![]() |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
|
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...ba009c50cb.png
اليوم اششوفك منت للحال !! طايق !! منت ب طبيعي دآخلك ألف << عـله |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://up.arab-x.com/Apr11/gBv58344.jpg ياربّ وما أثقل كلمة " ياربّ " في الميزان ! تلكَ القلوبُ الحزينة مدّها بفرح ! والمهمومة منها مدّها بفرج ! |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
|
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
استغفر الله استغفر الله واتوب استغفر الله استغفر الله واتوب استغفر الله استغفر الله واتوب استغفر الله استغفر الله واتوب استغفر الله استغفر الله واتوب ...........................................استغفر الله استغفر الله واتوب ..............................................استغفر الله استغفر الله واتوب ..................................................استغفر الله استغفر الله واتوب ..................................................استغفر الله استغفر الله واتوب .................................................. .استغفر الله استغفر الله واتوب استغفر الله استغفر الله واتوب استغفر الله استغفر الله واتوب استغفر الله استغفر الله واتوب استغفر الله استغفر الله واتوب استغفر الله استغفر الله واتوب ............................................استغفر الله استغفر الله واتوب ...........................................استغفر الله استغفر الله واتوب .......................................استغفر الله استغفر الله واتوب .........................................استغفر الله استغفر الله واتوب ....................................استغفر الله استغفر الله واتوب استغفر الله استغفر الله واتوب استغفر الله استغفر الله واتوب استغفر الله استغفر الله واتوب استغفر الله استغفر الله واتوب استغفر الله استغفر الله واتوب ..........................................استغفر الله استغفر الله واتوب ...................................استغفر الله استغفر الله واتوب ...............................استغفر الله استغفر الله واتوب ............................استغفر الله استغفر الله واتوب .......................استغفر الله استغفر الله واتوب |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
|
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
{ .. يـقولـي أحــبكـ .. } و أقولــه { آنـآآ بـكـ حييـل مجنون !! } كـذآ ربــي خـلقــني .. أرد كـذبــه بكذبـــه .. !! |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
صـوته ضـحكتہ إزعـاجہ انـفاسہ كلـه عـلى بــعضہ واحــشني
. . .http://im4.gulfup.com/2011-07-03/1309717351841.jpg |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
.
الليًّ يبيًّ الْفـًرقا عًسى الله يهنيٍـه مًانيًّ ورا .......................الْمقفيًّ مطًـاردْ وطـلاّب ؟ ؟ ؟ http://im4.gulfup.com/2011-07-03/1309719325741.jpg . . . . . http://www.q8yat.com/images/ehdaa_smilies/eh_s(2).gif |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
|
| All times are GMT +3. The time now is 01:25 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا