منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ] (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=16858)

śσśσ«3 07-02-2011 07:34 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 

























http://www.a7ssass.net/uploads/12902122971.jpg














مـا سمعت اليوم صوتك يا معودني عليك ..
تدري اني في بعادك اشتكي همي والعنا .. !
ما ســمعت اليوم جملـــــة [ إي احبك وابيك] ..
ودي تؤشر صوب قلبـhttp://www.q8yat.com/images/new_icons/icon26.gifـك وتقول: ساكنه انتي هنا !

śσśσ«3 07-02-2011 07:37 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 

śσśσ«3 07-02-2011 07:41 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://i.indiafm.com/stills/03/aetbaar/still30.jpg










خلك معي دايم و أنا أكون مبسوط
لا تغيب عني يوم ويضيق صدري
قلبي وهب لك صادق الحب مصفوط
و الأعلى غيرك من الناس بدري
مدري وش اللي بالهوى شاطني شوط
و الا ترى قلبي من الحب حذري


,,
..........,

http://www.q8yat.com/images/new_icons/icon26.gifhttp://www.q8yat.com/images/new_icons/icon26.gif

śσśσ«3 07-02-2011 07:42 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://www.a7ssass.net/uploads/12891255031.gifhttp://www.q8yat.com/images/new_icons/blushing.gif


http://www.a7ssass.net/uploads/12914961741.jpg








,
......,


















ألا يا خلـي افهمني ..
دقيقه ما احب تروح ..
بدون لا انت تقابلني ..
فيـها القلب يون و ينوح ..

śσśσ«3 07-02-2011 10:14 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 

مششڪْلھ آلبشر ..
إنً مډح ـنًآ قآلۈ ¬
آللھ يڪْڣينًـًآ ششر ع ـينً آلحڛۈډ
ۈ إنً ڛڪْتنأًأًآ قآلۈ ¬
{ آلڛبب غيۈر ۈحقۈډ
ۈ إنً آختلڣنًآ بآلڣڪْر قآلۈ ¬
{ آڪْيډ نًقۈډ
إنً حڪْينًآ قآلۈ ¬
{ ڣلڛڣھ ۈبثآرھ
ۈ إنً ڛڪْتنًآ قآلۈ ¬
{ غمۈض ۈلڪْآعھ
ۈآنًآ آقۈل ¬
{ رضى آلنًآڛ غآيھ لآتډرڪْ }

śσśσ«3 07-02-2011 10:15 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
’,




يَ رب | ھٓي صعبه
. . . بس مآ تصعب عليگ يَ رب [ طلبببتكُ ]
حقق لي مآ تمنيييت

’,

śσśσ«3 07-02-2011 10:16 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
نحنُ بحآجةٍ إلى التَنفسِ ليسَ من أُنوفنآ فَقطْ !
بَل بِ أروَاحِنا أيضاً . .
فَحين يَسألُكَ أحدُهم لِماذا تَصرُخ ؟
أَجبْ : إِنّنيْ أَتنَفّسْ !


http://kshmlk.com/vb/images/smilies/1%20(59).gif

śσśσ«3 07-02-2011 10:16 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
؛




http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...867KYWg3wPnfeU








[ رَبيْ ] !
| آسسَعد قلوبآ ضآقتْ ,
. . ليسَ لدديهَآ / , ممَن يسعدهآ
: سسَوآكك

śσśσ«3 07-02-2011 10:21 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
‏@(~۶ــشقے ۶ــيونڪ~)@

منوووووؤر المدووؤونهhttp://www.q8yat.com/images/new_icons/icon26.gifhttp://www.q8yat.com/images/new_icons/icon26.gif

śσśσ«3 07-02-2011 10:24 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...7bfd63425c.pngـ


انت من علق حياتي وختفى
لا قطع حلمي ولا جاب الطموح
لا الوصل تبغي ولا تبغى جفى
كان ماودك تجي قلها واروح


All times are GMT +3. The time now is 01:25 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant