منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=24352)

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:43 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://im26.gulfup.com/2012-04-28/1335637678162.gif




هناكْ فرقُ بينِ :
صُديقٌ : يعانقكً اثناءءِ بكائكً
لانةةِ يشفق , على حالك !
وبين صديقُ : يعانقكً اثناءء بكائك . .
وهو يشعرُ " بحجمِ الالمِ "
. . . . الذي تشعر بههَ

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:44 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.shy22.com/upfiles/Q4484522.gif
لاتتصل ماله لزوم اتصالك!!
حتي الرسايل طاب خاطري منها ....

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:45 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:45 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://img6.imageshack.us/img6/5483/93089624.gif

مـــآبكيـــت ألا لـ سبــــب . . . . . !
كنــت أحـــــب ..
والـــوفـــــآ حــس بـ أهـــــآنــه . . . . !

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:46 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://uaemusics.com/uploood/images/...qch1ln8rkd.jpg




ما عاد أحد فاضي لأحد ..
حتى الزّمن
قلبه رقدْ !
والفرحة اللي في حضورك
غادرت بعدك
أبدْ ،
قلبي عليلٍ في غيابك
عيني تغشّاها الرمدْ ،
يآ كلّ أحد ..

رعشة غيابك
ما يدفيها بلدْ دْ دْ

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:47 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...37901684_n.jpg

لحَظظٍآتِ آلضَ’ـعفِ ؛
لآ تحِتآجْ مِنّـآ سِوىْ / صِدرٌ حًح’ـنوْن ’
يحَتضِنُ ککِل » آلإحَتيآجَ’ـآتِ ”
و صَوتِ أنينً يسَ’ـمعُ ,’


عشقتك بسكات 05-03-2012 04:48 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www3.0zz0.com/2011/12/14/12/316155996.jpg

قبل ان تحكــــــــــــــــم على شخص

ضـــــــــــع نفسسسك مكانـــــــــــه

عــــــــــــــــــــــــ ــش ظروفه ...

ثــــــــــــم قل م تششااااااء

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:49 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...77674950_n.jpg

لم تَعد علآقتنآ گ : آلسآبق و لگن !
مَآزلت آقلق عليهہ
و مآزلتْ آتألم لضيقتهہ
مَآزلت آدعو لهہ و ﻵنني آححبهہ
سَ : آظل آفعَل هذآ دومًآ :')

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:50 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://29.media.tumblr.com/tumblr_lt...viv1o1_400.jpg
يعتقدون آننآ
نجهل مقاصدهم
عندمآ يعتمدون مضآيقتنآ
و نأخذهآ بعفويه !
آلم يدركوآ آننآ
نتقن فن التجاهل
الذي يجعلنآ نرى زلآتهم وآضحةة
و نتجآهلهآ ب آرآدتنآ


عشقتك بسكات 05-03-2012 04:51 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...45090523_n.jpg






أسْوء الأَحآاسِيس
أَن لَـآا نَجِد مَآ نَقُولَهـْ~ حِين نَحتَآاج أَن نَقُولَ آلكَــثير


All times are GMT +3. The time now is 05:14 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant