منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ الألعاب والمسابقات ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   1-5 ولصق العلك في شعر الي تبي (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=703)

مشغول في حاله 07-11-2009 07:58 AM

هههههههههههههههههههههه
222222222222222222222222

شموخ أنثى 07-11-2009 08:14 AM

هين يا مشغول تضحك ها
ضحكت بدون ضروس قول أمين
3333333333333333333333333333

دمعة الحب 07-11-2009 08:19 AM

4444444444444

مشغول في حاله 07-11-2009 08:23 AM

قبل ما اطلع انام
العلكه ذي لدمعه
هههههههههههههههههههه

شموخ أنثى 07-11-2009 08:37 AM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أحسن تستاهل دمعة مثل ما قطتني بالغسالة >> حاقدة

11111111111111111111111111111111111111111

للوله مشوآآر 07-11-2009 09:41 AM

222222222222222222222222222

شموخ لا تحطين العلك بشعري ترى الدكتور يقول لا تحط على شعرك علك >>>>> يحسبه جل..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شموخ أنثى 07-11-2009 09:55 AM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


آبشر دام الدكتور قال كذا خلاص ماراح أسويلك شي


33333333333333333333333333333333333

للوله مشوآآر 07-11-2009 09:58 AM

تسلمين لي .. مو مثل بعض الناس اول ماقلت الدكتور مانعني من العلك على طوول ... احط العلك بشعر للوله ... مالت على قرونك ..هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

شموخ أنثى 07-11-2009 10:33 AM

الله يسلمك

أنت 4 وأنا خمسة

أحط العلك في شعر أممممممممم:rolleyes:

الشوق عطري

يا ويلي منها

للوله مشوآآر 07-11-2009 10:36 AM

1111111111111111111111111111111111

ماعليك منها يابنت الحلال طبي وتخيري من الاعضاء لو تبين الادراره>>>>>>> خربهااااا ...


All times are GMT +3. The time now is 09:28 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant