منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..} (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=22057)

MR.GIVENCHY 09-22-2011 02:01 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
الله يالعقل كامل عندك

ههههههههههههههههههه

يخلقلنا بس

MR.GIVENCHY 09-25-2011 04:31 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
اناااا احبك


http://www.youtube.com/watch?v=gszCd...eature=related

MR.GIVENCHY 09-25-2011 04:36 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
‏​‏​|•~»

‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ﻵ أعرِف گيف أَبدأ دَآئماً ..
إﻵ أننّي فِي لحظَة أَجِد أننّي قَد بدَأت !

ﻵ أحتَمِل مَنظَر شَخصٍ يَبگي !
حتّى لَو گنت ﻵ آحبّہ ..

ﻵ يُهِم أن أگون سَعيدَ ..
فَقط آهتَم بأن أسعَد مِن أحبّهم <3

ﻵ أُقآبلِ آلجَرح بٍـ جَرح !
أيضاً ﻵ أُقآبـِل الجَرح بإبتِسَآمَة !

ﻵ أنگر أبداً أننّي
گذبْت ..x_x
گرهْت ..x_x
جَرحْت ..x_x
لگنهآ أبداً ليسَت صِفآتِي ! بل آلظرُوف ..3-|

ﻵ أعتَقِد أن قَلباً مآ لَم يَعرِف آلحُب !
غَير أن لـِ گل قَلبْ طَريقَتہ آلخآصّہ </3

«~•
</B></I>

MR.GIVENCHY 09-25-2011 04:37 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
أنـآ .. ودمع الغيم .. والبرد .. والتوت !!
.................. وحزن الثوآني .. والموآعيد .. والوقت ..!
وديّ نتلآقى بهـآ .. قبل يـآتي الموت !!
................. ونقول لك ( إشتقت .. إشتقت .. إشتقت ) ..!

MR.GIVENCHY 09-25-2011 04:38 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
تعبت من كثر التفكير
يآليتني أقدر أسمع صدىآ صووتك ..}

MR.GIVENCHY 09-28-2011 11:39 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
ودني لڪ .. أو تعال وجيبني لڪ

صاפـبي { .. ياפـبني لڪ ..

MR.GIVENCHY 09-28-2011 11:41 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
ظمآيُ إنتٌ / http://www.htoof.com/vb/images/smilies/in_love.gif
و ممنً يعشقً ضممآهُـہِۧ غيريُ http://www.htoof.com/vb/images/smilies/21.gif


جروححيُ إنتُ http://www.htoof.com/vb/images/smilies/22.gif
و مممنً يڪرهـہِۧ دوآإهـہِۧ [http://www.htoof.com/vb/images/smilies/23.gif

وجودي كفايه 09-30-2011 06:36 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
الوْردٌ |~ لٌوْ عاٌشْ طٌولْ العٌمرْ .. بْ أحٌضآنْك } !
مٌآجْفٌ " غصٌنْه " .. وٌلآ ذبٌلتْ / مرٌآهيٌفهٌ " !
شُلونْ " يذبٌلْ | وهٌوْ يٌآخذْ منٌ / ألوٌآنكْ } ؟!
شٌلوْنٌ | يمٌوتْ | وألوٌآنكِْ .. سوٌآليُفهْ " !

MR.GIVENCHY 10-09-2011 04:54 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
هلا هلا

يالغلاّ

منوووره الحته

اشوووف المدووونه منووووره


لبى هالطله

MR.GIVENCHY 10-09-2011 06:06 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
إذا التقينا يوم ... ولاعرفتيني
فلا عليكِ لوم ... شاب الزمن فيني


أنا الهوى الغايب .. !!


أنا اللي كان .. في ذاك الزمان وقت ومكان
أنا اللي كان .. في نظرة عيونك حنان
ومضه في عتمات المسا .. فرحة فؤادي اللي كان ..
بسمة صباحك .. دمعة جراحك
خاطر عبر مرة في حياتك


أنا الهوى الغايب .. !!


في ليلة عشتها عمري .. لموعد انتهى بدري
رسمت احلام .. وعشت ايام
وغنيت الهوى أنغام
وكنت الهوى للقلب .. وكنت الوطن للحب
ولو غيرت وجهي مسافات السنين
ما تختفي في العين نظرات الحنين


أنا الهوى الغايب .. !!


ياللي تركتيني .. وخاواني الغياب
رحتي ونسيتيني .. وتذكرني العذاب
سارت بي الايام في غربة حياة
لاطريق امشيه أو اعرف مداهـ
زحمة وجوهـ وعابرين
لا روح فيها او حنين
ولاشبه منك في عيون الناظرين
جيتك على غفلة زمن
هيّا قبل يصحى الزمن
إنهي عذابات الشجن


أنا الهوى الغايب .. !!


All times are GMT +3. The time now is 07:40 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant