![]() |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
فيه محششٍ جالس عند التلفزيونُ ويضحكِ
قالوا لهِ : وش فيك تضحكٍ http://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/e.gif ؟؟ قال : ام الحركة اذا غمضت عينيً صإر راديوhttp://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/m.gifhttp://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/m.gifhttp://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/m.gif ! < سلكوِ وسوٌ ويعننكمِ تضحكونِ http://www.cooolgirls.com/images/smilies/48.gif |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
:: .. .. فيهِ وآحدَ يسألِ محششٌ يقوِل لهِ تصدقِ آنكِ تشبهُ آلحمآرْ! قآلِ, قوِل مآشاءَ آللهِ .. ,’’ هههههههههههههههههههههههههههههههههِهههُ,. :1 (47): |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
نكتة يقول في وحدا شينة مرآ دخلت الحمام قالت اعوذ بالله من الشيطآن الرجيم
ردعليهـآ اصلا كذا ولاكذا طالع خخخخخخخخخخخخخخٍ ,’ ~ يقالك في فار يمشي ويقول بصوت عالي كل البسس تحت رجلي و جات بسة سوداء قال الفار الا العبيد على راسي ,’ ~ مطيري تخاصم مع آمه بالسوق شاف الهيئة قال ترا ذي خويتي http://vb.ta7a.com/images/smilies/biggrin.gif<~ههههههه ذيِ خخطيرهـُ |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
|
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
سوداني كسلان شاف ولده يغرق قال إنقذني قال له أبوه ماداير تموت شهيد ؟
ههههههههههههههههههههههِ ~>> وربيُ آنيِ فآإصلهِ :d:d |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
شاعرسوداني:
زاتي انا ماقادر اقيف عن حبك .. وزاتك انتِ ماداير تهتم بيهو وزاتي انا برسم ليك خط بدربك..وزاتك انت لازم تمشي عليهو عليك الله ماتحلف بربك .. حبيبك كيف ما ترفق عليهو 8 يَ ربآإهـ لكَكَ مستقبل جميلِ صرآإحه هع:1 (47): |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
يووِه زمآإن عن آلهرج <~كلله دقيقه:D شخباركم بسس .. اشتقتووا لي مير ولا انا اشتاق لحالي و هماي اليوم بَ آلمدعسه "آلمدرسه" صصرت ذربه و قويه و كذا < دوم مو يوم مير و آروح للآدارة و آششتكي على إقبال < المتحدث باسم الشلة و مير نخيت العمممميدة بكبرها .. و مير تقول على آلرحب و السعة و اشكي و اششكي لين طلعت عيوني من الحماسس .. آح حتى حلقي انشحط و يجي الاخ يآخذني و يقولون والله ماتطلعين < على بالهم يتحكممون مير و اطلع غصصب < وه اقوى وحده بالعالم و اول مااوصلت آنخطفت من آخوي آتذكر بالشنطه "شوكولا" مير تصصفر < شيك على كلوو:D و قلت : بالعافيه كم عندي من آخ يحبني و آحبه < آنحرفوآ :tongue: و ذا آمس طلعت من البيت < داعين لها تطلع هههههههههه ,, رقصنآ و تهآوشنآ و لعبنآ و رجينآ آووم آلمدرسه خلاص هرجت وآآجد < بدري :D عمتم مسساءً |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
~
عزيــزتيِ مآمآَ ..http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_16.gif لييِششَ جبتيِينيِ بـ الدنييآ ، ، ؟! تبينِ تخققينهمِ مثلآ!http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_411.gifhttp://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_26.gif هع http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_411.gifhttp://vb.ta7a.com/images/smilies/biggrin.gif هلـآ وغلـآ بَ ـآلمزيونين آي وشسمه آليوم آكووس آختبآر زين الحمد لله عدت ع خيرَ هآلمآدهـ وقسسسمآَ آكرهـ آلمدرسه كرهـ آلبنقآلي لآ كرهـ كفيله عشآن مآعطآهـ رآتبه <<يمديكم ع آلتعبير بسسٌ:D B R B قيمزرُ |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
انا ناوي العب >>>> يبي يعرف مستوى الاعضاء استعدادا للدوري
بس مو اليوم الحين صلاة و بلشه عندي كم مشوور خليها بكره>>>> يصرف خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
يا مسكين دووبكم بالمدرسة
الله ايام زمان يا مساكين باقي شهر و تخلص >>>> يبي يعقدها خخخخخخخخخخخخخخخ |
| All times are GMT +3. The time now is 03:53 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا