منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ الألعاب والمسابقات ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   1-5 ولصق العلك في شعر الي تبي (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=703)

شيخ بإحساسه وذوقه 07-12-2009 06:12 AM

بسئل سؤال؟؟

في احد دازك علي هههههههههههههه

1 1 1 1 1 1

الشوق عطري 07-12-2009 06:14 AM

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

2222222222222222222

شيخ بإحساسه وذوقه 07-12-2009 06:21 AM

3 3 3 3 3 3

شموخ أنثى 07-12-2009 06:25 AM

عاشق من تقصد ليكون تقصدني أنا وإذا تقصدني ترا أنا أقصد شيمو

4444444444444444444444444444444444444444444444

shEmo 07-12-2009 07:12 AM

شو شيمو يا شموخ واصلا اش يعني { دازك } ما فهمت الكلمة

بلصقها بشعر الشوق و شموخ

شموخ أنثى 07-12-2009 07:30 AM

أولا /دازك يعني أحد راسلك أو محرشك بالجداوي

ثانيا/مشكورة على العلك

111111111111111111111111111111111111111111

مشغول في حاله 07-12-2009 07:33 AM

هههههههههههههههههههههههه
حلوه استقبالك للعلكه بصدر رحب
222222222222222222222222222222

الحرف العنيد 07-12-2009 07:39 AM

3333333333333333333333333333333333

شموخ أنثى 07-12-2009 07:43 AM

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

444444444444444444444444444444444444444

الحرف العنيد 07-12-2009 07:50 AM

ابي الصق العلك في شعري ههههههههههههههههههههههههه


All times are GMT +3. The time now is 06:00 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant