منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=10155)

تعبت الظلم واجحافك 11-29-2010 10:15 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
http://www.mzaeen.net/albums/93/s16.jpg




عفت غيرك :
وإرتجيتك ياهواي
وأنت عارف :
في سلواي ومنآآي

لي متى التعذيب !!؟؟

وعنادك معاي ..!!
نار بجوفي على بعدك تقيد ..!!

بآتصبر لو غدى صبري بعيد في رجآآآآآآآآآآآآآك
ومن صبر يظفر وأنا بصبر إلين أكسب رضاك

تعبت الظلم واجحافك 12-14-2010 10:16 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
http://up.graaam.com/uploads/images/...1d0af4bff8.jpg

تكلم طال صـبري فـي انتظار المـر والمعسـول"
"تكـلم لين يخـدعـني يقـينـي وتـصـدق ظنوني
حبيبي شالوا عـيوني هـلي والراحـلين حمـول"
"وقـفوا مابـقى لي غـير قـلـبي داخـل جفوني
الا يا الله كان اللي مضى لي يشبه المجهـول"
"تـــيسـر لـي عـدو ما عـليه اشـباه مضنوني
غدا يشبهني في الساعة عبث هالعقرب المشغول"
"أعـد اللي رحـل بي وان وقـفـت بيرحل بدوني

تعبت الظلم واجحافك 12-14-2010 10:22 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
http://www.al-amakn.net/vb/uploaded/...1257371421.jpg

يطيح جفن الليل وأهز كتفه
نجم يشع وباقي الليل مطفي

وأحاكي الجدران عن وصف غرفه
ماتشبه الجدران وويطول صفي

وتملني الجدران وأظهر لشرفه
تحت السما وأسكر الباب خلفي

ريح تهب وتسكن العظم رجفه
وتموت ريح وتسكن أوراق نزفي

على الروابي تهطل دموع وطفه
وتصب لمع بروقها وسط طرفي

ياطاري الغدران والعمر رشفه
مع قلها ياليتها يوم تصفي

الحب واجد مير الأقدار صلفه
والأرض واجد لكن الحلم منفي

واللي أعرفه راح ماعاد أعرفه
ولاعاد يذكرني الا أقلبت مقفي

ماهو حبيبي مورد القلب حتفه
ولاهو حبيبي يفرح بوقت ضعفي

مر ثمر هالليل وأمر قطفه
يالحنظل اللي صرت أذوقه بكفي
متى الشوارع تجمع ثنين صدفه
لا صار شباك المواعيد مجفي

ويابنت تو الليل ماراح نصفه
وياليل بعض اللي مضى منك يكفي


تعبت الظلم واجحافك 12-19-2010 01:33 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 

تعبت الظلم واجحافك 12-19-2010 01:35 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
http://www.adab.com/photos/2416990.jpg

لآ تخدعك .. دمعة .. ولآ يخدعك .. بوح ..!
بعض .. الغلآ .. أحيان ... ماله .. معاني ...........!!

كم واحد ٍ .. كنت أحسبه .. حسبة الروح
صدّت به .. سنين الحيـــاة ... و .. نساني .......!!

تعبت الظلم واجحافك 12-19-2010 01:38 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
http://img694.imageshack.us/img694/1...1249087885.gif

وين الَمرافِيْ .. يَابحَر .. رَاحْ ماَراح
خِذ مِن جروُحِي دَام للِجَرح مِينَا !

عِشت الأمَرّ ... وِعشتْ سَواحْ سَوَاحْ
وَالجَرح يقَرَانا . ولَو مَاقَرِينَا !

لاَ لا .. تُقول ... العُمرْ / بـِ يِدينْ فَلاَحْ
اَلأرضْ بَارَتْ !

| والِمَطر هَمّ فِينَا ~

</B>

تعبت الظلم واجحافك 12-19-2010 01:41 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
http://www.7ayr.net/imguser/40176/01270069101.jpg



ياطريقه :
بلغه ..
إشتقت له ..
ياطريقه ..


للغالي القنااص

تعبت الظلم واجحافك 12-19-2010 01:46 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
http://www.elbader.net/gallery/image...re_galeery.jpg




عد أيها المهندس :

فالشعر بدووونك ..
كالصحراء القاحلة ..

عد :
فالشعر من بعدك ..
أصبح للجميع ..
أقرأ كثيرآ من كتاباتهم ..
أعود لما كتبته :
أعرف أنهم لم يكتبوا إلا مسخآ وليس شعرآ ..
لذلك عد ..
نرجوك أن تعووووود ..

تعبت الظلم واجحافك 12-19-2010 01:50 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
http://www.amiraa.com/gala/data/medi...4428d2eyn5.jpg




لكل من مر من هنا

تعبت الظلم واجحافك 12-22-2010 01:00 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
لماذا كل هذا السواد المكسو بالشحوب ..!!؟؟

لماذا أصبح الكل في دائرته لوحده ..؟؟

لماذا كل هذا التضااد في البشرية ؟؟

لماذا ولماذا ولماذا ..!!؟؟

ما أصعب هذه التساؤلات ..
لكنها حتمآ من الوااقع ..!!


All times are GMT +3. The time now is 07:09 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant