![]() |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://im26.gulfup.com/2012-04-28/1335637678162.gif هناكْ فرقُ بينِ : صُديقٌ : يعانقكً اثناءءِ بكائكً لانةةِ يشفق , على حالك ! وبين صديقُ : يعانقكً اثناءء بكائك . . وهو يشعرُ " بحجمِ الالمِ " . . . . الذي تشعر بههَ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://img6.imageshack.us/img6/5483/93089624.gif
مـــآبكيـــت ألا لـ سبــــب . . . . . ! كنــت أحـــــب .. والـــوفـــــآ حــس بـ أهـــــآنــه . . . . ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://uaemusics.com/uploood/images/...qch1ln8rkd.jpg
ما عاد أحد فاضي لأحد .. حتى الزّمن قلبه رقدْ ! والفرحة اللي في حضورك غادرت بعدك أبدْ ، قلبي عليلٍ في غيابك عيني تغشّاها الرمدْ ، يآ كلّ أحد .. رعشة غيابك ما يدفيها بلدْ دْ دْ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...37901684_n.jpg
لحَظظٍآتِ آلضَ’ـعفِ ؛ لآ تحِتآجْ مِنّـآ سِوىْ / صِدرٌ حًح’ـنوْن ’ يحَتضِنُ ککِل » آلإحَتيآجَ’ـآتِ ” و صَوتِ أنينً يسَ’ـمعُ ,’ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www3.0zz0.com/2011/12/14/12/316155996.jpg
قبل ان تحكــــــــــــــــم على شخص ضـــــــــــع نفسسسك مكانـــــــــــه عــــــــــــــــــــــــ ــش ظروفه ... ثــــــــــــم قل م تششااااااء |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...77674950_n.jpg
لم تَعد علآقتنآ گ : آلسآبق و لگن ! مَآزلت آقلق عليهہ و مآزلتْ آتألم لضيقتهہ مَآزلت آدعو لهہ و ﻵنني آححبهہ سَ : آظل آفعَل هذآ دومًآ :') |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://29.media.tumblr.com/tumblr_lt...viv1o1_400.jpg
يعتقدون آننآ نجهل مقاصدهم عندمآ يعتمدون مضآيقتنآ و نأخذهآ بعفويه ! آلم يدركوآ آننآ نتقن فن التجاهل الذي يجعلنآ نرى زلآتهم وآضحةة و نتجآهلهآ ب آرآدتنآ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...45090523_n.jpg
أسْوء الأَحآاسِيس أَن لَـآا نَجِد مَآ نَقُولَهـْ~ حِين نَحتَآاج أَن نَقُولَ آلكَــثير |
| All times are GMT +3. The time now is 05:14 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا