منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) ! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12068)

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 11-01-2010 08:34 PM

شكواي للي يفتهم رجواي ..
شكواي [ للي ] يفتهم شكواي
رااح الحبيب رااح طول الغيبااات ..~

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 11-01-2010 08:35 PM

وينكَـ حبيبيَ مآإدريتٌ ششصــآإرً
آإلنااس حططتَ دوبهآ ودوبيً
آإلعينً هلتَ دمعهآإً نبرآإسَ
آإمششيُ مضيعُ بالهوآإء دروبي

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 11-01-2010 08:38 PM

R.a7oolh
Ra7eel al3shq

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 11-06-2010 09:24 PM

عليــــكِ عيون يا حبيبتي ( قتــــــــالهـ ) ....~

وعليـــكِ نظــرهـ تذبــح ( سمـــايـه ) ....~
وعليــكِ صوووت يا حبيبتي ينسيني حليب ( امــايــه ) ...~

انتــهـ يا حبيبتي مالك حياة انسان ....~

وانتـهـ يا حبيبتي مقامكِ فوووق مقامــي ...~

وانتـهـ يا حبيبتي اللـي ايدينك تقــدر اتمسنــي ...~

يا حبيبتي ويا عاشــقي انفاســــي ....~
ياحبيبتي حبك بقلبــــي و دمـــي ومنو قده حبك يا حبيبتي ....~
يا حبيبتي زعلك يذبحني و يظلم عليهـ دنياي وكــونـــي الرهيــب ....~

حبيبتي عــسى اللــه لا يعــق الضيــق ع صدرك ...~

حبيبتي عسى الله يحفظك ويحفظ خطواتــك ...~

حبيبتي عسـاك اسعد انســــــانه فـ دنيـــــاك ....~

(فلانه) آاااهـ يا حلوو طاريـك ويا زينهـ من طاري ....~
(فلانه ) مالـــي لك بديل فـ حياتــي ودنيايــهـ ...~
( فلانه ) محــال انساك ومحال حبــك ينجلع من قلبي ...~

احبـــــــــــــك يا اغلــى انســـــانه ...~

احبــــــــــك يا اغلـــى انســـــانه ...~

احبـــــــك يا اغلـــى انســــــانه ...~

غـــــرامك وعشقــك و حبـــــك
متربعيـــــن فـ وسط قلبـــــي يا اجمل انســــــانه ....~

حبيبتي تدري ان شوفتــــــك اتــــــرد الروووح واتريح لي البال ..~

واتكحل عيوني اللي ودهاا اتناظرك لساعااات طويلهـ وصدقيني اذا جفتك بكوون اروع انســـانهـ فـ هالوجوود ..

فلانه عنديــ لك كلمتـــــين حطهـــ(ن) فــ بالك ...~

( حياتــي انا بدووونك انتــهـ ..... ولاشـــــي ) ....~

نهاية كلامي يا حبيبي ....~

انـــــــي احبـــــك بجنــون يا كل الاحســـــاس ....~

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 11-06-2010 09:26 PM

http://img96.imageshack.us/img96/3589/7831f46bd69cx.gif


//


يا أمواج البحر حدثيني عنه

عن وقفاته

عن سكناته

عن بوحه

عن حبه لي

أخبريه أن حبي له ثائر في داخلي كالبركان

يبحث عن نقطة ضعف حتى يثور كالفيضان .

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 11-06-2010 09:27 PM

http://up3.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../fmc8e60jv.gif


اسكنتي في صدري النار مع دمعتك ..
ليتني في الاخره قبل تلمح عيوني بريق عينيك ..

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 11-06-2010 09:28 PM

...حين يطلب منك الضحك...
....
في وقت أنت فيه في قمه حزنك وألمك
...
....
ماذا ستفعل
....؟؟
....
وبماذا ستجيب
....؟؟
....
حين يطلب منك من أحببته
.
... الرحيل... وهو في قمه سعادته....
....يطلب فراقك....
....وهو....
....يضحك....يبتسم.
..يلعب...يمرح....ويغني...
...قولوا لي
...
....أي ألم ....أي صدمه .....أي خيبه.

..إي حزن ....وأي أسى..... سـ يصيبك...
...في تلك اللحظهـ....
....وهذا الشخص..

..كان كل شيء بـ النسبه لك....
....أعطيته كل شيء...
..وأحبتته في كل شيء....
....وفي لحظهـ ...وهو يبتسم سعيدا ..

.. يستأذنك الرحيل...ويطلبك الفراق...
....بل ويطلب منك أن تكون سعيداً وتضحك...
....ماذا تفعل...حينها....ماذا ستفعل....؟؟

هل من مجيب...؟؟
..}~

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 11-06-2010 09:28 PM

http://miss.vanillllla.111.googlepages.com/mmshana2.gif

ليت .. العمر شريط تسجيل وينعاد
وأعيد { .. أجمل مامضى من ذكرياتي ~..

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 11-06-2010 09:29 PM

http://farm1.static.flickr.com/92/<f... ) </font>.jpg



أبسألك ياليل هو باقي احباب؟!

والا الوفا ماله بهالوقت قيمه

اللي بقالي دمعةٍ تحرق اهداب

وأحلام خلقت في حياتي يتيمه

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 11-06-2010 09:30 PM

آمامً عرشَ الموتً
على آنقاضَ ضريحً المحبهً
بكيتكً عميقآ ,, وكان الدمعً الدواءً الكاويً شفاءً منكً
عزآئيً فيك ياأجمل العمرً
في بقاياً همسسآتكً وعطرً انفاسكً المازآل يعانقني
..
فِ آُكآد اُخنقً ..


All times are GMT +3. The time now is 05:40 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant