![]() |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
[type=119553] http://dc10.arabsh.com/i/03315/1r7wceyiy8ez.gif [/type]أحببه بـ قدر آلثوآني آلتي / عشتهآ معه ب قدر كل فرحه لدي , وبقدر كُوني وحيآتي ♥ بقدر النآس آللذين يعيشون على آلكرة الأرضيه هو ; - فرحه , بسمه , حيآه ! لو بإستطآعتي أقدم له حيآتي :$ لن أوفي بِ حقه ! هو فققط ! لآ أحد يشبهه ; ( طيبته , حنآنه , إبتسآمته , وقلبه الأبيض ) فِ كل صفآته ! متأكده لآ أحد يشبهه :$ أحببببببه ‘ - بل أعششقه ♥ . . http://dc16.arabsh.com/i/03315/9l62a5035zk2.gif http://dc16.arabsh.com/i/03315/9l62a5035zk2.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://im21.gulfup.com/2012-04-21/1334989242161.jpg وشهي لندن .. مع تفاصيل الرياض ؟!! http://www.shoojy.com/vb/images/smilies/31.png كل مدينه ماتساويها بياض !! ولا تساويها أناقه !! لو فرضنا أفتراض : كل مدينه في بلادي / وفي بلاد العالم أجمع مثل : ورده .. ثم جمعنا هالورود كل شكل وكل لون .. تصير باقه !! بأختصار : هذي الرياض !! http://www.shoojy.com/vb/images/smilies/31.png حيّها وياحيّ أهلها .. http://www.shoojy.com/vb/images/smilies/31.png |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.7c7.com/uploader/2010/46607/11271637376.gif {لآ تسسألوني ليـش حـبيته ! ........... هو طلـبني قــلبي وأنا عـطيتــه |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
[type=60314] يعجبني الشّخص الذّي حين ' تبتسم لہ 'http://vb.grorbnat.com/images/smilies/smile.gif يرد لگ بإبتسامہ أعرض http://vb.grorbnat.com/images/smilies/biggrin.gif هؤلاء هُم الذّين تودّ لو أنّ لہم ... ... ... ... [ أشباهاً كثيرة ] في حياتگ ♥ فَجمال الوجُوھ ليسَت أحلَاها خِلقہ و ﻟكن » أكثرها ٳﺑتسامہ [/type] |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://dc07.arabsh.com/i/01811/yilntpikrlaz.gif يَآًرٌبَ ................................................... يٌآًربَ خآَبَتَ الظُنُونَ إلآ بِكَ وَخَآبَ الرَجَآءَ إلآمِنَكَ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
يارَبْ http://www.trateal.com/vb/images/smilies/rose.gif إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الاعتذار وإذا أسَاء لي النَّاس فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ وإذا نَسيْتك يَارَبّ أرجو أن لا تنسَـاني مَنْ عَفوِك وَحْلمك فأنت العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شيء.. |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://vb.klambnat.com/photos/23213klambnat.png
لآ أعلم مَ الذي حدث....؟؟؟؟ فجأة,,أصبح مكآن القوة في قلبي " خـآليـآ " أصبحت لآ أتحمل أيّ كلمة ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,أبكي لأتفه الأسبــآب ,,,,,,,,,,,,,......,,,,,,,,أبووح بمـآ في قلبي بكـل سسهوولة http://vb.klambnat.com/images/icons/klambnat%20(40).gif مـآذآ أصآبني.........؟؟ أريد أن أعوود كمـآ كنت عليه سآبقآ لآ أهتم بمآ يقـآل,,لآ أبكي إلآ على الأشيآء التي تستحق البكـآء أحتفظ بأسرآآري وقصصي لنفسي فقط ,, [~ شخصيتي,,عوودي كمـآ أنتِ فلم أعد أتحمل هذآ ؛؛ الضعف ؛؛ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه |
| All times are GMT +3. The time now is 11:15 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا