآط ، ۆشلۆن حنـآ نتعدآھ
ٱخآف ٱطيح ؛ ۆٳلٱ آلڎنۆب تغدآبي

بآگر طۆيل ، ۆمآ ٱستعديت ملقآھ
جآهل ۆغرتني آلسنين بـ/ شبـآبي

بگتب ‘ ۆمن يلقى گلٱمي ۆيقرآھ
يدعي عسى { آلجنـآت } تصبح ثۆآبي

يقۆلہ آللي طآۆل آلڎنب ، ۆٱشقآھ
ۆشآف آلعجب من دنيتہ ۆآلعجآبي

يآللہ عسآنآ يآ بشر يـۆم نلقـآھ
يغفر لنآ ؛ مآ يقـۆل » ڎۆقـۆآ عذابي



.. ولآ اروووووع ..

..

من مدونة ..

مع نفسكـ ..


همؤسه منؤره المدؤنه:couol:


لاتحرمينا من هالطله














مع نفسك

القناص 05-14-2011 02:30 AM

رد: هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى المطر (المشاركة 217073)
القنــآآص
انورت المدوونهـ حيييل حيييل
ياهلااا ب اللي اقبل نوررر علينـآآ المكـآن

لا انحرم من اطلالتكـ
http://www.7irtny.com/vb/imgcache/14000.imgcache
تحيتي واحترامي .~


هلااااااااااابك والله أنوّثه

النور نورك أنتي يالغلآ

ولي الشرف بالتواجد بمدونتك الحلوووه زيك :d

ربي يسلمك والله على أحلى كافي :1 (39):

انثى المطر 05-14-2011 02:33 AM

رد: هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
 
يسسع ـدك ررربي يالغالي
يششرفني اكثر وربي
وبـ العااافيه ع قلبكـ
لاننحرررم من اططلالتك
تحيتي واحترامي .~

شمـوخ الـروح 05-20-2011 11:43 AM

رد: هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
 
وٍآلله بدوٍنـَـَـكُ كلٍ ح'ـَيآتيّ : ’’ ولآإ شيُ ‘‘ . . !

وٍشُ عآدُ [ بع'ـَتُ آلنآسُ ] يكفيّ شرٍيَـَـتكُ ~


دآمَـكُ تس'ـَآويّ بـُ ـآلغ'ـَلآإ ذيّ . . مع . . ذي !

لـَبيّـــهُ . . }-

آمــَـَـَـرٌ . . }-

سٍ'ـَـمٍ . . }-

أبش'ـَرٍ . . }-

[ ع'ـطيَـَـَـتكُ ] . . !

آلليُ تبيُ وأإنُ ج'ـَـَيتُ أبيّ حآج'ـَـَتنُ ’’ ليُ ‘‘

مآبيّ سوُىُ كلمَـَة [ آحبٌك ] [ فديتكُ ] . . !



عجبني حييييل من مدونة الاخ مشههههور

عطر حبيبي 05-22-2011 03:47 PM

رد: هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
 
أكثر من رااائع ..

من .. مدونة
( تعبت الظلم وإجحافك )

..





صديقي../صاحبي../غربة شعوري../موطني..منفاي!!
حبيبي../لوعتي../جرحي../خفوقي../جنتي../ ناري

فخامة سيدي!!..صاحب جلالة خافقي..مولاي!
امير الشوق..لا..صاحب سموه .. واجمل اقداري.!

تراتيل الغلا./.سيد جروحي.. /مختصر معناي….
سيادة هاجسي/..منبر حروفي/..جرحي العاري!

شواطيء غربتي..صمت اغترابي..منتهى دنياي!!
مواري بسمتي..ضحكة حياتي..موطن اسراري!

نهاياتي..! بداية منتهاي..! ومنتهى مبداي..!
مصيري/..‎!‎ حاضري‎/ ‎‎!‎..قصة حياتي/‎موجز اخباري‎


أحبك..!! ياكثر ماقلت أحبك..‎!‎‎!‎ في حروف هجاي؟
أحبك..!! كثر مامل القلم من دفتر اشعاري!

أحبك !..ثم..أحبك! ..ثم..أحبك! ..ابك انا لولاي ـ
احبك‎ ‎‎!‎ ماتغافلت الجروح ..وجيت لك ساري!

أحبك! واعترف لك../ ايه أحبك ‎وان بدالك رأي؟
اجي كلي على حشمة غلاك اقدم اعذاري!!

أحبك..واسبر اغوار المواجع ..وانثرك بغناي
اترجم لك شعوري..والمواجع تسبر اغواري؟

أحبك.. والوي عنان القصيد.. وينحني لرضاي!
عسفت رضاه..لكنك لعبت بحسبة افكاري؟‎


اوقف للحروف اللي تلعثم في جدار شفاي ؟
وارتب لك صدى صمتي مشاعر واشعل انواري

حبيبي ياكثر صبري عليك//..وياكبر بلواي!!
نفذ صبري على جال انتظارك وانت بي داري!

تغيب..وتسكن عروش الخفوق..ودفتري..واشياي؟
تنطحت الدروب وكل شيء يجيب لك طاري..‎

انا مقوى فراقك..! كيف تقوى تحتمل فرقاي ؟؟
حسافه..!ماتوقعتك تبيع وصاحبك..شاري

تراك اول غلا يسكن حشاي..ويستحل اقصاي!
معك تحلى مشاوير الشقاء لو طال مشواري…..

فداك ايام عمري..والزمان اللي مضى..والجاي
تصدق‎‏؟!كل مازدت بجفاك يزيد مقداري!!

معك مركب غرامي ..ماسأل عن منتهى مرساي
بكيفك خذ مجاديف العمر ياغربة اسفاري

كتمتك وانكسر صمت القصايد واختصرت اخطاي؟
تعال اسمع معي نبض الخفوق وصوت قيثاري ..

تجهمت الطريق!!وماوصلت اخر حدود مناي؟
على صدر المسافه كل خطوة تقصر اشباري!!

حبيبي انت ياسبت شقاي وعلتي ودواي.
دخيلك ..!! لاتمادا في جفاك وتقتل ازهاري

دخيل الشعر واحساس الشعور..وعزوتك_! واعداي!
دخيلك ..! وين اولي عن عذابك واهجر اسواري؟

امانه لا غزتك الذكريات ومرتك ذكرياي
تذكر من هدر دمع الفراق ان جاب لك طاري

“كتبتك” يلعن اسلاف القصيد وتنكسر يمناي !
اذا اني ماقدرت ارضي غرورك باصدق اشعاري

سرى ليل المواجع.. والتحف صمتي صهيل الناي
على لحن الفراق اكتب حروفي واعزف اوتاري

افجر للحزن صمت المواجع وان ضمنت بكاي
اغنيها على لحن انكساري واسري ياساري



..

عطر حبهآا

آسطوره 06-19-2011 12:28 PM

رد: هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
 
أغـلـط عـلـيّ وُ أبشششرٍ . .
بـ ڪلمة تـرٍبـيـــڪ


من مدونة عشقي عيونهـ


All times are GMT +3. The time now is 05:01 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant