منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=24352)

عشقتك بسكات 04-21-2012 02:23 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
* علمتني أمي ألا أحيد عن الحق ولو على رقبتي ... وألا اخسر نفسي ابدا ..

* علمتني أمي أن أقف الى جوار المظلوم .. وألا ارد محتاجا .. ولا سائلا ..ولا طارقا
لبابي .. وأن اكون خدومة للناس باعتبار أن خادم القوم سيدهم
وألا انتظر مقابل لما صنعت فالأجر والثواب من عند الله

* علمتني أمي ألا أخاف الا خالقي .. وألا أجرح الناس
وابحث عن نقاط ضعفهم حتى لو تعرضت للأذى منهم ..!

* علمتني أمي أن أكون صلبة العود ، و بالرغم من أني فتاة يجب أن أكون رجلا في
مواجة الشدائد وألا أنحني أبدا الا لكي تمر العاصفة حتى لا أنكسر .....
علمتني حينما اغلط اعاقب نفسي

وعندما يغلط من حولي اسامحهم





عشقتك بسكات 04-21-2012 02:24 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
صرنــا نتكلم مـع بعض بالدقايق ..

ولا قبل؟

............................ناخذ من الليــل كله ..

كنا نمد من الخـيال

الحقايق ..
ما نعرف اش تعـني الحياة الممله ..؟
كانـت سوالفنا . . . . . . . . .لها البال رايق ..
ما ننتظر من بعضنا أي زلــه ..

واليوم أشوفك منت للحال طايق ..

منت بطبيعي ..

.................داخلك

[ ألف علـــه]........!!!!!!!!!!!!!!

عشقتك بسكات 04-21-2012 02:25 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
آسليّ نفسي بِـ كثرْ الآمانيّ
" وْ اليدين قصآر "
و آنام . .
و ربيّ الــ[ عالم ]
وشْ الليّ خآطري . . . . " حـآسه " . . !

عشقتك بسكات 04-21-2012 02:26 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
ٺقُۈل آلنآسْ {مٺگبّر!

ۈ أنآ بآلعگسْ | عگسْ آلنآسْ ‘‘


مآ أحبْ آلگبْر ۈ درُۈبہْ . . ۈ لگنّي ثقيلْ شۈَي !

بعضهُم يظلمْ إحسآسيّ ,‘

. . . ۈ يقُۈل إنّي ’-{ عديمْ إحسآسْ !

ۈ هُم ۈآلله مآ يدرُۈن |

. . عن آللّي بدآخليّ من شيْ !


.




عشقتك بسكات 04-21-2012 02:27 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
حنآآ بشرـر .. دم ۈ مشآآعر ۈآآحآآسيس



ڪَل آلفۈآآرق بيننآآ .. بصمة آبهآآم ~

.

عشقتك بسكات 04-21-2012 02:30 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 



.
ـ بِرغْمِ إخْتِنَاقِي مِنكْ لا أجِدُ غَيْركَ أتَنفسُه ~ !!
- يَ شَشينهآإ [ لآإ صـَرتِ] توآسِي شـَخِصٍ فِيةةِ آللِيَ فِيگ,,!!
ـ يَارَبْ عَجَلٍ بِتَحْقِيْقِ أُمَنِّيهِ يَكَادُ دَاخِلِيَّ يَتَمَزَّقُ مِنْ كِتْمَانِهَا




عشقتك بسكات 04-21-2012 02:31 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

إذا أرهقتـك همـوم الحيـاة *** ومسـَّك منها عظيم الضرر
وذقت الأمرين حتى بكيـت ***وضـج فؤادك حتى انفجر

وسدت بوجهك كل الدروب*** وأوشكت تسقط بين الحفر
فقم إلى اللـه في لهـفـة ***وبث الشـكاة لرب البشر

عشقتك بسكات 04-21-2012 02:31 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

مازلت في القلب....
ومازلت داخل العين...
مازال اسمك داخل قلبي محفورا....
مازال قلبي ينبض باسمك....
مازال جسدي يرتعش من ذكرك....
مازالت كل خلية تنطق بك....

عشقتك بسكات 04-21-2012 02:33 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
فـــي عــلــم الــنــفـــس
 ^_^
عندما ترى شخص يضحك كثيرا وعلى أشياء تافهه فاعلم أنهو حزين

وعندما ترى شخص ينام كثيرا فاعلم أنه مجروح

عندما ترى شخص لايتكلم وإذا تكلم يتكلم بسرعه فاعلم انهو كتوم

وعندما ترى شخص لايبكي فااعلم أنهو ضعيف

وعندما ترى شخص يأكل بشكل غيرطبيعي فااعلم بأنهو متوتر

وعندما ترى شخص يتذكرك ويسأل عنك رغم انشغاله فاعلم أنهو يحبك
‏​‏
لوخانك أعز الأصحـــاب لاتخونه ..
(فقــــط)
إنتظر حتي يدير ظهره وأكتب عليه كان بإمكاني الخيانه

ولــــــــــكن...
أخلاقي لا تسمح بهذه الاهانه

‏​عندمآ تـغلط على آنسآن تحبہ ينتآبك شعور بآلخوف من فقدآن هذآ آلشخص ..

ولكن تأكد أن من يتركك لا يحبك ..

وعلم بأن من يعَلمْكّ أغلآطك فهذا يعشًقك

‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​عندمآ يُدمِّر شخص حيآتك
ثُمَّ يحآول آلعوده إليهآ .
فَ أعلَم إنـه لمْ يُتممْ عملـه

لذلك . . .
لآ تُعطي أحَد خَرَج َمن حياتك
فرصه آلعودة إليها

لآنهم لآ يعودوآ لـ'يكونوآ افضل . .

بل يعودون لـ يجعلوك أسوء

‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​פـَِگِْمـَِہ َِّ جميلـَِہَِّ :
‏​‏​‏​صَـَِפـَِيحْ أَنَّ المَِيآهُ ٺعٌودٌ لمَجآرَِيهَآ في مٌعظم الاפـَيآّنَِ

لگنّهآ لا ٺعود دآئماً صِآلـَِפـَِة للشٌرَِب.

بالمختصر :
‏​لا تَجْرَحْ أَפـدْ وَتْقُولْ פـَِصَلْ خيْر
‏​‏​‏​​‏​‏‏​‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​
لا تثق في الدنيا فانها الفناء
ولا في شمس الشتاء

ولكن ثق في آخ لم تلده لك أمك
"ولكن ولدته لك الايآم"

فإذآ كآن أجمل مافي الورد الرحيق

فإن أجمل مافي الدنيا "الصديق"

عشقتك بسكات 04-21-2012 02:33 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
الضيقهـ الي ضمها القلب بـ سـكـوت

كنها على جدران قلبي تراكت

حاولت افـوتـها كـذا وعـيـت تـفـوت

حـتـى المدامع مــن قـسـاهـا تـباكـت


All times are GMT +3. The time now is 11:15 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant