![]() |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://www.a7ssass.net/uploads/12902122971.jpg مـا سمعت اليوم صوتك يا معودني عليك .. تدري اني في بعادك اشتكي همي والعنا .. ! ما ســمعت اليوم جملـــــة [ إي احبك وابيك] .. ودي تؤشر صوب قلبـhttp://www.q8yat.com/images/new_icons/icon26.gifـك وتقول: ساكنه انتي هنا ! |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
|
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://i.indiafm.com/stills/03/aetbaar/still30.jpg
خلك معي دايم و أنا أكون مبسوط لا تغيب عني يوم ويضيق صدري قلبي وهب لك صادق الحب مصفوط و الأعلى غيرك من الناس بدري مدري وش اللي بالهوى شاطني شوط و الا ترى قلبي من الحب حذري ,, .........., http://www.q8yat.com/images/new_icons/icon26.gifhttp://www.q8yat.com/images/new_icons/icon26.gif |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://www.a7ssass.net/uploads/12891255031.gifhttp://www.q8yat.com/images/new_icons/blushing.gif
http://www.a7ssass.net/uploads/12914961741.jpg , ......, ألا يا خلـي افهمني .. دقيقه ما احب تروح .. بدون لا انت تقابلني .. فيـها القلب يون و ينوح .. |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
مششڪْلھ آلبشر .. إنً مډح ـنًآ قآلۈ ¬ آللھ يڪْڣينًـًآ ششر ع ـينً آلحڛۈډ ۈ إنً ڛڪْتنأًأًآ قآلۈ ¬ { آلڛبب غيۈر ۈحقۈډ ۈ إنً آختلڣنًآ بآلڣڪْر قآلۈ ¬ { آڪْيډ نًقۈډ إنً حڪْينًآ قآلۈ ¬ { ڣلڛڣھ ۈبثآرھ ۈ إنً ڛڪْتنًآ قآلۈ ¬ { غمۈض ۈلڪْآعھ ۈآنًآ آقۈل ¬ { رضى آلنًآڛ غآيھ لآتډرڪْ } |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
’,
يَ رب | ھٓي صعبه . . . بس مآ تصعب عليگ يَ رب [ طلبببتكُ ] حقق لي مآ تمنيييت ’, |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
نحنُ بحآجةٍ إلى التَنفسِ ليسَ من أُنوفنآ فَقطْ !
بَل بِ أروَاحِنا أيضاً . . فَحين يَسألُكَ أحدُهم لِماذا تَصرُخ ؟ أَجبْ : إِنّنيْ أَتنَفّسْ ! http://kshmlk.com/vb/images/smilies/1%20(59).gif |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
؛
http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...867KYWg3wPnfeU [ رَبيْ ] ! | آسسَعد قلوبآ ضآقتْ , . . ليسَ لدديهَآ / , ممَن يسعدهآ : سسَوآكك |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
@(~۶ــشقے ۶ــيونڪ~)@
منوووووؤر المدووؤونهhttp://www.q8yat.com/images/new_icons/icon26.gifhttp://www.q8yat.com/images/new_icons/icon26.gif |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...7bfd63425c.pngـ انت من علق حياتي وختفى لا قطع حلمي ولا جاب الطموح لا الوصل تبغي ولا تبغى جفى كان ماودك تجي قلها واروح |
| All times are GMT +3. The time now is 01:25 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا