![]() |
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
http://www.mzaeen.net/albums/93/s16.jpg عفت غيرك : وإرتجيتك ياهواي وأنت عارف : في سلواي ومنآآي لي متى التعذيب !!؟؟ وعنادك معاي ..!! نار بجوفي على بعدك تقيد ..!! بآتصبر لو غدى صبري بعيد في رجآآآآآآآآآآآآآك ومن صبر يظفر وأنا بصبر إلين أكسب رضاك |
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
http://up.graaam.com/uploads/images/...1d0af4bff8.jpg
تكلم طال صـبري فـي انتظار المـر والمعسـول" "تكـلم لين يخـدعـني يقـينـي وتـصـدق ظنوني حبيبي شالوا عـيوني هـلي والراحـلين حمـول" "وقـفوا مابـقى لي غـير قـلـبي داخـل جفوني الا يا الله كان اللي مضى لي يشبه المجهـول" "تـــيسـر لـي عـدو ما عـليه اشـباه مضنوني غدا يشبهني في الساعة عبث هالعقرب المشغول" "أعـد اللي رحـل بي وان وقـفـت بيرحل بدوني |
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
http://www.al-amakn.net/vb/uploaded/...1257371421.jpg
يطيح جفن الليل وأهز كتفه نجم يشع وباقي الليل مطفي وأحاكي الجدران عن وصف غرفه ماتشبه الجدران وويطول صفي وتملني الجدران وأظهر لشرفه تحت السما وأسكر الباب خلفي ريح تهب وتسكن العظم رجفه وتموت ريح وتسكن أوراق نزفي على الروابي تهطل دموع وطفه وتصب لمع بروقها وسط طرفي ياطاري الغدران والعمر رشفه مع قلها ياليتها يوم تصفي الحب واجد مير الأقدار صلفه والأرض واجد لكن الحلم منفي واللي أعرفه راح ماعاد أعرفه ولاعاد يذكرني الا أقلبت مقفي ماهو حبيبي مورد القلب حتفه ولاهو حبيبي يفرح بوقت ضعفي مر ثمر هالليل وأمر قطفه يالحنظل اللي صرت أذوقه بكفي متى الشوارع تجمع ثنين صدفه لا صار شباك المواعيد مجفي ويابنت تو الليل ماراح نصفه وياليل بعض اللي مضى منك يكفي |
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
|
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
http://www.adab.com/photos/2416990.jpg لآ تخدعك .. دمعة .. ولآ يخدعك .. بوح ..! بعض .. الغلآ .. أحيان ... ماله .. معاني ...........!! كم واحد ٍ .. كنت أحسبه .. حسبة الروح صدّت به .. سنين الحيـــاة ... و .. نساني .......!! |
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
http://img694.imageshack.us/img694/1...1249087885.gif
وين الَمرافِيْ .. يَابحَر .. رَاحْ ماَراح خِذ مِن جروُحِي دَام للِجَرح مِينَا ! عِشت الأمَرّ ... وِعشتْ سَواحْ سَوَاحْ وَالجَرح يقَرَانا . ولَو مَاقَرِينَا ! لاَ لا .. تُقول ... العُمرْ / بـِ يِدينْ فَلاَحْ اَلأرضْ بَارَتْ ! | والِمَطر هَمّ فِينَا ~ </B> |
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
http://www.7ayr.net/imguser/40176/01270069101.jpg
ياطريقه : بلغه .. إشتقت له .. ياطريقه .. للغالي القنااص |
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
http://www.elbader.net/gallery/image...re_galeery.jpg عد أيها المهندس : فالشعر بدووونك .. كالصحراء القاحلة .. عد : فالشعر من بعدك .. أصبح للجميع .. أقرأ كثيرآ من كتاباتهم .. أعود لما كتبته : أعرف أنهم لم يكتبوا إلا مسخآ وليس شعرآ .. لذلك عد .. نرجوك أن تعووووود .. |
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
|
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
لماذا كل هذا السواد المكسو بالشحوب ..!!؟؟ لماذا أصبح الكل في دائرته لوحده ..؟؟ لماذا كل هذا التضااد في البشرية ؟؟ لماذا ولماذا ولماذا ..!!؟؟ ما أصعب هذه التساؤلات .. لكنها حتمآ من الوااقع ..!! |
| All times are GMT +3. The time now is 07:09 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا