منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ] (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=16858)

śσśσ«3 07-05-2011 06:17 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://up.alhilalclub.com/uploads/pu...71232_q122.jpg

لفِيتْ كلّ البلآد .. وجِيت رَآجع لكْ ..!
.................... . فِينِي من الشوق مايكفِي مشَآوِيرك ,‘


śσśσ«3 07-05-2011 06:18 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 




قَالْ :



بنبقّىَ مُعْ بٌعَضْ لينّ نمٌوتْ !



هُو ليٌه رَآحْ !



śσśσ«3 07-05-2011 06:19 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
ليست مشكله !
إذآ حلمت بشئ | ولم يتحقق
يكفي آنه : جعلني آبتسم = ]

لمجرد آلحلم به




آهـ بس ...http://vb.grorbnat.com/images/smilies/tears.gif

śσśσ«3 07-05-2011 06:20 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 

śσśσ«3 07-05-2011 06:20 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
يَـٌآإٱرِبْ }~
مْن َكان سّببَ بـ/ سسعَاَآدَتِيّ لحَظہُ . . !
. . . ٱللہـَﻤ ٱسّسعَدھہُ طول ٱلعَمممَـر"

http://leetleech.org/images/65778806487283910247.gifhttp://leetleech.org/images/10926617838585188183.gif

śσśσ«3 07-05-2011 06:21 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://upload.rashedalmajid.net/uploads/7532f553fa.jpg

تيــــت هع

śσśσ«3 07-05-2011 06:23 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
- تعبتُ أكتممً تعبتُ أبكيُ http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif !
. . . . . . تعبتُ ’ (
أتحملً ) غغيآببةhttp://www.5foq.com/vb/smail/frown.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif‘!

śσśσ«3 07-05-2011 06:24 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
صَبآحْ ،/
دّمعْ العَينْ مَعْ ضَيقْ هَآلكَوُنْ .."


صَبآحْ ::
دّربْ الحَزّنْ وَآلهَمْ عَآبِرْ .."

http://www.q8yat.com/images/smilies/frown.gif

śσśσ«3 07-05-2011 06:24 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
‏​‏​‏​‏​عَلميهم يَ عيونَي ،
".. كيف تحريَق آلضميّر ..
ليآ بكيتَي / مَ لقيتيْ ..

صاحَب يمّك ".. دنآ .. ‏​‏​ !

عَلميهم لو سهرتَي ،
{ و آنحَنى ،/ آلجَفن آلكسيّر ، ،
منهو / .. بِعُد ٱلله يعيـَن ،
و مِنُ هو غَيّر ٱللهٌ لنآ http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif !

عَايش : ب غربةْ .. كيانَي ،
{ .. ۆفآقد آلشي آلكثير "
مثّـل ../ ذاك آلليْ : " غَريبْ ،
[ لٱ خَوي و لا ظنآ http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/frown.gifhttp://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif


śσśσ«3 07-05-2011 06:25 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
مُنزعِجهْ مِنْ شَيء آعجز عَنْ وصفِه ، !
فِعلاً مُرهقهْ إلىَ حَد آلسَّـمَآء آلسآبعهْ

خآإطريْ في :-
{ غيبُوبةْ نَومٍ مُريحهْ }
http://www.q8yat.com/images/smilies/smile.gif


All times are GMT +3. The time now is 04:40 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant