![]() |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
مو سآلفه ثقل وتغلي و تسفيه ,
آلضيقة لآ صآبتك من أعز الناس "تذبح ح ح |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://up.arab-x.com/Jan10/IUx90879.gif يجرحوني وأسكت ! ابتسم وحكيهم ( يوجع ) لِيْ متى بنصدم ب ِالناس و اتجاهل ؟ اعدي الزلات ولابه / من يقدّر ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
# كل شخصُ { نغغليهٌ } # يذووقكُ مرٌ .. / ـآلآهمـآل ؟! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://dc16.arabsh.com/i/03464/pnyj8zmvg6e3.gif
حَزينهه =( ! إلى الحدّ الذي جَعلني أتمَنى : لو أنّ السعـادة تُستعار أو تُسرق لِ نعيشها لَحظاتْ http://www.s7rny.com/vb/images/smilies/s723.png إلى الحدّ : الذي جعلني أتأمّلُ إبتسامات العَابرين ويتردّد صَدى ضِحكآتهم فيّ دآخليّ .. بينما أمسكُ بِ شقّ صَدري الأيسر الذي يئنّ ل فرطِ حزنهه http://www.s7rny.com/vb/images/smilies/frown.gif إلى الحدّ الذي جَعلني أتمَنى : لو أن بِ إستطاعتي أن أمَنح قلبي جَناحان لِ يرحل بعيداً ! إلى الحدّ الذي جَعلني أخيط شفتايّ ب خيط من حَديد حتى أصمُت , وحتى لآ ينعكس حزني على لِساني يوماً http://www.s7rny.com/vb/images/smilies/s723.png! لا الناس تعرفُ مَا أمري .. فَ تعذرنيّ ولا سبيلَ لديهم فيّ موآساتيّ http://www.5foq.com/vb/smail/frown.gif ’ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
[type=538836]http://im16.gulfup.com/2011-10-26/1319688401144.gif
للآسسفّ ططآحوآ ، وؤ صعبههً ل عيوونيّ ( يرججعوّن ) !http://www.pskat.com/vb/images/smilies/icon1.gif[/type] |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://up.z7mh.com/upfiles/dkn68817.jpg علمتني ذگريآتي .. لآ صآرت أليمة ]~ آبتسم قدّآم |جرحي| .. و آطلق لـِ صمتي عنآإنه .. |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://25.media.tumblr.com/tumblr_li...po1_r1_500.png
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://up.z7mh.com/upfiles/wxe99862.png - سيضلوٌن يحترقون / لفرحّي ! ...................ۆ سآضل - أضحك . . ( حتى إرآهم ,رمإآدآ)http://www.5foq.com/vb/smail/Emo_23.pnghttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
| All times are GMT +3. The time now is 11:15 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا