منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=24352)

عشقتك بسكات 05-02-2012 01:56 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
[type=119553]
http://dc10.arabsh.com/i/03315/1r7wceyiy8ez.gif

أحببه بـ قدر آلثوآني آلتي / عشتهآ معه
ب قدر كل فرحه لدي , وبقدر كُوني وحيآتي
بقدر النآس آللذين يعيشون على آلكرة الأرضيه
هو ;
- فرحه , بسمه , حيآه !
لو بإستطآعتي أقدم له حيآتي :$
لن أوفي بِ حقه !
هو فققط ! لآ أحد يشبهه ;
( طيبته , حنآنه , إبتسآمته , وقلبه الأبيض )
فِ كل صفآته ! متأكده لآ أحد يشبهه :$
أحببببببه
- بل أعششقه ♥ . .
http://dc16.arabsh.com/i/03315/9l62a5035zk2.gif http://dc16.arabsh.com/i/03315/9l62a5035zk2.gif
[/type]

عشقتك بسكات 05-02-2012 01:57 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://im21.gulfup.com/2012-04-21/1334989242161.jpg



وشهي لندن .. مع تفاصيل الرياض ؟!! http://www.shoojy.com/vb/images/smilies/31.png
كل مدينه ماتساويها بياض !!
ولا تساويها أناقه !!
لو فرضنا أفتراض :
كل مدينه في بلادي / وفي بلاد العالم أجمع مثل :
ورده ..
ثم جمعنا هالورود كل شكل وكل لون ..
تصير باقه !!
بأختصار : هذي الرياض !! http://www.shoojy.com/vb/images/smilies/31.png
حيّها وياحيّ أهلها .. http://www.shoojy.com/vb/images/smilies/31.png

عشقتك بسكات 05-02-2012 01:59 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

عشقتك بسكات 05-02-2012 02:00 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.7c7.com/uploader/2010/46607/11271637376.gif
{لآ تسسألوني ليـش حـبيته !
........... هو طلـبني قــلبي وأنا عـطيتــه

عشقتك بسكات 05-02-2012 02:00 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
[type=60314]
يعجبني الشّخص الذّي حين
' تبتسم لہ 'http://vb.grorbnat.com/images/smilies/smile.gif
يرد لگ بإبتسامہ أعرض http://vb.grorbnat.com/images/smilies/biggrin.gif

هؤلاء هُم الذّين تودّ لو أنّ لہم
... ... ... ... [ أشباهاً كثيرة ] في حياتگ




فَجمال الوجُوھ ليسَت أحلَاها خِلقہ
و ﻟكن » أكثرها ٳﺑتسامہ



[/type]

عشقتك بسكات 05-02-2012 02:01 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://download.mrkzy.com/e/1212_md_13263514901.gif

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:26 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://dc07.arabsh.com/i/01811/yilntpikrlaz.gif


يَآًرٌبَ ...................................................
يٌآًربَ خآَبَتَ الظُنُونَ إلآ بِكَ وَخَآبَ الرَجَآءَ إلآمِنَكَ

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:27 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
يارَبْ
http://www.trateal.com/vb/images/smilies/rose.gif


إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الاعتذار
وإذا أسَاء لي النَّاس فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ
وإذا نَسيْتك يَارَبّ أرجو أن لا تنسَـاني مَنْ عَفوِك وَحْلمك
فأنت العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شيء..



عشقتك بسكات 05-03-2012 04:27 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:28 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://vb.klambnat.com/photos/23213klambnat.png

لآ أعلم مَ الذي حدث....؟؟؟؟
فجأة,,أصبح مكآن القوة في قلبي " خـآليـآ "

أصبحت لآ أتحمل أيّ كلمة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,أبكي لأتفه الأسبــآب
,,,,,,,,,,,,,......,,,,,,,,أبووح بمـآ في قلبي بكـل سسهوولة http://vb.klambnat.com/images/icons/klambnat%20(40).gif

مـآذآ أصآبني.........؟؟
أريد أن أعوود كمـآ كنت عليه سآبقآ
لآ أهتم بمآ يقـآل,,لآ أبكي إلآ على الأشيآء التي تستحق البكـآء
أحتفظ بأسرآآري وقصصي لنفسي فقط ,,

[~ شخصيتي,,عوودي كمـآ أنتِ
فلم أعد أتحمل هذآ ؛؛ الضعف ؛؛

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه


All times are GMT +3. The time now is 11:15 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant