منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=24352)

عشقتك بسكات 04-21-2012 02:34 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
الآخرون يرونگ حسب انطبآعهم و تصورهم الخَآصْ .،
كمآ قأل أدونيسْ :
" أنت لآ تگرهُني ، أنت تگره الصٌوره التي گونتهآ عنّيْ .,
وهذه الصوره ليست أنا .، إنهآ انت

عشقتك بسكات 04-21-2012 02:35 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 




يا قرة عيون الغلا ما نسيتك
أحس بحساسك وأنا في مكاني*****
وان ضاقت الدنيا بعيني نصيتك
أجيك كني مبتسم لي زمان
تبقى القلوب كبار مهما جفيتك*****
ويبقى غلاك بداخلي ما جفاني

عشقتك بسكات 04-23-2012 01:14 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
تدري وش اللي تعتبرها . . . [ مصيبہّ ]
إليا فقدت انسان \" غالي \"
و هو . . . [ حي ] ،

تدري وش اللي تعتبرها . . . [ غريبہّ ]
إنك تضحي و \" المقابل \"
. . . [ ولا شييييء ]

عشقتك بسكات 04-23-2012 01:16 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.jnoony.com/up/uploads/ima...60ab4a2093.gif

في مشيتي [ شمـوخ ] وإعتدال ومهابه

أحب وأنحب وأضيعهـم [ بإبتسامه]

ملكتهم [ بطيب ] ذاتي وإحترامه

وصيتي قلبي لا تجرحونه [ أمانه]

عشقتك بسكات 04-23-2012 01:19 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.jnoony.com/up/uploads/ima...deb4327bef.png

إنَ غ’ـفيتَ .. أغفى ع’ـلى جرحَ جدييدَ !

وإنَ وع’ـيتَ أشوفَ قربككَ ليَ مح’ـآآآآآل !

عشقتك بسكات 04-23-2012 01:24 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
............ ياصاحبيَ /
.................................................. ........... لا تقولَ الهمَ مـآ أطيقهَ
.................................................. ......حاولَ تحب الحياهَ .. و عيشَ متفائلَ
.................................................. .......تجاهلَ الهم والاحزاانَ .. والضيقهَ
.................................................. ....... دامكَ (معافىَ) .. ترى حظكَ مهوَ مايلَ

عشقتك بسكات 04-23-2012 01:27 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
تبـآ .. لـِ شَوقِ ينْتَزِعُنيْ مِنْ خآصِرَةِ آلعَقلِ إلىْ هآويـۃ ~ آلجُ‘ـنُونْ

عشقتك بسكات 04-23-2012 01:27 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
{.. منوَ اّنت لآجل تحطم معنوَياّتيـےْ
لاّن وَاّللـﮧَ ڪْلڪْ علـےْ بعضڪْ /ماّ تسوَى ربع نعاّليـےْ . . ~

عشقتك بسكات 04-23-2012 01:28 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
آلكثثير منـا ..
يتمننـى ال : موت ف | لححظـات الـانكسسآر " ـ
ظنـا منه ان الموت / هو آلححل ألـاكييدُ !

- لكككن .. !
هل سأل أححدنآ نفسسـه يوومـاآ ..
ترى ـاا م ذآ بععد ( آلموووت )

عشقتك بسكات 04-23-2012 01:29 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
صبآحك قلْبُ مآإ يُدرِيّ

وُش إحَسآإسَهْ .. !؟

يُشوُفَ آلْعآإلْمّ آلْمّلْيآنْ

بَدوُنك عَآإلمّنْ فَآإضيَّ!


All times are GMT +3. The time now is 05:13 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant